4 طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي

0

4 طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي نقدمها لكم على مجلة رجيم ونترك لكم حرية الاختياربعد قراءتكم للمقال الاتي

الطرق الاربعة

الخدع البصرية
باستخدام المداواة الطبيعية التي لم يتم التحقق منها
النظام الغذائي وممارسة الرياضة
الحصول على صدور أكبر من الأدوية

أنت غير راضية عن الشكل الطبيعي لثدييك ، ولكن مترددة في إهدار الوقت والمال على جراحة تكبير؟ أنت لست وحدك.
اليوم العديد من النساء يتجهن إلى مجموعة متنوعة من الأساليب الطبيعية للحصول على ثدي أكبر بدون جراحة. في حين أن نتائج أي من هذه الأساليب سوف يكون لها تأثير أكثر براعة من الزرع و مع الصبر على محاولة مجموعة متنوعة من الطرق، فمن الممكن أن نرى تحسنا مقبولا. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن العديد من “حيل”، تكبير الثدي غير مدعومة بأدلة علمية. حتى الأساليب التي لديها بعض المصداقية العلمية، ليست مضمونة النجاح. راجع الخطوة 1 أدناه لتبدأ.

+4

طريقة 1 من 4: تكبير ثدييك بالخدع البصرية

1 ممارسة وضعية جديدة

تجد بعض النساء أن صدورهن يبدو أصغر مما هي عليه في الواقع عندما يكن في وضع استرخاء . لرفع فوري لخط صدرك، ببساطة انتصبي! قفي مستقيمة، وارفعي رأسك عاليا، وارجعي كتفيك إلى الخلف. حافظي على عنقك بشكل مستقيم لا تسمحي لها الانزلاق إلى الأمام أثناء المشي ادفعي صدرك إلى الأمام بنعومة ، ألقي نظرة على المرآة. قد تفاجئي بالفرق الذي فعلته هذه الخدعة البسيطة!

2  ارتدي القطعة العلوية مع زينة على الصدر:

كثيرا ما نتجاهل طريقة سهلة لجعل صرك يبدو أكبرطريقة هي ببساطة من خلال ارتداء الملابس التي تبرز المنحنيات الطبيعية. على سبيل المثال، يمكن لأي نوع من القمصان المنتفخة أو المزخرفة أو ذات النقوش عند الصدر توهم أن صدرك أكبر مما هو في الواقع. ويمكن تحقيق نفس التأثير مع الأوشحة إذا لبست بعناية.
.رهان جيد آخر هو ارتداء القمصان المخططة أفقيا عند الصدر . لنفس السبب الذي يتجنب الناس القلقون من وزنهم من ارتداء هذه الأنواع من الملابس فإن الناس الذين يتطلعون الى تكبير حجم صدورهم يستخدمون هذه الأنماط والسبب “إضافة الحجم”.

3  ارتداء حمالة صدر ذات الحجم الصحيح:

ارتداء صدرية إما صغيرة جدا أو كبيرة جدا يمكن أن تجعل ثدييك تظهر أصغر مما هي عليه في الواقع. تأكدي من أنك لا ترتدي حمالة صدر كبيرة فقط لجعل صدرك أكبر، ولكن ارتدي حمالة الصدر التي تسمح برفع صدرك. يمكن ببساطة لحمالات الصدر سيئة الحجم أن تكون غير مريحة! من الناحية المثالية، ينبغي لحمالات الصدر أن تدعم وترفع الثديين، لا أن تسطحهم أولا تحملهم بشكل جيد. إذا كنت تعتقدين أنك ربما ترتدين حمالة صدر بحجم خاطئ، اسألي عن القياس المناسب عندما تتسوقين للملابس الداخلية في المرة القادمة. بعض النساء اللاتي يقضين سنوات باستخدام حجم واحد من حمالة الصدر تجد وتشعر بعد إعادة القياس أنها تبدو فضل.

4  استخدام حمالة صدر مبطنة أو رافعة:

حمالة الصدر المبطنة جيداً يمكن أن تضيف حجم ملحوظ على صدرك كما تجعله أكثر أناقة ومن ناحية أخرى الحمالات التي ترفع الصدر يمكن أن تضيف الكثير من الرفع لثدييك، وإعطاءه مظهر أكبر وممتلئ أكثر. استخدام هذه الأنواع من حمالات الصدر هو حل سريع ومناسب جدا للملابس التي تبدو جيدة لتصبح رائعة مع صدر أكبر قليلاً.

