5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظم

0

حاليا، أصبحت إزالة السموم ظاهرة عالمية بسبب انتشار النظام الغذائي الحديث والمصنع  أيضا. ، واضطرابات في الجهاز الهضمي زيادة الوزن، والأرق، ومشاكل الجلد، والالتهابات البولية … أعراض عديدة ويمكن أن تكون خطيرة. لتصحيح هذا، هناك حاجة من 1 الي 3 دورات للتخلص من السموم سنويا، حتى يتسنى للجسم استعادة توازنه. ومجلة رجيم تضع بين يديك لائحة من 5 الأطعمة للتخلص من السموم يمكنك تناولها   بشكل منتظم.

5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظم

1 البنجر

 

5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظمحليف حقيقي للتخسيس والتخلص من السموم  والبنجر (الشمندر ) حتوي على مزيج فريد من المواد الكيميائية الطبيعية (المواد الكيميائية النباتية) والمعادن التي تساهم في التخلص من المخلفات السامة. هذه هي ميثيونين وبيتادين تقاتل السموم  أثناء إزالة الأحماض الدهنية. فهي تقوم بتنقية الدم فعليا لتحقيق   استقرار التوازن الحمضي القاعدي (درجة الحموضة في الدم). وغض  النظر عن قدرتها على تطهير الكبد ومساعدة  هذه العناصر المفيدة أيضا لتحفيز تدفق الأوكسجين إلى خلايا الجسم. يعكس البنجر حالة صحية  ممتازة.

 

2 الطماطم (البندورة)

 

5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظمغنية  بشكل استثنائي بالبوتاسيوم، و الطماطم تحتوي تحتوي على الليكوبين . هذا العنصر الأحمر هو أحد مضادات الأكسدة القوية الحقيقية التي تقلل من مخاطر البروستاتا، ومشاكل في المعدة وبعض أنواع السرطان. في الواقع، حموضة الطماطم يحفز إفراز العصارات الهضمية. هذا يسهل إزالة الفضلات  السامة  الداخلية  والخارجية . طماطم معصورة ، مهروسة أو معلبة، يمكنك دائما الاستفادة من فوائدها للبقاء في أفضل قدرتك.

 

3 الخرشوف

 

5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظم عملي اكثر لتخلص  السموم، واشتمال الوجبات اليومية على الخرشوف . في الواقع،يمنحها  كمية جيدة من المغنيسيوم المعدني، الذي يساعد على تحفيز النوم، والمزاج وضغوط الحياة. وعلاوة على ذلك، محتواها من الألياف عالية يؤدي إلى الشعور بالشبع. وهذا يحد من الشهية ويساعد على الحفاظ على الهضم الجيد. من بين أمور أخرى، غني بالبوتاسيوم، أن الخرشوف أيضا له خصائص مدر للبول. تستهلك نيئة أو مطبوخة.

 

4 الملفوف

 

الملفوف هو  من بين الخضروات  الأكثر استخداما لعلاج السموم . في الواقع، إنه 5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظمتحتوي على العديد من المركبات المضادة للأكسدة التي تساعد الكبد في تفكيك الدهون الزائدة. الملفوف يساعد أيضا  على تطهير الأمعاء وتهدئة المعدة. لها خصائص مضادة للجراثيم وفيروسات توفر التنظيف المثالي للجسم. من المعروف أن الملفوف  يظهر لنشاط  لمكافحة السموم قوي جدا، بما في ذلك تحييد بعض من السموم الضارة في الجسم. الملفوف الأحمر، القرنبيط (البروكلي )، أو قرنبيط  الرهرة ، كلها من عائلة الملفوف لها نفس  النظام الغذائي لمكافحة اسموم ولتسهيل تصريف الكبد لها  وتأثير وقائي ضد بعض أنواع السرطان.

 

 

5 الشمر

منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف والشمر هو أيضا نوع من الخضروات التي 5 اطعمة  للتخلص من السموم  للاستهلاك المنتظميمكن أن توفر الشعور بالامتلاء. وهكذا، فإنه يقلل من الرغبة في تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية. وبصرف النظر عن الحبة ذاتها فالأوراق والبذور تحتوي على عناصر مضادات للأكسدة، وغالبا ما تستخدم في شاي الاعشاب لتنظيم اضطرابات في الجهاز الهضمي. يمكن أعداده  في الحساء، في مغلف في الفرن (en papillote)أو فطائر، الشمر هو مطارد للسموم فعال جدا، وأوصي به  جدا بعد عطلة الاعياد