نصائح آسيوية للجمال الطبيعي

0

روتين الجمال في آسيا هي غريبة جدا وغامضة. بعض الجوانب الثقافية مثل التغذية والممارسات الطبية تثير اهتماما كبيرا لأنها تختلف من نظرات الغرب في نواح كثيرة. ومن المعروف أن النساء الآسيويات بشرتهم واضحه وسميكة، وشعر لامع. وقد اتبعت النساء من جميع أنحاء العالم ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الروتينية الطبيعية. هذه الحيل الجمال الآسيوية تركز ليس فقط على الفوائد الخارجية للنساء، ولكن أيضا على صحة الداخلية.على مجلة رجيم نصائح اسيوية للجمال الطبيعي

نصائح آسيوية للجمال الطبيعي

استهلاك الشاي

وتعتقد الثقافة الآسيوية أن الجمال الخارجي يبدأ مع رعاية نفسك في الداخل. الأكل الصحي هو جزء مهم من العديد من روتين الجمال الآسيوية. العديد من الآسيويين يتناولون الشاي على أساس يومي، وتضميد الجراح وإزالة السموم خصائصه يعتقد لتحسين الجلد والشعر والأظافر قبل طرد الشوائب والسموم. الشاي الأكثر شيوعا المستهلكة في آسيا وتشمل الأخضر، الشاي الأبيض والشاي الصيني الاسود. بالإضافة إلى خصائص سميته، هذه انواع الشاي هي أيضا غنية بالمواد المضادة للأكسدة ويساعد على منع ضرر الجذور الحرة. الجذور الحرة هي تركات العمليات الكيميائية التي تعتبر مسؤولة عن علامات الشيخوخة في الجلد. الشاي الأخضر خصوصا الآسيويين بشكل منتظم لمساعدة الجلد لمكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مسحوق اللؤلؤ

العديد من النساء الآسيويات يحرصن على استخدام مسحوق اللؤلؤ للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. هي غنية في الأحماض الأمينية والمعادن الأخرى مما يساعد على تجديد البشرة. ويمكن أيضا تهدئة الالتهاب وتساعد على التئام تهيج الجلد والاحمرار. بعض النساء الآسيويات تأخذ مسحوق اللؤلؤ شفويا، في حين أن آخرين استخدام كعلاج الجمال لبشرتهم. مزيج نموذجية تطبق على الجلد تحتوي على مسحوق اللؤلؤ في تركيبة مع السنط العسل والبيض والمياه. ينبغي أن يترك هذا القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم تشطف قبالة مع الماء الدافئ.

تدليك

يمارس التدليك العلاجي في جميع أنحاء آسيا، ويعتقد الكثيرون أن لديها العديد من المزايا الجمال. تمتد العضلات يخفف التوتر ويعزز الدورة الدموية. تدفق الدم إلى الخلايا في الجلد ويساعد على خلق توهج مشرق فوق الجلد، مما يعطينا مظهر الشباب. الوخز بالإبر هو شكل من أشكال التدليك التي يتم استخدامها لتوفير الضغط المباشر على نقاط معينة على الجسم. ويعتقد أيضا أنه يساعد على تحسين الدورة الدموية في الجلد يصبح أكثر سلاسة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

زيت كاميليا البندق

العديد من الثقافات الآسيوية تستخدم الكاميليا زيت الجوز، وتسمى أيضا زيت بذور الشاي والزيت تسوباكي لتحسين نوعية الشعر والجلد والأظافر. وهو فعال بشكل خاص في علاج تساقط الشعر. زيت الكاميليا الجوز يمكن استخدامها كعلاج الزيت الساخنة للشعر. ويمكن أيضا أن تستخدم لترطيب البشرة، ولأن ذلك يساعد على تحسين نسيج الجلد، ويتم استخدامه في معظم الأحيان لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد. العديد من النساء تستخدمه عن طريق فرك هذا الزيت الطبيعي في البشرة لتقوية الأظافر