.ورغم أن بعض المصادر قد توصي بها فإن ارتداء عدة حمالات صدر تبقى فكرة سيئة بغض النظر عن نوع من حمالات الصدر المستخدمة. على الرغم من هذا يمكن أن يجعل ثدييك تبدو أكبر قليلا إلا أنها يمكن أن تكون غير مريحة بشكل مروع وربما تضيعي الكثير من الوقت في تعديل نفسك طوال اليوم.

5  تجنب حمالات الصدر رقيقة أو ضيقة:

إذا كنت تشعرين بالقلق مع حجم ثديك عليك تجنب ارتداء حمالات الصدر الرقيقة الشريطية هذه الحمالات قد تبدو رائعة على عارضات مخزن الملابس الداخلية ، ولكن على أناس حقيقيين، فإنها غير مغرية البتة لأنها تعطي مسافة قليلة فقط من الحشو أو الرفع، هذه الأنواع من حمالات الصدر يمكن أن تجعل حجم صدرك .أصغر. بدلا من ذلك، اختاري حمالة الصدر المبطنة أو الحمالة التي ترفع الصدر مما يحقق الاستفادة القصوى من حجم صدرك الطبيعي.
.عليك تجنب حمالات الصدر الضيقة مثل حمالات الصدر الرياضية ( ما لم تكوني بالطبع تتمرنين( لأنها تميل إلى تسطيح صدرك بدلا من إبرازه. هذا شيء عظيم إذا كنت تبحثين عن تمرين خالي من المتاعب، ولكنها ليست جيدة إذا كنت تحاولين تحقيق أقصى قدر من إبراز منحنيات صدرك.

6  لا تقومي بحشو حمالة صدرك :

هذه الخدعة القديمة ممكن أن تجعل ثدييك تبدو أكبر، ولكن ينبغي أن يكون الحل الأخير.استخدام النسيج أو القماش لإضافة حجم مصطنع لثدييك وسيلة غير مريحة أبدا خاصة إذا كان هذا المادة الإضافية تسبب لك التعرق أو يهيج بشرتك. إذا تحركت هذه الحشوات يمكن أن تعطي ثدييك مظهر غير متساو أو متكتل. كما انه من الممكن على الرغم من استعداداتك القصوى ان يقع الحشو أو الشرائح فوق صدرك وتصبح مرئية. وبسبب هذا عليك تجنب حشو حمالة الصدر إلا إذا كنت تشعرين بأنه عليك القيام بذلك.

طريقة 2 من4 باستخدام العلاج الطبيعي الذي لم يتم التحقق منه.

+2
1 الاستخدام الحذر لأعشاب تكبير الصدر:

هناك تشكيلة واسعة من الأعشاب والمكملات الغذائية النباتية التي يزعم أنها تسبب نمو الثدي وهي متاحة للبيع عبر الانترنت وفي متاجر العلاج الطبيعي. ورغم أن بعض النساء أقسمن على هذه الأدوية الطبيعية، لا شيء قد أثبت علميا على أنها فعالة بقدر العلاجات التقليدية “الغربية ” وينبغي أن التأكد من أنها صحية . بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض أعشاب العلاج الطبيعي أن يسبب مضاعفات خطيرة لدى الأشخاص الذين يتناولون بعض الأدوية (وخاصة مضادات التجلط) لذلك سوف تحتاجين دائما إلى التحدث إلى الطبيب قبل البدء في دورة من المكملات العشبية . بعض الأعشاب يزعم أن تكبر الثدي هي:
. بالميتو
. الشمر
. الكافا
. البطاطا البرية
. شجرة التوت العفيفة
. الكوهوش السوداء
. نبات الحلبة

2  استخدام الزيوت الطبيعية لم يتم التحقق منها أو الكريمات:

بالإضافة إلى المكملات العشبية التي تدعي تكبير الثديين، هناك العديد من المستحضرات الموضعية، والزيوت، والكريمات التي تدعي تأثير مماثل. كما هو الحال مع الأعشاب،هناك قليل من الأدلة العلمية (إن وجدت ) أن هذه الحلول لها تأثير كبير على نمو الثدي، على الرغم من بعض النساء تدعي استخدام هذه العلاجات الموضعية بنجاح، قبل محاولة استخدام أي من هذه الطرق اتصلي بطبيبك لمناقشة سبل الأكثر فعالية لتحقيق هدف تكبير الثدي.
.لاحظ أن بعض الأدوية الهرمونية ، مثل الاستروجين، وتأتي في شكل موضعي . ومن المعروف أن هذه الأدوية اذا أخذت بجرعات كافية ممكن أن تسبب نمو الثدي. يجب الحرص على عدم الخلط بين هذه الكريمات الهرمونية مع الأدوية العلاج الطبيعي فمن الممكن أن يكون لها آثار جانبية أخرى.

