4 حلول لأعمال منزلية ممتعة

2

الأعمال المنزلية لا مفر منها، لكن يجب أن لا تكون تاخذ منا كل وقتنا او  قضاء  فيها  كافة اليوم؟   سيكون لدينا  في مجلة رجيم 4 حلول لأعمال منزلية ممتعةو بعض النصائح تساعدك على توفير الوقت وتنظيم المهام اليومية الخاصة بك.

4 حلول لأعمال منزلية ممتعة

أقل كدح، وأكثر متعة
إذا كان لديك فقط بضع ساعات في اليوم، وكنت تستغل وقتك  لحضور حفل او موعد خاص  أو تبدأ رواية جديدة. نصائحنا سوف تساعدك على الاتهاء من  الأعمال المنزلية الخاصة بك بسرعة والتمتع بمزيد من الترفيه.

4 حلول لأعمال منزلية ممتعة أقل ملابس …. أقل غسيل!
الملابس التي لم نعد نرتديها  سوف نتخلص منها  فالقليل من الملابس  في نفس الوقت اقل ملابس تحتاج  الغسيل. يعني انك  لا تستخدم الغسالة الخاصة بك أكثر من مرتين في الأسبوع

قالت دونا شميت راجع ملابس  أطفالك التي تحتاج يكون  للذهاب للغسل. واضافت “طالما القميص ملون أو لا لا رائحة سيئة، فإنه يمكن أن ترتديه مرة أخرى! “.

الوقت لنفسك 

لا تنفق نهاية الاسبوع الخاص بك بالأعمال المنزلية. قبل أن تبدأ يومك، جهز  قائمة من المهام التي  تخطط لتحقيقها. منظم المهنية دونا شميت ينصح بعدم استخدام أكثر من 30 دقيقة لكل مهمة. إذا كان كل فرد من أفراد الأسرة يقوم بدوره، فمن الممكن أن تنتهى  من كل الاعمال خلال  مرور نصف الوقت

 

 إعداد السندويشات مسبقا 

جعل علب لحفط اغذيتك  هو فكرة جيدة لمحفظتك و أيضا على صحته.  لتوفير الوقت، 4 حلول لأعمال منزلية ممتعة إعداد مقدما عدة السندويشات مع التونة أو الدجاج. في كتابه أبجديات تجميد، Jan Main تنصحنا بنشر الزبدة على شرائح الخبز   لمنعهم بان تكون لينة .  وتجميدها في الثلاجة، السندويشات يمكن تخزينها في أكياس الفريزر حوالي ستة أسابيع. سيتم إذابة ساندويتش المجمدة لن  تأخذ وقت  في الصباح وتكون جاهزة لتناولها  في وقت العشاء.

الانتهاء من جميع الاعمال 

يمكنك الاستعانة من مختصين في التنظيف كل نهاية اسبوع مثل اخذ السجاد للمنظف او الاستعانة بشركات التنظيف وهذا سيجنبك بعض الجهد ولن يكلفك الكثير .