الخميس , مارس 23 2017

5 وصفات للشفاء مع الزعتر

الزعتر هذا النبات العطري  برائحة التوابل، وجد أساسا في الاحراش هو تركيز من فوائد  الصحة. مطهر، مضاد للتشنج، مهدئ ومحفز في نفس الوقت منقي وفي مجلة رجيم اكتشفي ان -الزعتر … هو الدواء الشافي باذن الله !

 

5 وصفات للشفاء مع الزعتر

زيت الزعتر الأساسي

انها جيدة لــ:

الوقاية، اساسي الزعتر ينالول يقوي جهاز المناعة. في فصل الشتاء، فإنه يخفف من التهابات الجهاز التنفسي بسبب خصائصه المضادة للميكروبات، وهو جيد للمعنويات!، وهو قوي جدا، لا ينبغي أن تستخدم في لاقل من عمر 5 سنوات. قبل أخذ المشورة الطبية.
وصفة: الوقاية، اخذ كل صباح ملعقة صغيرة سكر غارق مع 1-3 قطرات من الزيوت الأساسية من الزعتر ينالول. الإجهاد والتوتر أو مضخة السكتة الدماغية، ولتنشيط نفسك عليك استنشاق منديل منقوع مع 2 قطرات من زيت الزعتر . في المنزل، يمكنك أيضا استخدامه لتنظيف الهواء في فصل الشتاء. ولذلك، إضافة 2-3 قطرات في الماء من المرطب الجو الخاص بك.

الزعتر-تاج-المناعة2منقوع الزعتر

انه جيدلــ. .مكافحة التهابات الجهاز التنفسي (هيوم ، التهاب الجيوب الأنفية، السعال …) والتعب ايام الشتاء. كما يساعد رائحة الزعتر على الراحة في الجهاز الهضمي.
وصفة: خلط 15 غ من الزهور في لتر من الماء المغلي الذي نشربه منه 4 أكواب في اليوم. يمكنك أيضا جعل منقوع من أوراق الزعتر المجفف. في جميع الحالات، يشرب ساخن لأن البخار فعال ضد أمراض الشتاء.

ديكوتيون من الزعتر

هذا جيد لــ: تخفيف آلام الروماتيزم أو التهاب المفاصل المرتبطة.

وصفة: تحضير ديكوتيون الزعتر : يتم خلط 100 غرام النبات مع لتر واحد من الماء ثم يسخن لدرجة الغليان، ومن ثم تخفيف النار . ثم رمي الماء في حمام وتتمتع …

 

كمادات الزعتر

انها جيدة لــ: قتال STYES.
الزعتر يطهر ويحسن الدورة الدموية.
وصفة: يغلى كوب من مياه الينابيع . ومن ثم اضافة خليط من 10 غرام أوراق الزعتر، و 10 غ من الريحان الطازجة و 10غ البابونج. تغطيته وتركه على نار مرتفعة لمدة 10 دقيقة. تصفيتها. تطبق على الجفون المؤلمة الصباح والمساء .

شراب الزعتر

انه جيد لــ: السعال وجميع أمراض الجهاز التنفسي.5 وصفات للشفاء مع الزعتر

وصفة: يغلى 25 غرام من الزعتر الطازج يترك مع 25 غرام من الأزهار والأوراق الطازجة من لسان الثور حتى يتم تقليل السائل بمقدار النصف. ثم يتم تصفيتها. إضافة عصير ليمونة صغيرة مع 100 غرام من العسل. تأخذ ملعقة صغيرة من هذا الخليط عند الحاجة.

 

اترك رد