25 نوع من الأطعمة لفقدان الوزن

0

قائمة من أفضل الأطعمة لفقدان الوزن الأطعمة لذيذة بشكل لا يصدق وصحية التي تساعد في فقدان الوزن على مجلة رجيم

25 نوع من الأطعمة لفقدان الوزن

1. الحليب المخفف الدسم (2٪)

السعرات الحرارية لكل حصة: 122

الحليب المخفف الدسم هو واحد من أصح منتجات الألبان. انها منخفضة في الدهون، وانها مصدر ممتاز من البروتين والكالسيوم، والفوسفور، وفيتامين B. إذا كنت تريد شيئا مع عدد أقل من السكريات والدهون المشبعة، قد ترغب في محاولة نسبة أقل، مثل الحليب الخالي من الدسم.

2. الجبن قليل الدسم

السعرات الحرارية لكل حصة: 228

الجبن قليل الدسم هو خيار كبير أيضا. مختلف أنواع الجبن قليلة الدسم لها إحصاءات مختلفة. لالجبن الشيدر ومثل كولبي، يمكنك الحصول على طن من الفوسفور والسيلينيوم، الكالسيوم، والبروتين. .

3. منتجات بدائل البيض

السعرات الحرارية لكل حصة: 211

وهناك الكثير من الناس يحبون بدائل البيض، وخصوصا انهم الى حد كبير تعتبر تماما مثل البيض. وبطبيعة الحال، انهم منخفضة للغاية في الكولسترول. انها منخفضة نسبيا في الدهون، وغنية بالبروتين، ومعبأة مع الحديد. بالإضافة إلى البوتاسيوم، والزنك، والفوسفور، لديهم الكثير من السيلينيوم وفيتامين A.

4. اللبن

السعرات الحرارية لكل حصة: 137

الزبادي لذيذ، وجبة خفيفة صحية. اللبن المصنوع من الحليب الخالي الدسم يكاد لا يملك أي الدهون، والكثير من البروتين، والكالسيوم . حصة واحدة لديها ما يقرب من نصف كمية الكالسيوم التي تحتاج إليها كل يوم. انه لديه الكثير من B12 والبوتاسيوم أيضا. يمكن تناول اللبن الحلو، والتفكير في إضافة بعض الفانيليا وخلطه مع بعض حبات الفاكهة الطازجة!

5. الموز

السعرات الحرارية لكل حصة: 200

منخفضة في الدهون والكوليسترول، والموز لذيذ وفاكهه صحية. انه غني بفيتامين C والألياف وB6. والموز هو رائع كوجبة خفيفة .

6. برتقال

السعرات الحرارية لكل حصة: 85

البرتقال هي من بين أصح الأطعمة التي يمكنك أن تأكله. كما ترون، والبرتقال منخفضة جدا في السعرات الحرارية. ليس لديهم الدهون وفي حصة واحدة، وتحصل على 160٪ من فيتامين C التي تحتاج إليها كل يوم. البرتقال مليئة البوتاسيوم كذلك.

7. التفاح

السعرات الحرارية لكل حصة: 95

وجبة خفيفة صحية للغاية. ومع عدم وجود الصوديوم الدهون وانخفاض والكوليسترول. التفاح توفر الكثير من فيتامين C والألياف أيضا. إضافتها مع دقيق الشوفان خيار جيد أو لخفض عدد السعرات يمكن تناولها لوحدها

8. الفراولة

السعرات الحرارية لكل حصة: 49

عليك أن تحب الفراولة. انها منخفضة جدا من السعرات الحرارية والدهون المشبعة. كوب من الفراولة إلى النصف يساوي 149٪ من فيتامين C الذي تحتاجه كل يوم. انها غنية بالبوتاسيوم والألياف، بالإضافة إلى أنها لذيذه.

9. المشمش

السعرات الحرارية لكل حصة: 74

المشمش لها حتى أقل من السعرات الحرارية. انهم انخفاض ملحوظ في نسبة السكر أيضا. إذا كان لديك ارتفاع الكوليسترول في الدم، وجعل المشمش الخام وجبة خفيفة هو الاختيار الجيد. الحصول على الكثير من الفيتامينات A و C، ناهيك عن الألياف

10. الكرز

السعرات الحرارية لكل حصة: 90

إذا كنت بحاجة إلى عد السعرات الحرارية الخاصة بك أو مشاهدة كمية الصوديوم الخاص بك، لأنه وجبة خفيفة عظيمة. لقد حصلت على الكثير من الألياف وفيتامين C، أيضا.

11. العنب البري

السعرات الحرارية لكل حصة: 84

العنب البري قد حصل على الكثير من الاهتمام باعتباره واحدا من أصح الأطعمة . لديه الكثير من الفوائد. انه منخفض في السعرات الحرارية والدهون والصوديوم، والكوليسترول. انه مصدر كبير للبوتاسيوم وفيتامين C، أيضا. العنب البري هي الغذاء السوبر الذي يمكن أن يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، حتى انه مثالي لفقدان الوزن.

12. الشمام

السعرات الحرارية لكل حصة: 60

إذا كنت تحاول تناول الأكل الصحي وفقدان الوزن، والشمام هو خيار رائع. انه منخفض بالدهون ، أنه ليس لديه الكثير من الصوديوم، وانه لشيء رائع إذا كنت ترغب في خفض الكولسترول. بعض الناس الذين يحبون وضع الملح على الشمام والبطيخ – تجنب ذلك! الشمام لها طن من الفيتامينات، بما في ذلك A، B6، C، وK.

