3 نصائح للحفاظ على بشرة كبشرة الاطفال

1

الجلد الجميل هو بلا شك رصيدا من الجمال. مع التقدم في السن، يفقد الجلد مرونته، والمسام  تصبح مفتوحة ويجف بسهولة. هذا يؤثر بشكل كبير على مظهر الشخص. لتصحيح هذا، مجلة رجيم تقدم لك 3 نصائح تضع في الممارسة للحفاظ على بشرة كالاطفال.

3 نصائح للحفاظ على بشرة كبشرة الاطفال

نصيحة رقم 1: ترطيب البشرة بشكل صحيح

 

تتميز بشرة الطفل  بالليونة. يتم فقدان هذه الليونة تدريجيا عندما  يجف الجلد. مع هذا  الاعتبار، للعثور على المرونة وجلد كبشرة الطفل  الحساسة، هو أكثر من اللازم يحتاج لترطيب صحيح. يبدأ الترطيب المناسب في اختيار المنتج المناسب. اعتمادا على نوع الجلد، ومرطب المقابل يوجد في المحلات التجارية. على سبيل المثال، تتطلب البشرة الجافة كريم غني أكثر بالمغذيات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتذكر أن تطبيق كريم مصنوع يكون على بشرة نقية تم غسلها بشكل صحيح

تنظيف الجلد بحيث لا تبقي ببساطة على السطح  , بالإضافة إلى ذلك، انتشار الكريم على  البشرة التي لم تنظف بعد، قد يسد المسام. أخيرا، لضمان ترطيب الأمثل للبشرة، فمن الضروري شرب الكثير من الماء.

 

نصيحة رقم 2: الجلد  الحسن  مزال  الشعر

 

يتميز جلد الطفل بشعر  منخفض جدا. وبالتالي، للحصول بشرة الاطفال يجب ان تكون بشرتك  جديرة بهذا الاسم.

ولكن، قبل النتف ، فمن الأفضل أن يكون الجلد الجاف، للحد من الم مزيل الشعر. إذا لزم الأمر، وضع بودرة التلك على المناطق التي تتعرق يمكن أن تكون فكرة جيدة. أيضا،  فرك على الجلد سيقضي على بقايا الجلد الميت، مما يجعل إزالة الشعر أكثر كفاءة. وعلاوة على ذلك، مختلف تقنيات إزالة الشعر الممكنة، لكل منها مزايا وعيوب. كريم مزيل الشعر والحلاقة والطرق المستخدمة على نطاق واسع، لكن نمو الشعر يكون سريع جدا. إزالة الشعر الدائم بالليزر مكلفة. النتف يمكن أن يكون مضيعة للوقت. على أي حال، لتجنب تهيج بعد النتف،  يجب  وضع  بسرعة المناطق المنزوع عنها الشعر تحت  المياه ، ووضع كريمات مرطبة الموصي بها . أخيرا، زيت الشيا أو أركان ويفضلان  لممتلكاتهم المهدئة.

 

نصيحة رقم 3: تنقية وتطهير الجلد

 

3 نصائح للحفاظ على بشرة كبشرة الاطفالاخر نصيحة  للحصول  على جلد الطفل ركز على تنظيف وتنقية البشرة . واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي قضاء بعض الوقت في الحمام. علينا أن نتذكر أن البخار هو غرفة ساخنة للغاية (درجة الحرارة حوالي 50 درجة مئوية). وهكذا، يدخل الغرفة، فإن الشخص يبدأ في العترق بسرعة وبذلك الجلد يزيل السموم ويبدأ التنقية. وعلاوة على ذلك، يرتاح الجلد، مما يسهل سقوط فتات من الجلد الميت. فمن المستحسن لأداء تقشير منتظم بعد جلسة لاتقان تطهير الجلد. من الواضح أن هذا باستثناء  الإجراءات اليومية للحفاظ على نظافة الجلد باستخدام مزيل الماكياج وغسل الوجه عند الاستيقاظ وقبل النوم، وبالطبع، ترطيب الجلد للمساعدة في القضاء على الاوساخ والبقايا .