نصائح هامة لمنع ظهور بقع العرق على الملابس

0

يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان.ولكن بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق
فادا كنت تعاني من التعرق المفرط وظهور بقع العرق على ملابسك يمكن مما يسبب احراج لك فاعلم ان ظهورها عادة عندما يتفاعل مضاد العرق الخاص بك مع الأملاح الموجودة في العرق. لذلك، بدلا من القلق حول إزالة هذه البقع ، في هذا المقال تقدم لك مجلة ريجيم هذه النصائح البسيطة لمنع ظهور بقع العرق في منطقة الإبط .
نصائح هامة لمنع ظهور بقع العرق على الملابس
نصيحة رقم 1
عندما تضع مضاد العرق ، اتركه حتى يجف قبل ارتداء ملابسك. إذا وضعت ملابسك قبل أن يجف، سوف ينتقل جزء منه إلى ملابسك، وهذا سوف يؤدي إلى ظهور بقع العرق بمجرد البدء في التعرق.

نصيحة رقم 2
بعد رش وتجفيف مضاد للعرق، استخدم كمية صغيرة من بودرة الاطفال على الابط. هذا سوف يساعد على امتصاص العرق والرائحة ومنع تلطيخ ملابسك بالعرق .
نصائح هامة لمنع ظهور بقع العرق على الملابس
نصيحة رقم 3
تحقق من عبوة مضاد التعرق هل تحتوي على الألومنيوم. يعرف هذا العنصر بتفاعله مع العرق وبانه سبب لظهور البقع. استبدل مضاد العرق الخاص بك بأخر لا يحتوي على الألمنيوم لمنع ظهور البقع غير سارة.

نصيحة رقم 4
إذا لم تنجح الطرق السابقة في وقف ظهور بقع العرق، فيمكنك استعمل وسائد قطنية خاصة بمنطقة الإبط لمنع ظهور هذه البقع. تعمل هذه القطع القطنية على امتصاص العرق بشكل أفضل والتخلص من كل هذه المشاكل.

نصيحة رقم 5
شعر الإبط يمكن ان يحتفظ بالعرق وعند ملامسته لملابسك يمكن ان يؤدي الى ظهور البقع . قم بالتخلص من شعر الابط بالحلاقة او الليزر او نزع الشعر. جفف المنطقة جيدا قبل استعمال مضاد التعرق.
نصائح هامة لمنع ظهور بقع العرق على الملابس
كما يجب الاشارة لعنصر مهم وهو الملابس فإنه من الأفضل بالطبع ارتداء الملابس ذات الألوان الداكنة. المصنوعة من الأقمشة الطبيعية وكذلك الأقمشة التي تمتص المياه مثل تلك المصنوعة من القطن، الكتان وغيرها، لذا عليك مراجعة الشعار الملحق بالملابس لترى نسبة هذه المواد الخام المستخدمة في صناعتها. كا ان المناسب من الملابس أمر مهم للغاية. عليك أن تتجنب ارتداء الملابس التي تلتصق بالجسد بل اعط جسدك مساحة للتنفس وارتدي ملابس أوسع قليلاً من المعتاد.