10 قواعد لبشرة صحية

0

تقدم لكم مجلة رجيم قواعد صحية للحصول على بشرة رائعة ونقية وصحية . فالاول احرصي على معرفة نوع بشرتك ومنتجاتها الخاصة للعناية, نقدم لكم بعض من قواعد البشرة الصحية

10 قواعد لبشرة صحية

القاعدة 1

العناية

من المهم للمحافظة على الجلد والبشرة العناية الجيدة بها واستخدام المنتجات المناسبة لها
اختاري المنتجات المخصصة للعناية بنوع بشرتك فكل بشرة لها احتياجها

القاعدة 2

المناطق الحساسة

احرصي على المناطق الحساسة في البشرة مثل الجلد حول العين والشفتين ويكون جلدها رقيق وهشه للغاية فهي اكثر اجزاء الجسم حساسية فهي تتطلب المزيد من العناية

القاعدة 3
تنظيف لطيف

في رعاية البشرة الحساسة، إزالة المكياج هو خطوة أولى مهمة. من المهم عدم تعريض الجلد للإجهاد وجعل توازنها الطبيعي.  واستخدام المكياج الذي يحتوي الرقم الهيدروجيني المناسب.

القاعدة 4

عيون: منطقة خطر

الجلد حول العينين هو رقيقة بعشرة أضعافمن بقية جلد الوجه تحديد منتجات معينة لإزالة ماكياج حول العين

القاعدة 5

لا تنسى تقشير

استخدام منتج تقشير مناسبة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. اختيار الرقم الهيدروجيني محايدة القشور التي تناسب بشكل جيد لضمان سلاسة وتطهير العميق للجلد مع الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة ..

 القاعدة 6

المرطبات هي ألفا وأوميغا

تتكون الأدمة من 70٪ من الماء والبشرة إلى 15٪. للحفاظ على توازن رطوبة الجلد، فمن المهم استخدام منتجات العناية بالبشرة الترطيب كل يوم بل هو أيضا جيدة لاستخدام بانتظام قناع الترطيب.

القاعدة 7

حدد ماكياج هيبوالرجينيك

تجنب تعريض جلدك لمخاطر الحساسية المرتبطة باستخدام المنتجات التي لا تناسب نوع بشرتك.اختيار منتجات ماكياج هيبوالرجينيك التي يتم تكييفها خصيصا لتلبية احتياجات جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة.

القاعدة 8

كتلة الشمس

مهما كان الموسم، يجب عليك استخدام مستحضرات العناية بالبشرة اليومية مع SPF.  هذا يتجنب الآثار الضارة لأشعة الشمس، والتي يمكن الحصول على جلدك بالشيخوخة قبل الأوان.

القاعدة 9

حذار من الضغوطات الخارجية

تلوث الهواء والتدخين، والإجهاد … أنهم جميعا تشترك في أنها تؤثر سلبا على الجلد.  تطبيق منتجات العناية بالبشرة كل يوم قبل أن تغادر منزلك، وحماية البشرة من عناصر الإجهاد اليومي. لا تنسى لتنظيف البشرة تماما عندما تصل إلى المنزل في المساء.

القاعدة 10

رعاية شفتيك

استخدام الكريمات المرطبة للشفاه . الشفاه هي هشة للغاية ويجب التعامل معها في كثير من الأحيان بحذر ورعاية