الجمعة , مارس 24 2017

4 خطوات للحصول على ساقين لامعتين

تحلم كل النساء بامتلاك سيقان جميلة كنجمات هوليوود، فجمال الساقين يعد من الأهداف التي تسعى كل امرأة لتحقيقها خاصة و أنها تعطيها ثقة أكبر بنفسها و تعزز أنوثتها في عيون الرجل. يمكنك الحصول على ساقين جميلتين من خلال اتباع هذه الخطوات السهلة:

  • التقشير: استخدمي التقشير مثلما تقشرين وجهك و يديك، حتى لا يتراكم الجلد الميت و القشور على ساقيك. احرصي مرتين أسبوعيا على تقشير البشرة بمقشر طبيعي مع مراعاة تدليك البشرة في حركات دائرية باستخدام فرشاة التقشير.
  • الترطيب: لا تنسي ترطيب منطقة الساق بكريم ترطيب مرة يوميا على الأقل، استخدمي الفازلين فهو المرطب البترولي الذي لابد أن تستخدميه لجسمك كله و ساقيك بالخصوص.
  • نزع الشعر: يبدأ جمال السيقان من نعومتها، لذلك اختاري الوسيلة التي تناسب بشرتك سواء كانت مكنة إزالة الشعر أو الشمع، و لكن تجنبي الحلاقة بالموس لأنها غير آمنة و تسبب جفاف البشرة و لا تزيل الشعيرات من الجذور.
  • الحصول على لون موحد: و يتم ذلك عن طريق استخدام بودرة كريم الأساس أو توحيد لون البشرة بواسطة كريمات التسمير، يمكنك أيضا الاستعانة بخافي العيوب ” الكونسيلر ” لإخفاء الدوالي الموجودة في بشرة الساق مما يمنح ساقيك مظهرا رائعا بشكل مؤقت إلى أن يتم علاجها بالطرق الطبية الممكنة.