5 أسرار لتشعر بالرضا عن نفسك

1

الحياة غالبا ما تكون مرهقة مع تلك المشاكل والظروف التي نواجهها كل يوم ، في هذه  الحالات  يجب أن نتحدى أنفسنا. ونتسلح بالثقة والتعامل مع هذه الظروف، فمن المهم أن يكون جيدا احترامنا لذاتنا. هنا في مجلة رجيم  ،5 أسرار لتشعر بالرضا عن نفسك.   5 أسرار لتشعر بالرضا عن نفسك 1-تقبل نفسك كما أنت تنظر في المرآة وتأخذ من الوقت الكثير لكنك ترى نفسك ، رغم ما تملكه من الجمال ملئ بالعيوب . لا أحد  كامل كما انه  هناك الكثير جدا ممن يشعرون بهذا. يجب  معرفة نقاط القوة الخاصة بك وتظهرها ، لكن قبل كل شيء نتعلم قبول جانبيك الأقل جمالا، سواء المادية وتلك المتعلقة بشخصيتك.

2-احب اختلافاتك 5 أسرار لتشعر بالرضا عن نفسكعاداتك الخاصة  مختلفة ،هوايتك مجنونه قليلا، عائلتك ممن تحرص على التقاليد التي عفا عليها الزمن وجميع الأشياء الصغيرة التي تجعلك مختلفا عن كل الآخرين يجب أن لا تكون مخفية، ولكن تقدم الي الامام ! هذا ما يجعلك شخص مميز ومثير للاهتمام.

3-تعلم التأمل  التأمل لا يمارس بالضرورة بان يجلس الهندي معزول عن العالم الخارجي وفي صمت. انه ببساطة لتعلم تحرير عقلك من كل تلك العقد لبضع دقائق كل يوم. لذلك جد الأسلوب الذي يناسبك، سواء كان الضحك لتحرير جيد، واتخاذ المشي، السباحة أو أي نشاط آخر وهذا يجعلك تشعر انك جيد ويمكنك الحصول على جو الخاص بك من الهدوء والسكينة.

5 أسرار لتشعر بالرضا عن نفسك4-اعتني بنفسك  نحن لا نقول بما فيه الكفاية للعناية بانفسنا لهذا ، اعتني بنفسك من أجل أن تشعر بالرضا عن نفسك. تطوير عاداتك الجيدة، وتناول طعام جيدا وان تنام جيدا، وممارسة الرياضة يوميا ،وسترى أنه قريبا جدا سوف تجد توازنا لطيفا وسوف تشعر بصحة جيدة ورضى جيد عن نفسك.

5-ثق بنفسك

تعلم الاستماع الى رغباتك وان تثق بنفسك. لا تخفض أحلامك واسعى للحصول على الأدوات اللازمة لتحقيقها. طموحاتكم تعكس نقائك وتعلم اي  شخص نقي يملك التفكير بها . ثق بحدسك، وسوف تنجز أشياء عظيمة.