5 أسباب تجعلنا نصاب بالامراض

0

هل هناك ما يجعلنا نصاب بالمرض؟ نعم، وهناك اسباب بسيطة وقد لا نعطي لها اهتمام تجعلنا نصاب بالمرض وفيما يلي على مجلة رجيم قائمة بخمسة اشياء تجعلنا نصاب بالامراض .

5 أسباب تجعلنا نصاب بالامراض
1. يعيش بشكل طبيعي

– نحن نتأثر في ما لدينا من حولنا، مثل المواد الكيميائية والمضافات الغذائية في المنزل واكثر من ذلك، الجلد يتأثر بمنتجات العناية بالشعر والبشرة. العيش بشكل طبيعي ودون الضغط على الجسم يقلل من الإجهاد على نظام المناعة لدينا ومحاولة لتجنب المواد الكيميائية والخطرة قدر الامكان.

2. دع طفلك يكون مريضا

– السماح للأطفال لبناء نظام المناعة لديهم ليكون قوي ومرن يتطلب ذلك تعرضهم إلى كل من البكتيريا والفيروسات، وبالتالي فإن الغالبية العظمى من جميع المشاكل العويصة التي نختار عادة لها لتلقيح أو التداوي بالعقاقير.هو امر جيد لكن بفضل ترك الطفل يمرض لتقوية جهاز مناعته وبالتألي يعيش حياة خاليه من الامراض قدر الامكان .

3. النوم

– يتأثر الجهاز المناعي سلبا من الإجهاد وقلة النوم.
في النوم عادة ما يكون الجسم مشغول في تنظيف الاعضلء من المواد الكيميائية والمواد المضافة والسموم وأيضا فرصه لمقاومة الفيروسات والبكتيريا التي تدخل الجسم وكل هذا يحدث عن النوم بشكل كافي وجيد وبالتأكيد هذا لا يحدث عن النوم القليل او المضطرب فلا تكون هناك فرصة للجسم حتى لمقاومة او صد البكتيريا والفيروسات.

4. تقليل / القضاء على السكر

– كميات كبيرة من السكر يؤثر على جهاز المناعة ويقلل من فاعليته.
ولكن خفض السكر هو له تأثير جيد ليس فقط على نسبة السكر في الدم وضغط الدم والكولسترول والوزن، ولكن لديه تأثير على جهاز المناعه لدينا

5. تجنب السموم – في جميع أشكالها

– جميع أشكال السموم من المخدرات والسجائر، الخ تقلل مقاومة الجسم الطبيعية. تعتبر السموم في كثير من الحالات أسوأ من كل الفيروسات والبكتيريا.لان البكتيريا والفيروسات يستطيع الجسم مقاومتها اما السموم التي يقوم الانسان بتناولها وبشكل مستمر لا يستطيع الجسم مقاومتها لفترات طويلة .الحد من السموم، يقلل من الحمل على الجهاز المناعي بهذه الطريقة يمكن أن تعيش بصحة جيدة.