3 نصائح لصحة الأسنان

0

3 نصائح لصحة الاسنان هنا في مجلة رجيم فاليك بعض النصائح البسيطة ليكون لديك فم نظيف واسنان براقة .

3 نصائح لصحة الأسنان

 أهمية تنظيف الأسنان بالفرشاة

هل غسلت أسنانك هذا الصباح؟

إذا كنت  فعلت فانت  جزء من 7 من أصل 10 االذين يكون  التهاب اللثة   – العدوى التي يسببها البلاك  الزائد والجير، مما تسبب في تورم ونزيف اللثة – ربما تحتاج إلى تحسين الأسلوب الخاص بك. ويمكن علاج التهاب اللثة. خلاف ذلك اي اذا لم تكن ممن يغسلون اسنانهم ، قد تتحول إلى التهاب اللثة، التهاب التي تدمر أنسجة اللثة والعظام، مما يؤدي أحيانا إلى فقدان الأسنان. “ليس العمر الذي يجعلنا نفقد الأسنان هذا ما قالته  ناتالي آرتشر، طبيبة الأسنان التي لها عيادتين في تورونتو  وكانت في السابق نائب رئيس الكلية الملكية للجراحين الأسنان أونتاريو.   أسناننا مصنوعة  لتستمر لفترة أطول منا، لكننا يجب أن تأخذ بالرعاية. ”

 

الخطوة الأولى: التوسع بين الأسنان

إذا كنت تبحث عن أي عذر لعدم  استعمال الخيط يوميا، السيدة آرشر تقدم هذا 3 نصائح لصحة الأسنانالاختبار الصغير . كل حفنة من العنب البري، واغسل أسنانك، ثم  استعمل خيط  تنظيف الأسنان لمعرفة عدد الجلود الصغيرة التي  لا تزال عالقة بين الاسنان .الانتقال السريع عن   هذه المرحلة  والتغاضي عنها هو إهمال أكثر من ثلث  سطح الأسنان.

طريقة: خذ قطعة من طول السلك. قم بلفها  حول اصبعين ، اصبع من كل يد . أدخله بين اثنين من أسنانك إلى اللثة. مد برفق وفرك جانبي اثنين من الأسنان من أسفل إلى أعلى.

نصائح: اعطي للخيط   شكل C أمام مرآة وابدأ مع المولي في الأسفل. خذ من الوقت لتنظيف جانبي كل سن. اللثة السليمة لا تنزف، حتى إذا احمرت قليلا من الخليط ، كرر مع باقي الاسنان .

 

الخطوة الثانية:الفرش

 

السيدة آرتشر :ابدأ الخيط، هذا يزيد من كفاءة الغسيل بين أسنانك، لكنها تعتقد أن الحل يكمن في القيام بالأمرين معا. علينا أن نفرش أسناننا مرتين أو ثلاث مرات في 3 نصائح لصحة الأسناناليوم؛ ، والفرش في المساء هو الأكثر أهمية. “هذه لان اللعاب يقل”، كما يوضح. في جفاف الفم، لا يتم غسلها من البكتيريا بشكل فعال.

انتظر 30 دقيقة بعد تناول الطعام،بسبب بعض الأحماض الغذائيةالتي تهجوم الميناالأسنان والفرش  قد تؤدي إلى تفاقم المشكلة.

الأسلوب: استخدام فرشاة ناعمة لعدم تهيج اللثة، إلا إذا كان لديك طقم أسنان أو أسنان اصطناعية.

للبالغ  يحتاج  معجون أسنان بحجم حبة البازلاء، وليس أكثر من ذلك. “المعلنون يريدون  أن تظهر لك

الخطوط  ولون المنتج، وتقول آرتشر، ولكن إذا فمك مليء جدا بالرغوة، قد تتهيج اللثة.

“امسك يد الفرشاة  عند 45 درجة، وحول الشعر إلى اللثة، ويغسل في حركة دائرية.

نصيحة: “نحن البالغين في كثير من الأحيان نقع في خطأ  امساك مقبض الفرشاة امساكا  محكم جدا، كما لو كانت فرشاة فرك”، تقول السيدة آرتشر. ينبغي أن يكون الضغط بلطف، مثل القلم.

 

 

الخطوة الثالثة :شطف أو كشط

3 نصائح لصحة الأسنانقالت ناتالي آرتشر ينبغي أن يكون لكل بالغ  فرشاة، والأسلاك وكاشط لسان. شكل مكشطة اللسان يسمح  للقضاء على البكتيريا التى تكون  بعيدة عن متناول الفرشاة في الجزء الخلفي من الفم. العملية تنعش التنفس وحتى يمكن صقل الذوق. هذا هو أول شيء  تفعله  في الصباح السيدة آرتشر قبل الإفطار.