10 اسرار لتكوني الزوجة المثالية

3

كل فتاة تحلم بان تكون الزوجة المثالية التي يعشقها زوجها و يشيد بها امام عائلته و اصدقائه ان كنت عزيزتي ايضا تريدين ان تكوني هذه الزوجة اليك هذا المقال الذي تقدم لك فيه مجلة “10 اسرار لتكوني انت الزوجة المثالية”
10 اسرار لتكوني الزوجة المثالية
الزوجة المثالية هي التي تكون
متفهمة
عليك ان تكوني متفهمة لما يريد و تشاركينه طموحاته و مشاريعه

غير متحكمة و تترك له مساحة خاصة به
تتركه له الحرية ليذهب لرؤية اصدقائه و ممارسة الانشطة التي يحبها و لا تخنقه بالاسئلة اين كنت اين انت ذاهب …

ملهمته
ملهمته التي تشجعه و تقوده الى ان يكون دائما الافضل و الاذكي و تطبق المثل الذي يقول” وراء كل رجل عظيم امراة”
10 اسرار لتكوني الزوجة المثالية
مستمعة
تنظر الى عينيه عندما يتكلم و تكون مستمعة لما يقول و منصتة له مهما كانت احاديثه تافهة تشعره بثقتها فيه و انه كل ما تملك

تلبي حاجاته الجنسية
لا تكون خجولة عندما يتعلق الامر بالجماع و لا تتهرب نه و تشعره بانه مرغوب و تريده مثلما يريدها و ذائما تجرب شيئا جديدا في العلاقة

تهتم بنفسها
مهتمة بنفسها معتنية بجسمها و ملابسها و اناقتها باختصار تكون انثى التي يريدها زوجها

لا تحاول التغيير من شخصيته
لا تحاول التحكم فيه و التغيير من شخصيته ليكون خاتما في يدها بل تتقبله بعيوبه التي احبتها و رضيت به زوجا و لا تتذمر

تجعل حياته افضل
باهتمامها به و مراعاته و عدم تذمرها تجعل حياته افضل

غير نكدية
عليها ان تكون المراة التي ينتظر زوجها موعد انتهاء العمل لياتي الى المنزل لرؤيتها و تنسيه همومه بعد عناء يوم طويل

تكون صديقته الصدوق
صديقته التي يحكي لها اسراره ويفضفض لها و يشاركها احزانه و همومه و يعرف انها لن تبوح بشيء بل تساعده في حل مشاكله