5 استخدمات لصودا الخبز

0

صودا الخبز هو جيد ليس فقط في الخبز، على سبيل المثال، للتخفيف الحروق والقضاء على رائحة الفم الكريهة على مجلة رجيم بعض من استخدامات صودا الخبز

5 استخدمات لصودا الخبز

وهنا خمس نصائح كبيرة في ماذا يمكنك استخدام صودا الخبز .

صودا الخبز هو شيء معظم الناس لديهم في المنزل – وبعد قراءة هذا المقال، ربما سيكون استخدامه في كثير من الأحيان.

ضد رائحة الفم الكريهة

أكل الكثير من الثوم لتناول طعام الغداء – أو هل لديك نفسا غير جديد لأسباب أخرى قد تكون اسباب مرضية؟ مزيج ثم ملعقة صغيرة من صودا الخبز في نصف كوب من الماء والغرغرة بعد ذلك في الفم. حيث يزيل الرائحة الكريهة.

مزيد من الطراوة في اللحوم

امسح اللحم مع حد كبير من صودا الخبز ويوضع في الثلاجة لمدة ثلاث إلى أربع ساعات. ثم شطف مسحوق الخبز. احصل على لحم اكثر طراوة واسهل في الاستخدام والطبخ

قمع الحروق

عند حدوث اي حروق يجب أن تصب بعض صودا الخبز في وعاء من الماء المثلج، وتضع الشاش في الخليط ووضعه على الحرق. ترك الأمر حتى لا يسبب آلم او يحرق بعد الآن. هذه الخدعة ليست فقط لتخفيف آلم الحرق، فإنه يمكن أيضا إزالة الاحمرار الناتج عن الحرق.

نباتات مزدهره

بعض النباتات التي تزدهر صودا الخبز هي ياسمين في البر، العائق والقرنفل. خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع اثنين من لترات من المياه ورش النباتات بانتظام. وسوف تزدهر في أكثر الأحيان، وتكون أكثر جمالا.

التخلص من الرائحة الكريهة في الخزانة

هل رائحة كريهة في خزانة، خزانة أو درج مضمد؟ سيكون من السهل جدا التخلص منها ملء اي جورب نظيف مع ثلاثة أو أربعة ملاعق من صودا الخبز. ثم ربط جورب حتى يحصل على بعض الهواء فوق مسحوق الخبز ووضعه في زاوية من خزانة. استبدال جورب كل شهرين.