مشروبات مفيدة لزيادة طاقة الجسم، في الصباح وبعد مغادرة السرير نحتاج مشروبات لزيادة طاقة الجسم والإحساس بالنشاط والحيوية، وقد يكون المشروب الدارج هو كوب من القهوة!، في مقالنا اليوم سوف نقدم لك بدائل أكثر فائدة للصحة وبالتأكيد سوف تزيد طاقة الجسم لديك وتشعرك بالحيوية والنشاط. -إن شاء الله

مشروبات مفيدة لزيادة طاقة الجسم

النعناع

وفقا للعلماء، رائحة وطعم النعناع يمكن أن يساعدا على الإستيقاظ أسرع. جربه في المرة القادمة عندما تشعري بالانهاك أو النعاس. إضافة إلى النعناع، يمكنك الاستمتاع بروائح أخرى مثل الحمضيات أو الزنجبيل لرفع طاقتك. إستثمر في منتجات وعطور تحتوي على تلك الروائح المنعشة.

شرب الماء بكمية أكبر

بما أن أجسامنا تتكون غالبيتها من الماء، فأن اي نقص في مستوى الماء يجعلنا نشعر بالتعب. لهذا ينصح الإختصاصيون بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء في اليوم لإتمام الوظائف الحيوية بنجاح.

لا تترك وجبة الفطور نهائياً

أنه سر أصبح الجميع يعرفه، وجبة الفطور هي الوجبة الأكثر أهمية في اليوم، تناول وجبة فطور متوازنة ومغذية بأنتظام يزودك بالطاقة طوال اليوم لمدة طويلة.

coffee

إستثن المواد التي ترفع الطاقة سريعا من خطة تغذيتك.

بالرغم من أن القهوة معروفة بقدرتها على رفع طاقتك، الا أن الافراط في تناولها يؤدي إلى تأثير معاكس. الكافيين يرفع هورمونات الإجهاد التي تزود الطاقة، لكن الكثير من القهوة يمكن أن يسبب التوتر والاجهاد. انتبه ايضا من السكريات، تجنبي أكل الأطعمة الغنية بالسكر التي تزود طاقة مؤقتة.

تناول الموز

يوصي الخبراء بتناول وجبات خفيفة منتظمة وغنية من الكربوهيدرات لرفع مستوى طاقتك. حاول تناول موزة بعد الغداء وستحصل على نتيجة رائعة تدوم طويلا.

شاركها.