4 مشروبات لتنحيف السريع

0

اذا كنت تبحث عن وسائل تساعدك على التنحيف السريع نقدم لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال مقال يشمل 4 مشروبات لتنحيف السريع مجربة و فعالة فاختر مشروب واحد و تمتع بالرشاقة الابدية.

777

اولا تعرف على اعشاب حرق الدهون

الحبهان وهو من الأعشاب التى تزيد من معدل حرق الدهون، وذلك عن طريق مضغ 2:1 حبة يوميا أو يمكن طحنه مع موزة واحدة وهذه من الوصفات الهندية التى تعطى الإحساس بالشبع.
ـ القرفة والزنجبيل كمنشطين قويان لحرق الدهون بالجسم ويفضل تناولهما معاً عن طريق، إضافة نصف ملعقة من كل منهما على كوب ماء وغليه مرة واحدة أو استخدامهما كتوابل توضع على الطعام.
– الليمون وهو يعمل على سرعة عملية حرق الدهون بالجسم ويفضل تناوله عن طريق تقطيع الليمونة بقشرها إلى حلقات، ثم توضع فى كوب ويضاف إليها الماء المغلى.
– البردقوش ويمكن إضافته إلى الشاى الأخضر لزيادة معدل حرق الدهون.
– الفلفل الحار ويعمل كحارق للدهون ويفضل وضعه على السلطة.
– زيت جوز الهند ويفضل تناول ملعقة أو أثنين منه يوميا أو وضعه على طبق السلطة.
-الجينسنغ يزيد القدرة على التحمل ويساعدك على محاربة التعب. لأنه يزيد قدرتك على القيام النشاط البدني، لم يعد استخدام عذر أنك متعب جدا لممارسة الرياضة. كما انها مسؤولة عن خفض مستويات السكر في الدم وكذلك يساعد على فقدان الوزن.
-بذور الكتان تمتلء بمجرد شرب الماء فتعطي احساسا بالشبع وتملي المعده
الشاي الأخضر يعزز الأيض في الجسم ويساعد على حرق الدهون. الشاي الأخضر مفيد جدا في مساعدتك على انقاص وزنه

اضرار اعشاب التخسيس:

– ملينه:
وفى هذه الحاله تقوم باخراج كميه كبيره من البوتاسيوم التى يحتاجها الجسم وذلك يوثر على القلب وقد يؤدى الى توقف القلب
-تقوم باخراج الماء:
وهذا له ضرر بالغ على الكلى والكبد

4 مشروبات لتنحيف السريع

المشروب الاول:

-كوب ماء مغلي
– ربع ملعقة قرفة
– نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
– ملعقة صغيرة كمون مطحون
– شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل “على حسب الرغبة”.
– ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها فى كوب ماء مغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.
هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي “بالسنتيمتر” وبالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل ، وتتمكنين من الحفاظ على حيويتك ورونقك وتبدين بمظهر رشيق.
ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

المشرزب الثاني:

المكونات:
ملعقتين كبيرتين من الشمر
عود من القرفة
ملعقة صغيرة من البقدونس
لتر ونصف من الماء الساخن
ملعقة كبيرة من العسل
الطريقة:
نقوم بغلي كل المكونات في الماء الساخن لمدة 5 دقائق بدون إضافة العسل ، ثم نتركه جانبا لمدة 3-6 ساعات بعدها نصفيه و نظيف عليه العسل مع التحريك جيدا.
نشرب منه كأسين صباحا على الريق و كأسين ليلا قبل النوم.
اتبع نظام غذائي صحي خال من الدسم و اشرب الكثير من الماء في اليوم.

00000000000000000000000

المشروب الثالث:

-60 أوقية من الماء المقطر النقي.
– ملعقة من السكر.
– ملعقة من عصير التوت البري.
– كيس شاي جذور الهندباء (موجود لدى محال العطارة).
– معلقتا عصير ليمون.
أضيفي المكونات السابقة معاً وقلبي، واشربي مقدار 60 أوقية يوميا لمدة 7 أيام وستلاحظين الفرق بتغير شكل الجسم للأفضل.

المشروب الرابع:

المقادير
كوب من الماء المغلي
حبة ليمون مقطعة إلى شرائح
2 عود من القرفة –
معلقة من الشاي –
معلقة من النعناع –
طريقة التحضير مشروب التخسيس – قومي بوضع المكونات الجافة في كوب واسكبي عليهم الماء المغلي. – غطي الكوب جيدًا حتى لا تتطاير الزيوت الطبيعية الموجودة بالمشروب وانتظري حتى تمر 5 دقائق. – قومي بتصفية المشروب جيدًا وتناولى المشروب قبل كل وجبة بنصف ساعة ثلاث مرات يوميا جربى مشروب التخسيس لحرق الدهون والحفاظ على رشاقتك

دراسة تؤكد صحة الاعشاب في حرق الدهون:

أثبتت الدراسات أن هذه الانواع من النباتات يساعد في تحلل الدهون. وكشفت دراسات أخرى أن الجنزبيل يسمح بتخفيض معدل الكولسترول في الدم وكذلك الأمر بالنسبة لترسب الصفائح الدموية على جدران الشرايين وهو السبب الذي يؤدي إلى حد كبير للإصابة بالأمراض القلبية
-تحذير استخدام الاعشاب دون اشراف الطبيب
أكدت العديد من الدراسات الطبية أن التخسيس بالأعشاب دون متابعة الطبيب يمثل خطرا كبيرا علي صحة الإنسان,حيث يلجأ بعض العطارين إلي وضع خلطات معينة للتخسيس أو لعلاج الكبد أو المفاصل أو الخشونة كما أكدت الدراسات أن كثيرا من الناس يتناولون أعشاب التخسيس وهي تمثل خطورة علي الصحة العامة حيث تعمل علي أنها ملينة وفي هذه الحالة تقوم بإخراج كمية كبيرة من البوتاسيوم الذي يحتاجه الجسم مما يؤثر علي القلب وقد يؤدي إلي توقف القلب والوفاة كما تقوم بإخراج الماء من الجسم مما يضر بالكلي والكبد علي السواء.

0000000000000