نصائح عامة للصحه والوزن

2

على مجلة رجيم نصائح غذائية وصحية لحياه افضل ولانقاص الوزن بالطريقة الصحيحة التي لا تؤثر سلبا على الجسم والصحه

نصائح عامة للصحه والوزن

الحديد

مكملات الحديد

الحديد هو المعدن الضروري للجسم، بغض النظر عن العمر والجنس. الحديد موجود الصبغة الحمراء في الدم الهيموجلوبين الذي يحمل الأوكسجين إلى الأنسجة المختلفة في الجسم. باستثناء بكتيريا حمض اللاكتيك تحتاج جميع الكائنات الحية الحديد للنمو وتكاثر. ويستخدم الحديد أيضا عن طريق الدماغ.

الاثنى عشر هو الموقع الرئيسي لامتصاص الحديد، ولكن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على امتصاص الحديد. امتصاصه يختلف من الطعام الى طعام وامتصاصه قد يقلل (مثل بعد فترة طويلة من تسخين الغذاء مما يقلل من محتوى فيتامين C وبالتالي امتصاص الحديد) أو محسنة (على سبيل المثال، وذلك بسبب حمض السيستين الأمينية).

الحديد الذي يأتي من اللحوم والحديد من البيض والخضروات الورقية. الأطعمة التي يمكن أن تمنع امتصاص الحديد من الأطعمة وتشمل الحبوب التي تحتوي على الفوسفات والكالسيوم أو الفيتات، وفول الصويا والشاي والقهوة وحليب جوز الهند.

الذين قد يحتاجون إلى حديد إضافي؟

قد تكون هناك حاجة الحديد الإضافي للنساء أثناء الحيض، الحمل، سن البلوغ أو كليهما للنساء والرجال بعد فقدان الدم مثل التبرع بالدم.

الحديد تؤكل بالتزامن مع فيتامين C ويتم امتصاص أفضل، حتى عندما يكون النظام الغذائي هو فقير في الحديد. لذلك، في محاولة للتأكد من أن اتباع نظام غذائي يحتوي على كل من الحديد وكذلك فيتامين C، أو أكل مكملات فيتامين C الطبيعي جنبا إلى جنب مع مكملات الحديد الخاص بك.

نقص والزيادة

فقر الدم هو مشكلة غذائية شائعة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم. إن الغالبية العظمى من الحالات ترجع إلى نقص الحديد. فقر الدم بسبب عدم كفاية الحديد يسمى فقر الدم بسبب نقص الحديد. يتم التعامل مع هذا النقص لأول مرة مع أقراص الحديد، أو الأدوية الأخرى. تشمل الاعراض:

التعب
الشعور بالدوار
التنفس أسهل
الخفقان
صداع
أن تحصل على طنين الأذن

وجود كمية عالية من الحديد قد سبب الضرر في المدى الطويل إلى الكبد والآثار الجانبية الأخرى. إذا كنت تظن أن لديك نقص الحديد أو فائض على المدى الطويل من الحديد، يجب عليك الاتصال بطبيبك .

مركبات الحديد العضوية

أملاح الحديد والحديد غير العضوية يمكن استيعابها من قبل الجسم، ولكن مركبات الحديد العضوية الطبيعية هي أفضل. هذه المركبات العضوية هي أسهل للجسم لاستيعاب وأنها لا نشمل الآثار الجانبية المعتادة

ما هي الفيتامينات والمعادن؟

ما هي الفيتامينات

الفيتامينات والمعادن هي مجموعة من المواد المختلفة. لماذا تصف هذه المواد معا هو عادة لأن لديهم بعض الخصائص المشتركة.

نقص حاد في الفيتامينات والمعادن هي نادرة جدا اليوم. وهناك نقص بسيط يمكن أن يحدث، ومع ذلك، ولها أعراض مختلفة . ويمكن أن تشمل التعب، والتهيج، وعدم القدرة على التركيز، وزيادة القابلية للإصابة، الخ بعضها أكثر عرضة لنقص من غيرها. المسنين الذين يأكلون بشكل سيئ، والمراهقين الذين يحتاجون إلى عناصر غذائية إضافية، وأولئك الذين يفقدون الوزن ويكون الأكل قليل جدا هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من النقص اكثر من غيرهم وهم بحاجة الى المكملات الغذائية. إذا كنت تظن أنك تعاني من نقص طلب المساعدة من طبيبك.

