5 أشياء لدرء مرض السكري

0

5 أشياء لدرء مرض السكري تضعها بين يديك مجلة رجيم من أفضل ما اوحى الخبراء لتجنب تطوير مرض السكري .

5 أشياء لدرء مرض السكري

 

 

احصاءات عن مرض السكري هي أقل وأقل إيجابية – نحو 350 مليون شخص حول العالم يعانون الآن من هذا المرض هذه الأرقام هي من بين الأسوأ في العالم. هذا يعني أن هناك المزيد من النوبات القلبية والسكتات الدماغية أكثر وانخفاض متوسط ​​العمر المتوقع. لدرء ذلك تناول الطعام الصحي وممارسة نصائح بسيطة، لكن من الصعب أحيانا أن يتبع الا بالارادة .

أكل السلطة الخضراء

5 أشياء لدرء مرض السكري عند تناول وجبة كبيرة عالية في الكربوهيدرات (المعكرونة، البطاطا أو الأرز، على سبيل المثال)، استخدام، تناول انت على الجانب من ذلك السلطة . تأكد من أن الاوراق تحتوي على الخل. وأظهرت دراسة نشرت العام الماضي أن ملعقة كبيرة ونصف من خل يكفي لخفض نسبة السكر في الدم بنسبة 42٪.

 

2 إضافة زيت الزيتون إلى المعجنات الخاصة بك

5 أشياء لدرء مرض السكري تسمح الخلايا لإفراز الأنسولين فهو المفتاح لدرء مرض السكري، و هذا الهرمون يعمل على إزالة السكر الزائد من الدم. هنا وسيلة لذيذة وفعالة للقيام بذلك: المعكرونة والمعجنات المقلية في زيت الزيتون البكر الممتاز ومن ثم قم بإضافة الخضروات من اختيارك. يدعم البحوث التي أجريت مؤخرا ساعدت هذه المشورة الغذائية قليل النساء في تنشيط افراز الانسولين من زيادة الوزن. وجد الباحثون أيضا أن تخطي الأطعمة الكربوهيدرات بزيت الزيتون ساعدت على الحفاظ على مستويات السكر في الدم.

3 تحرك أكثر

جلسة واحدة من التمارين المعتدلة تحسن السيطرة على السكر في 5 أشياء لدرء مرض السكري الدم، وفقا لدراسات جديدة. التدريبات المتفرقة فعالة مثل النشاط البدني لفترة طويلة. (في الواقع، الجلوس لساعات يزيد من خطر الإصابة بالأمراض النامية، حتى لو كنت نشيطا بشكل عام) في محاولة لتحريك 30-45 دقيقة على الأقل يوميا. سواء خلال الإعلانات التجارية للبرنامج المفضل لديك أو في كسرالروتين الخاص بك في العمل، أيا كان، طالما كنت تتحرك بشكل متكرر.

 

النوم في الظلام

إذا كنت تنام أقل من 7 ساعات في الليلة، فخطر الإصابة بمرض 5 أشياء لدرء مرض السكري السكري يزيد من 37-88٪. عليك النوم بشكل أفضل وأطول، بان تضع نفسك في الظلام لأنه حتى كمية صغيرة من الضوء خلال ساعات النوم يبطئ إنتاج الميلاتونين، وهو الهرمون الذي يسبب النعاس. يمكن لأضواء الشاشات الساطعة عدم اتزان جسمك. إذا كنت تريد أن تقرأ في السرير، حاول ارتداء النظارات التي تحجب ضوء العنبر الأزرق الذي يعطل إفراز الميلاتونين. تريد استخدام الكمبيوتر قبل النوم؟ تحميل البرمجيات المجانية bluescreening F.lux

 

 

5البطاطا مع الجوز

البطاطا ترفع مستوى السكر في الدم على مدى سنوات، فمن 5 أشياء لدرء مرض السكري المرجح أن تجعلك تكتسب بضعةكليوغرامات ، وفقا لدراسة حديثة أجريت على مدى فترة طويلة. المكسرات على نسبة عالية من الدهون، ولكن بدلا من الاستسلام لكيس من رقائق، خذ حفنة من المكسرات سوف تساعدك على فقدان الوزن. وقد أظهرت دراسات أخرى أيضا أن الفستق واللوز والفول السوداني لديها قوة مذهلة للحفاظ على نسبة السكر في الدم.