ماذا يعشق الرجل في زوجته

ماذا يعشق الرجل في زوجته ؟ تساؤل يدور في خاطر كل زوجة على مجلة رجيم نعطيكم الجواب .

الجواب هو ان الرجل يعشق من توافقه جنسيا فلا يمهه جمال او وضع الزوجه الاجتماعي او الفكري او الثقافي بقدر ما يهمه توافقه معها جنسيا و اثناء المداعبه و الجماع .

هذه بعض النصائح سيدتي تجعل من العلاقة بينكما سمفونية اخاذه

ماذا يعشق الرجل في زوجته

 

– معظم الرجال يستحسنون الحديث «الحميم» أثناء العلاقة الحميمة، فلا تكوني صامتة، وتشجعي على التحدث معه عن مشاعرك، واستجاباتك الخاصة أثناء اللقاء.

– يجب معرفة مراحل الإثارة والتغيرات الفسيولوجية عند الرجل. فمن الأمور التي قد تفسر خطأ عند بعض الزوجات ما يتعلق بالفترة التي تلي القذف عند الرجل، وهي ما تعرف بفترة الكمون «لا يحدث فيها أي إثارة جديدة».

– هل تعلمين أن النظافة نصف الجمال… فاحرصي على الاهتمام بالنظافة الداخلية «في المناطق الحميمة» بقدر اهتمامك بنظافة البيت والمظهر، فليس هناك أسوأ من رائحة غير جيدة تنبعث أثناء اللقاء الحميم، ويمكن الاستعانة بطبيبة النساء والتوليد لعلاج بعض الالتهابات التي قد يصدر عنها بعض الروائح غير المرغوبة.

كما أن رائحة الفم للزوجين تعد من الأمور التي قد لا نلتفت إليها كثيراً أثناء العلاقة الحميمة، «ضعي بعضاً من حبات النعناع المنعش بجانب الفراش؛ لاستعمالها عند الحاجة».

– من الأساسيات المهمة أن تعرف الزوجة مدى حدود ورغبات الزوج في العلاقة الحميمة، وليس عيباً أن تناقشيه في هذا الأمر، والتعرف على ما يحب وما لا يحب في هذه العلاقة، مع التعبير أيضاً عن رغباتك وما تحبينه فيها.

و اخيرا فانه سيعشقك اكثر كلما ابدعت اكثر .

ماذا يعشق الرجل في زوجته
ماذا يعشق الرجل في زوجته

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى