ما هو لونك المفضل

0

ما هو لونك المفضل ، الأزرق. ترى الأحمر. تضحك  للأصفر. ترتبط الألوان بالعواطف.   كيف  لالوان الجدران الخاصة بك  أن تعكس شخصيتك وتؤثر على مزاجك اعرفي هذا في مجلة رجيم .

ما هو لونك المفضل
أنه بسيط جدا القول أن تختار أحمر لأنك جريئ،   البني، لأنك عمليا والرمادي، لأنك هادئ. بالطبع، لقد كتب الكثير عن صفات ألوان المختلفة. لكنه علم النفس السهل، يقول جين لوكهارت، مصمم تورنتو ومجموعة من “اللون سري” على W Network.

ما هو لونك المفضل “كل ما نعرفه هو أن الألوان تثير ردود فعل”، كما تقول. وهذه التفاعلات تعتمد على خياراتنا، ولكن أيضا العواطف المرتبطة بها

لون الجدران الخاصة بك تعكس شخصيتك ويصنع  الجو الذي تبحث عنه، من أين تبدأ؟ مع سؤال، قال دومينيك بيبين، مدير التسويق في سيكو، مونتريال: “ما المزاج الذي  تريد أن تكون  عليه عندما كنت في هذه الغرفة؟ ”

لا توجد صيغة سحرية لتجمع بين اللون والعاطفة. “إذا كان اللون الأصفر سعيدة، والجميع يريد أن يكون الجدران الصفراء،” يلاحظ جين لوكهارت.ومع ذلك، كان واحد من زبائنه الذين يريدون إقامتهم دافئ كالمشمس، وهو رد فعل سلبي إلى الأصفر: “إنه ذكرله الثلج القديم – شيء قبيح. ”

تبدأ من خلال تحديد العاطفة  اذا كنت تهدف لصنع . الصفاء؟ الدينامية؟ الجرأة؟ ابتهاجا؟ ما الون الذي  يثير هذه المشاعر؟ اذا كان هناك من يريد قطعة  “مهدئة” جين لوكهارت سألته ما sugggère هذا المصطلح. اذا كان هذا التعبير  “الشاطئ”، كما دفع بحثه. ليسأل : “ما الجانب من الشاطئ؟ الماء أو الرمل، والسماء والصخور؟ ما لون  الذي يذكرك الشاطئ، ويرمز “السلام”؟ هل يمكن أن يعيش مع هذه الألوان؟

بطبيعة الحال، يمكن الجدران الزرقاء المحيط تثير الهدوء للشخص ، . معنى اللون ويعرف تماما من عين الناظر، يقول أستاذ علم النفس، جيم إنس، جامعة كولومبيا البريطانية. فهو يجمع بين ألوان الجدران لعمل فني.  له معنى ، ما يكشف عنك عند تطبيقه على الجدران الخاصة بك يعتمد كليا على الناظر.

ما هو لونك المفضل لذلك لا تتشبث كثيرا لأحدث التجانس الوني أو الأحكام التي سوف تلد اختياراتك. وقال جيم إنس إذا كنت تختار ألوان غير تقليدية، والأصدقاء تختتم أنك غريب الأطوار، ما هو الضرر؟

وباختصار، يمكن أي لون خلق أي أجواء. بعد جين لوكهارت تقول: “معظم الناس خائفون جدا من اللون. واضافت “انهم خائفون من التغيير؛ أنهم يخشون من عدم المألوف، لكونها تقليدية أو مبتكرة جدا جدا. قالت “لا أعتقد أننا يجب أن نفعل في هذه المرحلة. الشيء المهم هو أن تحب اللون الذي اخترته. “