نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة

0

نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة هي توجيهات تقدمها مجلة رجيم للامهات الجدد  ،حتى يتسنى لهن اختيارات مثلى دون اسراف او تبذير او شراء لوازم لن يحتاج اليها صغيرك ،لهذا تابعي معي الاشياء الضرورية التي يلزمك شرائها مع هذه النصائح .

 

نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة
  حوائج الرضع 
يجب الحرص على عدم اقتناء ملابس كثيرة لتجهيزات استقبال طفلك حديث الولادة .  لان نموه سيكون بسرعة جدا في الواقع، وسوف تتحمل ملابسه  شهر واحد.

الملابس يجب أولا وقبل كل شيء  ان تتميز بحماية الطفل من البرد. أيضا، اختيارها مريحة ومرنة ومريحةعند ازالتها او تغير حفاظاته ، ومجهزة مع نظام الإغلاق بسيطة وآمنة.

ابتعدي من الاربطة ، وأشرطة، ودبابيس أو أزرار كبيرة وخطيرة للطفل.
الجانب الصناعي، واختيار القطن، وابتعدي عن الاصطناعية التي  لا تتسنى لها  امتصاص العرق بشكل جيد والصوف التي يمكن أن تهيج جلد الطفل.

خلال الأسابيع القليلة الأولى، البحث عن الملابس التي لا تلبس من خلال رأسك، مثل القمصان  “الأمريكية” التي تعبر في الظهر وترتبط على المعدة.

المنامة هي ملكة الملابس للأطفال: بسيطة وتكون تحوي الرضيع مع الضغط في الظهر والساقين، و تغطي الطفل من الرأس إلى أخمص القدمين. في الليل، استخدام Surpyjama ساخنة أو كيس النوم، أكثر أمانا من لحاف. أما بالنسبة للبودي ، اختيار ه من القطن قصير الأكمام لفصل الصيف وللشتاء  باكمام طويلة.

 

نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة للخرجات :  ضروري في الطقس البارد. التفكير في القفازات، تعيين ضمن توليفة مع الحبل لتجنب فقدانهم. في فصل الشتاء وسوء الاحوال الجوية، تأكد من تغطية الرأس والأذنين للطفل. للأطفال أقل من ثلاثة أشهر، قبعة في الخريف والربيع ليست زائدة: في الواقع الجزء العلوي من الرأس اذا برد برد كامل الجسم.

السؤال عن الألوان :الأبيض لنفع للجنسين ، مثل  الوردي للبنات والأزرق للأولاد. ولكن بصرف النظر عن هذه الكلاسيكيات، لوحة الألوان واسع، ظلال منعش
والألوان الدافئة، ، وعدم نسيان الأسباب. انها مسألة ذوق! وأطفال اليوم هم أيضا لديهم موضة ، وذلك بفضل تنوع في مجموعة الالبسة  ” كبيرة”.

الأحذية

حتى مشي الطفل الأحذية  هي عديمة الفائدة. في المنزل، الجوارب تكفي لمنع قدميه  من  ان تبرد  عند محاولاته الاولى للوقوف .  انه الأفضل عدم وضع حذاءها
من أجل تحفيز اخمص القدمين
الصيانة ملابس الاطفال

نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة اختيار الملابس التي لها رعاية سهلة  قابل للغسل  في الة الغسيل والتجف بسرعة . لاجل توفير  الوقت بالنسبة لك من جهه، من جهة  أخرى أنها أفضل لغسلها وشطفها. استخدام مسحوق  الغسيل مختبر عضويا لعدم تهيج الجلد الحساس لدى  الأطفال الرضع. وهناك المنقي النسيج هيبوالرجينيك تجعل قطعة قماش ناعمة أكثر.

ثوب طفل

اللباس الأطفال حديثي الولادة يبدو دائما مثيرة للإعجاب. يواجه جسم صغير، والخوف من إيذاء شئ طبيعي. أثناء إقامتهم في جناح الولادة، فإن ممرضة تظهر لك كيفية الباس طفل وأنت افعلي الشيء الصحيح، والتي سوف تصبح قريبامن اعمالك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب  اتخاذ ملابس  سهلة التلبس للمواليد التى يتم  إغلاقها بنظام ذكي يقلل من الصعوبات.

 طريقة  الباس الرضيع والطفل :
نصائح لاختيار ملابس حديثي الولادة – لادخال البودى، عليك توسيع الحد الأقصى لمستوى  دائرة  الرقبة، جمع الملابس تماما في يديك، والمضي وادخال وجه الطفل ثم جمجمته.
– للأكمام، ادخلي  يدك في نهاية الكم ، أدخل  يد الطفل وسحب الكم على ذراعه.
– لالباس التي شارت ، ببساطة اتبع نفس الطريقة كما في البودي .
– للسراويل والسروال بالحمالات  ، استخدام نفس الحيلة. ادخال يدك في فتحة  السراويل حول يدك وضعه في قدم الطفل وسحب من أسفل الساق الي  الركبة واكمال الباسه .