3  محاولة تدليك الثدي:

تزعم بعض المصادر أنه عن طريق تدليك الثديين بأسلوب معين من الممكن أن يسبب نمو طفيف في الثدي. توصى هذه المصادر في بعض الأحيان استخدام الزيوت الخاصة، والكريمات، أو الأدوات لتشجيع النمو. على الرغم من أن هذا قد يشعرك بحالة جيدة و تحسن في المزاج إلا أنه ليس هناك دليل علمي على أن الثدي يمكن أن ينمو عن طريق التدليك.
.ومع ذلك، لأن هذا الأسلوب آمن وغير مكلف نسبيا )إلا إذا كنت تشترين مساعدات تدليك المتاحة للبيع من مخازن الشفاء العلاج الطبيعي( لا تترددي في المحاولة. كما ذكر أعلاه، يمكن للتدليك أن يكون أداة قوية لتحقيق الاسترخاء والمزاج الحسن.

طريقة 3 من 4: النظام الغذائي وممارسة الرياضة

1 بناء عضلات صدرك :

ضخ الحديد ليست مجرد وسيلة رائعة لتحسين قوتك و مزاجك وصحتك العامة إنها أيضا وسيلة رائعة لتحسين شكل صدرك ,على وجه التحديد بناء الصدر. العضلات تحت الثديين مع ممارسة تمارين القوة العادية يمكن أن تساعد في تحسين حجم وصلابة وغطرسة وارتفاع الثدي . وفيما يلي اثنين من التدريبات قد ترغبي في محاولتها:
. ضغط الصدر: استلقي على ظهرك مع ثني ركبتيك وقدميك مسطحة على الأرض. احملي وزن واحد في كل يد مع وضع مرفقيك في زاوية 90 درجة. استخدامي عضلات صدرك لرفع الأوزان نحو السقف والمسيهما ببعض ثم اخفضي الأوزان ببطء وسلاسة عودي إلى نقطة الانطلاق. قومي بهذه الحركة 3 مجموعات من 12-15 مرة3-5 مرات في الأسبوع.
.تمرين الضغط: تمددي على يديك وركبتيك مدي ساقيك خلفك وتوازني على أطراف قدميك اثن ذراعيك لخفض جسمك نحو الأرض. استخدامي ذراعيك وصدرك للعودة إلى الوضع الأصلي مع الإبقاء على ظهرك مستقيما والأوراك مرتفعة بحيث يبقى جسمك في خط مستقيم. يمكنك خفض الركبتين على الأرض إذا كان تمرين الضغط الأساسي صعباً للغاية. قومي بالتمرين 3 مجموعات من 12-15 مرة 3-5 مرات في الأسبوع.

2  ركزي أيضا على عضلات ظهرك وكتفك :

ليست عضلات صدرك هي الوحيدة التي يجب أن تعمل. بشكل عام، عند تدريبات القوة، يجب ان تتأكدي من أنك تمرنين كل العضلات الرئيسية في الجسم كل أسبوع لضمان أقصى قدر من القوة للجسم ومنع الإصابة. بالإضافة إلى ذلك،فإن تناغم مجموعات العضلات مع عضلات صدرك يمكن أن يكون لها أيضا آثار إيجابية على حجم صدرك. على سبيل المثال، تعزيز قوة عضلات ظهرك وكتفك يمكن أن يعطي الجزء العلوي من جسمك مظهراً متناغماً وصلباً كما انه يصبح من السهل الحفاظ على صدرك حيوي و منتصب. كل هذا يمكن أن يظهر الثديين أكبر وأكثر رشاقة.
ابدئي العمل على ظهرك وكتفيك مع التمارين الموضحة أدناه:
.رفع الأثقال على شكل Y: قفي مع فتح قدميك على عرض كتفيك احملي وزن في كل يد أمام الفخذ وبحركة ثابتة وسلسة ارفعي الأوزان من الأمام إلى فوق رأسك واحمليها على شكل الحرف “Y” . بينما تقومي بهذا التمرين عليك أن تحافظي على جسمك ثابت أكملي التمرين بإنزال الأوزان والعودة ببطء إلى نقطة التي بدأتي بها . كرري التمرين 3 مجموعات من 15-20 مرة 3-5 مرات في الأسبوع.
.القذف المرتد: احملي اثنين من الأوزان وتمددي بوضعية تمرين الضغط بحيث تكون ذراعيك مستقيمة مع المحافظة على ثبات الوركين اسحبي وزن واحد من الأرض ليصل إلى صدرك، حفاظي على مرفقك مطوي باتجاه جسمك. انزلي الوزن إلى الأرض وكرري التمرين مع الذراع الثاني. قومي بهذا التمرين3 مجموعات من 12-15 مرة 3-5 مرات في الأسبوع.

