نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزا

0

نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزا هذا الشتاء هنا في مجلة رجيم ، لأن الوقاية خير من العلاج!

 نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزا

في المترو، في العمل، أو حتى في المنزل، انفلونزا  متفشية في فصل الشتاء. إذا كنت بدأت  في الشعور بأن الجميع يسعلون من  حولك، نقدم لك بعض النصائح البسيطة لتجنب  العدوى !

 

 

1 / غسل اليدين

 نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزاالانفلونزا تنتشر بسهولة جدا،

مصافحة المرضى قد تكون كافيا … ونحن لن اقول لكم عليكم  الفرار من الاتصال البشري، ولكن من الأفضل أن تكون حذرا. لا تلمس بيديك العارية الدرابزين، مقابض الأبواب وقضبان الميترو التي لامسها الجميع في الأماكن العامة الرئيسية. وإذا كنت قد نسيت القفازات الخاصة بك (وهو أمر مستبعد )، اغسل يديك جيدا بأسرع ما يمكنك. واستخدام الصابون دون الاعتدال!

وبالطبع، فإن من الاكسيسوارات الملحقه بحقيبة يدك في فصل الشتاء: جل مضاد للبكتيريا (فلا سبيل لإيجاد حوض غسل الايادي)!

 

2 / خذ بضع الادوية 

 نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزايمكن للعلاجات التكميلية تكون فعالة جدا ضد ظهور الانفلونزا. الأعراض الأولى (السعال، محموم، وآلام …)،

جرعة من oscillococcinum قرص أو نظير الانفلونزا   يكرر حسب توجيهات التعليمات. بعض حبيبات  Influenzinum  قد تكون مفيدة أيضا.نأخذ  استشارة الطبيب و / أو الصيدلي.

.

 

 نصائح سهلة وعملية لتجنب الانفلونزا3 / لا تبخل على التعزيزات  الطبيعية

فيتامين C لتشكيل، تعزيز الجهاز المناعي، واتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات وكذلك الزبادي يمكن أن تقلل من خطر الاصابة بالانفلونزا. وقد وجدت الدراسات أيضا أن تناول الزبادي يوميا يمكن أن تقلل من حساسيتنا للفيروس بنسبة 25٪.

 

4 / تنفس الهواء النقي

يمكنك الهروب  من مكتبك 5 دقائق وسوف تملأ رئتيك بالهواء النقي. الأماكن الضيقة مكيفة وتفضي إلى الجراثيم. وممارسة القليل يساعدك بشكل أفضل عبور  الأوكسجين في الدم: الهدف هو تمكين خلايا مكافحة الفيروسات الخاص بك!

 

وأخيرا، لا يمكننى  القول ان هذا  فيه الكفاية: اتخاذ

الرعاية لك بعد تجاوزات العطل، في محاولة الحد من التبغ والكحول والغذاء الغني الذي يتعب الجسم ويجعله أكثر عرضة للفيروسات .