4 نصائح بسيطة لتصبح أكثر صحة

0

هل تريد أن تكون في صحة جيدة والعيش بصحة جيدة ولكنك تفتقر إلى الوقت أو المعرفة في كيفية تحقيق ذلك؟ على مجلة رجيم أربع نصائح بسيطة وفعالة من شأنها أن تجعلك أكثر صحة.

4 نصائح بسيطة لتصبح أكثر صحة

1. اختر العضوية

– شراء المواد الغذائية العضوية والعضوية من كل المنتجات كمنتجات الشعر والجلد، والمنتجات المنزلية. خفض المنتجات التقليدية هوأفضل ما يمكن.

2. النوم بشكل جيد!

– النوم 6-8 ساعات على الأقل كل ليلة وفي الوقت من 22:00 ليلا حتي 06:00 في الصباح تحصل على الانتعاش والنشاط وإزالة السموم بشكل أفضل. السهر لوقت متأخر من الليل يتعب الجسم وخاصة اذا كانت ساعات النوم غير كافيه

3. قل لا للتدخين

– انخفاض او التوقف عن التدخين يؤثر على وظائف الجسم ايجابا. حياة أكثر صحة وأقل السموم يحسن جميع أنظمة الجسم مثل إزالة السموم، وجهاز المناعة، وجميع الوظائف الانتعاش والإصلاح.

4. لبشفاء الطبيعي!

– الشفاء من الأمراض بشكل طبيعي، يمكن أن يستغرق الوقت الذي يستغرقه. على سبيل المثال، استخدام المضادات الحيوية أو الكورتيزون إلا في حالة الطوارئ. عندما يسمح للجسم ليعمل في صحة جيدة، وسوف تصبح أقوى وأكثر فعالية في حالات المرض في المستقبل. عادة ما تحتاج فقط بعض ايام من الراحة إذا اخترت الحصول على نظام صحي طبيعي. شرب الكثير من الماء بدلا من ذلك، كما تناول بخفة العصائر الخضراء مع الكثير من المواد الغذائية والنوم الاضافي. البقاء في مكان دافئ وجاف في فصل الخريف والشتاء. عندما تكون في مكان بارد، يجب على الجسم بذل جهد أكبر للبقاء دافئ، وعندها تنخفض نسبة الجهاز المناعي في الدفاع عن الجسم ومهاجمة الفيروسات وانتشارها.