+5

3  لا تقلقي من أن تصبحي ضخمة:

هناك خرافة شائعة بأن المرأة عند ممارسة تمارين القوة ممكن أن تصبح ضخمة وتظهر لها عضلات فتصبح غير جذابة . في الواقع انه تقريبا من المستحيل للنساء للحصول على عضلات كبيرة وقوية البنية دون أن تقوم ببناء جسمها باحتراف أو تستخدم المنشطات. النساء لا تنتج هرمون التستوستيرون مثل الرجل، مما يجعل الأمر صعب عليهن لبناء عضلات كبيرة. في حين أن المرأة قادرة تماما على أن تصبح أقوى وأكثر تناغم، فهن عموما عليهن ان يتبعن جداول الرياضيين المحترفين (أو استخدام المنشطات) حتى تبدأ العضلات بالظهور بطريقة ذكورية.

4  إذا كنت نحيفة قومي بزيادة وزنك:

يتألف الثدي أساسا من أنسجة وروابط دهنية. مثل بقية الأنسجة الدهنية في الجسم ممكن أن تخسرها المرأة نتيجة لفقدان الوزن إذا كنت نحيفة بثديين صغيرين لما لا تزيدي وزنك بضع كيلو غرامات من الدهون يمكن أن تساعد في ملء ثدييك.
على كل الأحول أنت لا ترغبين في أن أن يزداد حجم جسمك كله، وهو من الآثار السلبية لزيادة الوزن السريع وأفضل حل هو زيادة السعرات الحرارية باعتدال لمدة أسبوع أو اثنين، ثم الحكم على النتائج. إذا كنت لا تحبين التغييرات التي تريها عليك العودة إلى نظامك الغذائي السابق.
.ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن توزع الوزن عند النساء مختلف. بعض النساء تكون زيادة الوزن في أفخاذهن أو البطن، أو في أي مكان آخر قبل ان يكتسبن الوزن في صدورهم.
. من المهم اتباع نظام غذائي صحي حتى لو كنت تحاولين اكتساب الوزن. عليك ان تزيدي كمية البروتينات الخالية من الدهن والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة، بدلا من الأطعمة الغنية بالدهون غير الصحية والسكريات. وبالإضافة إلى ذلك عليك أن تبقى نشيطة. مراكز السيطرة على الأمراض توصي بحوالي 2 ساعة و 30 دقيقة من التمارين الرياضية أسبوعيا مع دورتين على الأقل من تمارين القوة .

5 لا تصدقي خرافة ” تنحيف منطقة معينة”:

هناك اعتقاد شائع للأسف أنه من الممكن حرق الدهون في مناطق معينة من الجسم عن طريق تمارين مخصصة لتك المناطق. في الواقع لا يوجد شيء من هذا, يمكنك زيادة أو فقدان الدهون من الجسم ككل، ولكن لا يمكنك كسب أو فقدان ذلك فقط من مناطق معينة . وقد فضح هذا المفهوم بشكل متكرر من قبل الأبحاث العلمية لذا إذا كنت تحاولين الحصول على ثدي أكبر لا تضيعي الوقت في محاولة تنحيف منطقة معينه في مناطق أخرى من جسمك انها ببساطة لن تعمل .
.بينما لا يمكنك كسب أو فقدان الدهون من خلال استهداف مناطق معينة من الجسم ، يمكنك بناء العضلات بشكل انتقائي من خلال استهداف مناطق معينة بتمرينات القوة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن معظم الناس يظهرون بأفضل شكل )وهم أقل عرضة للإصابة( عندما يكون لديهم نظام تمارين متوازن و متنوع .