13. الجوافة

السعرات الحرارية لكل حصة: 112

الجوافة لديها المزيد من الدهون والسعرات الحرارية، ولكن : حصة واحدة يحصل لك 628٪ من المدخول اليومي الخاص بك فيتامين C. أنها ليس لديها الكثير من الدهون المشبعة أو الصوديوم، لكنها كاملة من الألياف والنحاس والبوتاسيوم أيضا. على أقل تقدير، والجوافة لذيذ أمر لا بد منه في أي وقت .

14. ثمار البطيخ

السعرات الحرارية لكل حصة: 46

البطيخ هو خيار ممتاز آخر. انها منخفضة في السعرات الحرارية والدهون المشبعة، والصوديوم. كما أنه يساعد على إبقاء كمية المياه ويوفر الكثير من الفيتامينات A و C.

15. القرنبيط

السعرات الحرارية لكل حصة: 31

انك حصلت على 135٪ من القيمة اليومية من فيتامين C، والكثير من الفيتامينات A، E، B6، وK، والكثير من الألياف، أيضا.

16. الجزر

السعرات الحرارية لكل حصة: 5

فلا عجب الجزر هي واحدة من أصح الأطعمة يمكنك أن تأكله. انه منخفض بشكل لا يصدق في السعرات الحرارية والدهون، وأنه يمكن أن يقلل من نسبة الكوليسترول، وانه لذيذ! . الجزر لها فيتامين A، B6، C، K و، بالإضافة إلى الحديد والألياف.

17. البقوليات

السعرات الحرارية لكل حصة: 269

إذا كنت تريد أن تبقي الكولسترول منخفض، وتناول كميات كبيرة من البقوليات. انها منخفضة في الصوديوم والدهون المشبعة ولكن عالية في النحاس، والبروتين، والألياف. انها ما زالت صحية بشكل لا يصدق المطبوخة أيضا، وحتى قليلة بالسعرات الحرارية.

18. السبانخ

السعرات الحرارية لكل حصة: 7

كوب واحد من السبانخ غير مطبوخة لديه 7 سعرات حرارية فقط. أنها منخفضة في الدهون والسكر والكوليسترول في الدم أيضا، ولكن عالية من الفيتامينات A، B6، C، E، K و، والكالسيوم والنحاس والحديد. ومع ذلك، فهي عالية إلى حد ما في الصوديوم.

19. اليقطين

السعرات الحرارية لكل حصة: 49

اليقطين المطبوخ جيد للغاية بالنسبة لك. أنه ليس لديه الكثير من الكوليسترول والصوديوم، أو الدهون المشبعة، انه منخفض إلى حد ما في السكر، وانه كامل من الفيتامينات.

20. البطاطا الحلوة

السعرات الحرارية لكل حصة: 180

انها تحتوي على فيتامين (أ) . حقيقة أن كوب واحد، 200 غراما من البطاطا الحلوة يوفر 769٪ من فيتامين (أ) الذي تحتاجه كل يوم بسهولة يجعلها واحدة من أصح الأطعمة المتاحة. الدهون المشبعة والكولسترول غير موجودة تقريبا، لم يكن لديها الكثير من الصوديوم، وانها غنية بفيتامين C والألياف أيضا.

21. طماطم

السعرات الحرارية لكل حصة: 27

الخام، والمعلبة، أو مطبوخة، والطماطم جيدة جدا بالنسبة لك. لا تقلق بشأن الصوديوم والكوليسترول، أو الدهون المشبعة. الطماطم مليئة بالفيتامينات، وانها مصدر جيد للألياف،. هناك طن من وصفات صحية لمجموعة متنوعة من الأطباق القائم على الطماطم.

22. الفاصوليا السوداء

السعرات الحرارية لكل حصة: 227

بالكاد تحتوي على أي الدهون أو الكوليسترول، وليس هناك السكر، والصوديوم منخفض أيضا. الفاصوليا السوداء لديها الكثير من البروتين، ورغم ذلك، جنبا إلى جنب مع الكثير من الحديد.

23. بصل

السعرات الحرارية لكل حصة: 64

البصل الخام خالي من الدهون والكوليسترول. لديه كمية قليلة من الصوديوم، والسكر القليل جدا. لديه الكثير من الفيتامينات – B6، C، K و- الألياف، وحامض الفوليك، وبالتالي حافظ على إضافته إلى السلطة والسندويشات!

24. الأفوكادو

السعرات الحرارية لكل حصة: 240

نعم، وكوب من الأفوكادو لديه عدد لا بأس به من السعرات الحرارية والدهون أيضا. في هذه الحالة، على الرغم من انها الدهون الجيدة. الخضار دسم لديها الكثير من الألياف والبروتين، وكذلك البوتاسيوم. فهو يجعل بديل ممتاز للالمايونيز.

25. السلق

السعرات الحرارية لكل حصة: 46

بالنظر إلى أن السلق غني في فيتامين K، وفيتامين C، فيتامين A، أحماض أوميغا 3 الدهنية، لديها القدرة على خفض الكولسترول وله عدد بخس السعرات الحرارية، هذه في النظام الغذائي الخاص بك. يمكن تناوله بعدة طرق في وصفات كثيرة