ماذا تفعل عندما يسقط هاتفك المحمول في الماء؟

0

ماذا تفعل عندما يسقط هاتفك المحمول في الماء؟ هناك خطوات اولية سريعة يجب ان تبادر بعملها ومجلة رجيم تضعها بين يديك لانقاذ هاتفك المحمول .

ماذا تفعل عندما يسقط هاتفك المحمول  في الماء؟الخطوة 1: إزالة البطارية من الهاتف  المحمول

ماذا تفعل عندما يسقط هاتفك المحمول  في الماء؟يجب علينا أن نتصرف بسرعة، وأول شيء يجب القيام به على وجه السرعة هو إزالة البطارية.(اذا كان من النوع الذي تنفصل عنه بطريته ) يرجى عدم تشغيل هاتفك وهو لا يزال رطب، فإنه قد يتسبب في افساداللوحة الداخلية الخاصة  خلال ذلك . أيضا إزالة بطاقة SIM: ، قد تكون لا تزال قادرة على حفظ الخريطة واسترداد البيانات.

 

الخطوة 2: جفف  الهاتف المحمول جيدا 

يجب أن تجفف في أسرع وقت ممكن للوحدة  ان تتآكل بسرعة إذا تركت رطبة فترة طويلة جدا. لا  تستعمل مجفف  شعر حار جدا (حتى ان يكون على الحالة الباردة ). يمكنك استخدام علبة من الهواء المضغوط أو مكنسة كهربائية إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ستكون ماذا تفعل عندما يسقط هاتفك المحمول  في الماء؟لديك واحدا.

الخطوة 3: امتصاص الرطوبة الطفيلية العالقة 

عندما يبدو الجهاز في حالة جافة، يجب  امتصاص الرطوبة المتبقية ولذلك هنا هذه الحيلة : دفن الهاتف النقال في الأرز الأبيض الخام لمدة 12 ساعة على الأقل.اذا  لم يكن لديك الأرز ؟ وضع عليه مناشف ورقية ووضعها مباشرة في الثلاجة لمدة 20 دقيقة.

حان الوقت للقيام باختبار. استبدال البطارية وتشغيل الهاتف النقال. إذا لم يحدث ذلك، قم بإزالة البطارية مرة أخرى ووضعها في الثلاجة لمدة 10 دقائق.   سيشتغل عادة إذا كنت محظوظا.