وصفات الليمون للجمال والصحة

0

وصفات الليمون للجمال والصحة فنحن لا نقدم المزيد عن فاكهة  الليمون من الحمضيات. الفاكهةليست حمضية فقط   لكن لا تزال لها  شعبية، انه حليف  في عدة وصفات لدينا. الليمون هو أيضا علاج طبيعي لخصائص معترف بها لمكافحة الأمراض المنتشرة في فصل الشتاء، ولكن ليس  هذا فقط … دعونا في مجلة رجيم نقدم لكم  لمحة سريعة عن امكانيات هذه الفاكهة الكثيرة التي أهملت بسبب الحموضة.

 

وصفات الليمون للجمال والصحة

أصول 

الليمون (حمضيات الليمون) قد ترك لفترة طويلة بعض الغموض حول أصوله، ومع ذلك يتفق علماء النبات أنه  اتي من الهند أو الصين. مزروع في أوروبا في القرن الثاني الميلادي، والمجنسين عليه الآن في مناطق البحر الأبيض المتوسط ​​وشبه الاستوائية في جميع أنحاء العالم.

المكونات الرئيسية

وصفات الليمون للجمال والصحة الليمون هو تركيز من الفيتامينات: فيتامين C بالطبع مع ​​50 ملغ لكل 100 غرام، ولكن يحتوي أيضا على فيتامين A، B1 و B2. أنه يحتوي على مركبات الفلافونويد مع خصائص مضادة للأكسدة التي تزيد من تعزيز وظيفة فيتامين C ولها آثار مفيدة على الشرايين والكبد وجهاز المناعة والجهاز العصبي.

الخصائص الطبية

الليمون هو علاج وقائي للأمراض المعدية وتصلب الشرايين. عمله على الأوعية الدموية يساعد على منع مشاكل في الدورة الدموية والدوالي لأنه يخفف الدم و في نفس الوقت يخفض ضغط الدم. وأنه يساعد على تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، مما يعزز التعاون ويساعد على تغذية الخلايا أوفى.

الليمون هو أيضا منشط جيد للغاية اذا أخذت بانتظام يخفف من بعض الأمراض المزمنة.

مرة واحدة هضم الليمون له تأثير قلوي يساعد على تخفيف الأزمات الروماتيزم.

بل هو أيضا وسيلة جيدة للحد من الحمى ومحاربة نزلات البرد والزكام الأخرى. كغرغرة أنه البلسم لالتهاب الحلق. في علاج فعال ضد الإنفلونزا

وصفة 

وصفات الليمون للجمال والصحة اذا تترافق مع فص من الثوم المطحون لخصائصه المضادات الحيوية وقليل من القرفة لتأثيرها المضاد للفيروسات.

ويمكن أيضا أن تستخدم الليمون كمادة للتجميل لتفتيح البشرة وتقليل البقع البنية:

وصفة

إنشاء قناع في أجزاء متساوية من عصير الليمون والعسل كنت وضعت على الوجه واليدين وسوف تجد جلد كجلد  الطفل. أيضا في هذا المجال، خصائص مطهرة من الليمون يجعل وسيلة ناجحة ضد حب الشباب أو الأكزيما لكن هذا الأخير لا بد من تطبيقها مع زيت الزيتون.

اختيار الثمار 

يفضل اختيار الليمون من الزراعة العضوية: أنها سوف تكون خالية من المبيدات ويمكنك أن تأكل الجلد ومثيرة للاهتمام باعتباره عصير اعشاب الطبية.