طريقة 4 من 4: الحصول على الصدور أكبر من الأدوية

1 الحصول على ثدي أكبر عن طريق حبوب منع الحمل:

وبالنسبة للنساء الذين يريدون منع الحمل غير المخطط له ويرغبن أيضا بثدي أكبر، يمكن أن تكون حبوب منع الحمل حلا فعالا لهاتين المشكلتين، ونمو الثدي هو من الآثار الجانبية المشتركة لكثير من حبوب منع الحمل المعتمدة على الهرمون. معظم حبوب منع الحمل تحتوي على هرمون الأنوثة الاستروجين، والذي، كما هو مبين أدناه، يمكن أن يسبب نمو طفيف في الثدي. ومع ذلك يجب أن لا تأخذي حبوب منع الحمل فقط للحصول على ثدي أكبر فهي أدوية قوية يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة (على الرغم من أنها نادرة). لأن ليست كل حبوب منع الحمل تحتوي على الاستروجين ولأن حبوب منع الحمل التي تحتوي على هذا الهرمون يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من الآثار الأخرى على الجسم،لذا من المهم أن تتحدثي مع طبيبك قبل البدء في اتخاذ وسائل منع الحمل. الآثار الجانبية لتحديد النسل ويمكن أن تشمل:
. تقلب المزاج
.غثيان
. الصداع
. انخفاض الرغبة الجنسية.
. زيادة الوزن
. نزيف غير متوقع أو( بقع دم(
. مع الملاحظة أنه ليس كل النساء يكبر حجم ثدييها عندما تتناول حبوب تحديد النسل، وأن أي نمو قد يحدث يكون طفيف.

2  الحصول على أكبر الثدي من الاستروجين الخاص بك:

هرمون الاستروجين، وهو هرمون الإنوثة الذي ينتج بشكل طبيعي كما يمكن وصفه للنساء لأسباب متنوعة .على سبيل المثال غالبا ما يوصف للنساء في منتصف العمر لتخفيف الأعراض المزعجة لسن اليأس. واحد من الآثار الجانبية لتناول الاستروجين ويمكن أن تكون خفيفة هي تكبير الثدي. مرة أخرى يجب أن لا تحاولي أن تأخذي هرمون الاستروجين فقط لجعل ثدييك أكبر لأن جعل المكملات الصناعية تحل مكان الانتاج الطبيعي للاستروجين في الجسم سيكون له مجموعة من الآثار الجانبية الأخرى ويمكن أن يسبب مشاكل صحية معينة على المدى الطويل، يجب عليك أن تتناولي الاستروجين فقط إذا وصفها لك طبيبك من أجل مشاكل صحية أخرى . الآثار الجانبية للهرمون الاستروجين وتشمل:
. الصداع
. غثيان
. زيادة الوزن
. الإفرازات المهبلية
. حليب في الثدي
. زيادة طفيفة في احتمال سرطان الثدي وبطانة الرحم، وسرطان المبيض.
. زيادة طفيفة في احتمال الإصابة بالسكتات الدماغية أو جلطات الدم

3  الحصول على ثدي أكبر من العلاج بالبروجسترون :

البروجسترون هو هرمون أنثوي طبيعي آخر يمكن وصفه لعدد من الأسباب. على سبيل المثال، كثيرا ما يوصف البروجسترون لمنع فرط نمو بطانة الرحم في النساء اللواتي يتناولن الاستروجين. البروجستيرون مثل هرمون الاستروجين، يمكن أن يسبب نمو بسيط في الصدر أيضا مثل هرمون الاستروجين البروجسترون هو دواء خطير وينبغي ألا يؤخذ لمجرد تكبير الثديين. يجب أخذه فقط إذا أوصى الطبيب به لأسباب أخرى. الآثار الجانبية لهرمون البروجسترون يمكن أن تشمل:

. حب الشباب أو نمو الشعر
. سعال
. تغير الوزن
. آلام المفاصل
. تهيج المهبل
. أعراض مشابهة لتلك التي يسببها الاستروجين (بما في ذلك زيادة احتمال الإصابة ببعض أنواع السرطان وحالات صحية خطيرة)
. نادرا والاكتئاب

4  الحصول على ثدي أكبر من مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية:

مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية، هي نوع شائع من مضادات الاكتئاب التي يمكن أن تسبب تكبير للثدي نوعا ما باعتباره أثر من الآثار الجانبية. على الرغم من أن هذه المثبطات آمنة وخالية من المضاعفات مقارنة مع الأشكال الأخرى من مضادات الاكتئاب نسبيا، يمكن أن يكون غير آمن لأخذه دون سبب، لذلك، مرة أخرى، يجب عليك أن لا تتناولي هذا الدواء الا إذا أوصى به الطبيب. لا تأخذي مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية فقط للحصول على ثدي أكبر.
إلى جانب تكبير الثدي الآثار الجانبية لمثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية تشمل:
. غثيان
. انخفاض الرغبة الجنسية
. صداع الراس
. صعوبة في النوم
. فم جاف
. زيادة الوزن
. نعاس

+70