4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف

4

4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف حصريا في مجلة رجيم ،من مواد بسيطة تجدينها حولك في المنزل ،لا تترددي في تجربتها اذا كان شعرك جاف وهش اذن  استعادي حيويته مع العلاجات المنزلية المقترحة .

4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف

 

1.الوصفة الاولى- البيض

4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف إعداد الشامبو مع 2 صفار البيض، و 200 مل من الرم، 1 م ملعقة طعام من زيت الزيتون وعصير نصف  ليمونة. تطبق على شعر رطب، مع تدليك فروة الرأس. يترك لبضع دقائق، ثم يشطف جيدا.

الرم هو شراب كحولي مقطر, يصنع من دبس السكر وهو ينتج من معامل السكر التي 4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف تغلي السكر لاستخلاص أكبر كمية ممكنه من بلورات السكر ومن هنا نستنتج ان المصدر الأول لصناعه الرم هو ملاس قصب السكر ثم يمزج مع العسل الأسود في براميل ضخمه للغليان.

2 الوصفة الثانية – إكليل الجبل
4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف لشامبو التجديد، خلط 25 غراما من مسحوق جذر السوسن، 75 غرام من بودرة التلك، و 10 قطرات من زيت الليمون الأساسي و 10 قطرات من الزيت العطري إكليل الجبل. تخزين في حاوية مغلقة وتستخدم .

 

 

 

 

 

 

3 الوصفة الثالثة -زيت الزيتون 
علاج فروة الرأس قبل غسل الشعر بالشامبو. فرك مع قليل من زيت الزيتون وتترك 4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف ليتغلغل حوالي 30 دقيقة. شطف مع الماء الدافئ قبل غسل شعرك عادة – مع الشامبو صريح يتكون من 2 البيض مخفوقة  و2 ملاعق زيت الأفوكادو. يطبيق الشامبو على الشعر الرطب، والتدليك لتوزيع جيدا ثم يشطف جيدا.

 

 

 

 

 

 

 

4الوصفة الرابعة – الحليب

4 حلول منزلية للشعر الجاف والتآلف يصبح لديك شعر ناعم وحريري عن طريق فركه بقطعة من قماش تيري غارقة في الحليب كامل الدسم. يشطف بعد 15 دقيقة.