نصائح صحية في 7 اطعمة

0

هناك العديد من الاطعمة التي نجهل فوائدها الصحية , مجلة رجيم تقدم لكم 7 اطعمة وفوائدها للحفاظ على حياه صحية وجسم صحي وقوي .

الشاي

نصائح صحية في 7 اطعمة

تشير البحوث إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الاكزيما و الذين يشربون الشاي الصيني الاسود ثلاث مرات في اليوم قد تظهر تحسنا في الحكة وأعراض أخرى. لاحتوائه على المركبات المسؤولة البوليفينول
الأفوكادو

للبشرة الجافة ، دمج المزيد من الأفوكادو في النظام الغذائي الخاص بك. انه غني في الدهون غير المشبعة الاحادية وفيتامين E ، وكلاهما تحسن صحة الجلد . بأمكانك  وضعه على السلطات والسندويشات ، و حتى في العصائر.

عرق السوس

لعلاج قروح الفم استخدم مسحوق عرق السوس ، والذي يبدو لتهدئة الأغشية المخاطية.خذ القليل من المسحوق ويخلط مع قليل من الماء يصبح عجينه؛ وضعه على قرحة حسب الحاجة.

 السمك

نصائح صحية في 7 اطعمة

إذا كنت تعاني من جفاف العين ، وتصل كمية المأكولات البحرية الخاصة بك. سمك السلمون والسردين و الماكريل و تحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية ، والتي يستخدمها الجسم لإنتاج الدموع ، من بين أمور أخرى. تشير البحوث إلى أن الناس الذين يستهلكون كميات أكبر من هذه الدهون هي أقل عرضة لجفاف العين .

التوت

وجدت بعض الدراسات ان التوت وهو قريب من العنب ، قد يحسن الرؤية الليلية. . تأخذ 25 إلى 50 ملليغرام من مستخلص التوت

 الموز

الناس الذين يتبعون حمية غنية بالبوتاسيوم قد يكونوون أقل عرضة لارتفاع ضغط الدم.الى جانب التقليل من الصوديوم واتخاذ خطوات لصحة القلب  ، وتناول الطعام مثل الموز ، الشمام ، والبرتقال الغنية بالبوتاسيوم .

الريحان

نصائح صحية في 7 اطعمة

تشير البحوث إلى أن هذه العشبة الايورفيدا ، وتسمى أيضا الريحان ، قد تساعد على إدارة مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزول ، مما يساعد على تحسين المزاج. ممكن وضعها مع الشاي