نظام ديتوكس التخلص من السموم ليست مخيفة واتباع نظام غذائي طبيعي، ولكن سيكون مثل شرب العصائر الخضراء اضافية والمياه الليمون لطرد المزيد من السموم

الفوائد الصحية من هذا النظام

الفوائد الصحية تختلف من شخص لآخر، ولكن العديد من الفوائد مثل ازاله التعب و يخفف الصداع وآلام المفاصل والحساسية تخفف، والاكتئاب والمشاعر المتعلقة بالقلق تختفي وتقلب المزاج . بالاضافة الى الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يصبح لديهم مستقر، يزيل الإمساك و التعب في العضلات، وكذلك الأمراض الجلدية تصبح أفضل بكثير. هو جيد لمن يود انقاص وزنه. وهل تعلم أن التعصب لمادة الكافيين، والروائح يمكن أن تقلل؟ وبعبارة أخرى، يتأثر الجسم بشكل إيجابي من قبل نظام ديتوكس يمكنك تعزيز قدرة التطهير الطبيعية والفوائد الصحية للجسم

7 طرق لتطهير الجسم

تحقق مستويات فيتامين D أوميغا 3

أوميغا 3 الأحماض الدهنية الأساسية هي مضادة للالتهابات والضرورية التي يتم استيعابها من خلال الطعام الذي نأكله. فيتامين D من المغذيات الأساسية التي لديها عدد من الوظائف في الجسم. لديهم نقص فيتامين D يرتبط مع مجموعة متنوعة من الأمراض. في الربيع وفي الصيف يمكننا البقاء في الشمس (ولكن لا ننسى واقية الشمس !) للحصول على فيتامين D – فإنه يأخذ فقط 15-20 دقيقة / يوم، ولكن خلال فصلي الخريف والشتاء انه لامر جيد لتناول الطعام مكملات فيتامين D لتجديد المخزون. الأحماض الدهنية أوميغا 3 نحن بحاجة للحصول عليها من خلال استهلاك المواد الغذائية وبين أفضل المصادر هي السمك وزيت السمك، وزيت بذور الكتان، والطحالب. محاولة للتفكير في لتجديد بانتظام أوميغا 3 ومستويات فيتامين (د)،

الفيتامينات الكافية

توفر الفيتامينات B اليومية من الطاقة وخاصة خلال هذا الوقت من العام.فيتامينات B مهمه من اجل التوازن في المزاج، وتقليل مستويات التوتر. الحبوب الكاملة غنية بالفيتامينات B، في حين أن اللحوم غنية في B12.

الأعشاب والتوابل جديدة

بعض الأعشاب جيدة لإزالة السموم والتوابل. والكركم، الحليب الشوك والقراص العضوي يدعم الكبد عن طريق تعميم المواد المغذية. الكبد هو هيئة التطهير ويطرد الكثير من السموم خارج الجسم.

الهواء النقي وممارسة الرياضة

الهواء النقي هو جيد للجسم والعقل، تماما مثل ممارسة الرياضة. لتبقى نشط، سواء كنت في المنزل أو في العمل هو دائما إيجابية. محاولة القيام ببعض الجولات ممارستها في بعض الأحيان.

أكل أكثر مرارة / الأطعمة الحامضة

الليمون والأطعمة المريرة مثل الخضر، وجرجير والفلفل يساعد على الهضم، ويعزز إنتاج حمض المعدة وإطلاق الصفراء. إذا كان لديك الشعور بالإمساك أو الانتفاخ قد يكون الوقت حان للبدء في تناول المزيد من الأطعمة الحامضة ومريرة. في أبسط طريقة. تبدأ يومك مع عصير الليمون 1/2 من الليمون في كوب من الماء الفاتر.

تناول المزيد من الألياف القابلة للذوبان

تناول المزيد من الألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على إبقاء الشعور الكامل في حين أنها توازن السكر في الدم ومفيد لعملية الهضم. الألياف القابلة للذوبان تمتص الماء ويساعد الجسم على التخلص من الهرمونات والكوليسترول في الدم. محاولة الأطعمة مثل الأفوكادو والفاصوليا والدراق والخوخ أو نخالة الشوفان.

أكل الفواكه والخضروات الطازجة

أكل الفاكهة الطازجة والخضار أكثر! لا تخافوا أن يختلف الاستهلاك اليومي منها، والغوص في عمق الاختلافات من الخضروات والفواكه الملونة خلال النهار. شراء الفواكه والخضروات العضوية، والحد من التعرض للسموم في الجسم.

فقدان الوزن بالطريقة الصحيحة

فقدان الوزن هو أسهل مما كنت اعتقد، ولكن على الرغم من هذا، ومعظمنا كافح مع الوزن بشكل دوري. والمشكلة هي أن الكثير منا يريد نتائج سريعة في أقل وقت ممكن عندما يعنيه حقا لانقاص الوزن بطريقة صحية. وفيما يلي بعض النصائح والخدع التي يمكنك محاولة التكيف مع ما هو الأفضل بالنسبة لك:

استبدال الصودا الآيس كريم مع كوب من عصير العصائر الطبيعية مثل عصير الفواكه والخضروات يحتوي عصير الخضروات أيضا على الكثير من الألياف والفيتامينات التي يمكن أن تستفيد منها حتى في فقدان الوزن. حتى تناول كميات أقل من الفواكه وتناول المزيد من الخضروات. ينصح بالعصير الأخضر!

يمكنك البدء عن طريق استبدال الأرز المعتاد بالأرز البني، ثم يقدم الأرز الحبوب الكاملة تعطي الإحساس بالشبع لفترة أطول وتحتوي أيضا على الألياف.

يمكن للمرء أيضا تختلف مع البطاطا والبطاطا الحلوة التي تحتوي على الكثير من المواد المغذية. يمكنك أن تأكل أقل من اللحوم الدهنية اللحوم الحمراء
تقليل كمية الكربوهيدرات والدهون في النظام الغذائي مثل البطاطا والأرز والخبز والمعكرونة ولكن الكربوهيدرات لا يلزم أن يكون استبعادها تماما عندما الكربوهيدرات جيدة نحصل على الطاقة من الكربوهيدرات.
يمكنك أيضا خفض كمية الدهون التي تناول طعاما من خلال تجنب تناول الأطعمة المقلية أكثر من اللازم.

حافظ على جسمك رطب

محاولة للحفاظ على جسمك رطب، وتجنب الوقوع بالجفاف إلى أقصى حد ممكن. يمكنك القيام بذلك عن طريق مياه الشرب بانتظام أو العصائر التي هي مصنوعة من الفواكه والخضروات. الشاي هو أيضا وسيلة للحصول على السائل. ولكن الماء هو المفضل المطلق.

الثمار الجيدة والخضروات والتوابل التي تعطي طعم منعش جيد وتساعد الجسم على بداية جيدة في الصباح هي الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت والخضروات مثل الخيار والتوابل مثل الريحان والنعناع.

أكل الكثير من الفواكه والخضروات تأكد من أنك تحصل على ما يكفي من الفواكه والخضار كل يوم. وبقدر ما تريد، وبقدر ما يحتاج جسمك. الفواكه والخضروات تحتوي على السكريات الطبيعية والفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات والألياف – العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم للشعور بالرضا والنظم الطبيعية لتعمل في أفضل طريقة. تأكد من أنها العضوية!

من أجل الحصول على ما يكفي من الفواكه والخضار هل من الواضح لا تحصل تماما 100٪ بدقة ضمن الحمية الغذائية الخام. ولكن في محاولة لتحدي نفسك وتأكل على الأقل 1-2 وجبات يوميا التي تحتوي على المواد الغذائية النيئة الوحيدة. يمكنك جعل السلطات والعصائر و سلطة فواكه

قللي من اللحوم ومنتجات الألبان

الخضار والفاكهة الناضجة تحتوي على العديد من الألياف التي تساعد الجهاز الهضمي ومفيد للمعدة والجسم. على العكس من ذلك، واللحوم ومنتجات الألبان وغالبا ما تكون منخفضه بالألياف، الذي يحتوي أيضا على الهرمونات التي يمكن أن تسبب أنواع مختلفة من عدم التوازن في الجسم خاصة عند الاستهلاك المفرط. الكثيرين يعتقدون أيضا أن هذه المنتجات تحويلها بسهولة إلى دهون. شيء يجب أن نضع في اعتبارنا دائما عند تناول اللحوم ومنتجات الألبان هو اختيار العضويه

خطوة أخرى هي خفض استهلاك الكربوهيدرات المكررة مثل الخبز الأبيض والقمح والمعكرونة والغذاء المماثل. ويقول البعض أنهم يشعرون على نحو أفضل من خلال عدم تناول الغلوتين، حتى لو كانوا هم أنفسهم ليس لديهم حساسية الغلوتين .

10 دقائق للبطن كل يوم

نحن لا نتحدث عن الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية كل يوم، ولكن تلك التدريبات المنزلية البسيطة التي تقوي عضلات البطن. كل ما نطلبه منك هو 10 دقائق يوميا فقط

تجنب تناول الطعام قبل ان تذهب الى السرير

أفضل شيء للهضم لدينا هو الانتظار بضع ساعات بين الوجبات وكذلك بين اخر وجبة و وقت النوم. لتجنب مشاكل عسر الهضم بالاضافة الى المساعدة في انقاص الوزن