5 توابل تساعدك على فقدان الوزن

2

وهنا هي التوابل التي تساعد في فقدان الوزن! وتقلل من محيط الخصر على مجلة رجيم التوابل التي تساعدك على فقدان الوزن

5 توابل تساعدك على فقدان الوزن

 

وقد أظهرت الأبحاث أن الكثير من التوابل التي نستخدمها بشكل يومي أيضا لها تأثير إيجابي على السكتة الدماغية ومعدل الاحتراق. الحرارة بدورها تساهم في ارتفاع في عملية التمثيل الغذائي، مما قد يؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان الوزن .

خردل

ملعقة صغيرة واحدة كافية لزيادة حرق الدهون بنسبة 25 في المئة، وفقا لدراسة أجراها معهد البوليتكنيك أكسفورد البريطانية. الخردل له تأثير قوي و واضح وفقا للباحثين.

الفلفل الأسود
بيبيرين، المادة التي تجعل الفلفل قوي، ويعطي فوائد أكثر من مجرد اضافة نكهه إلى الطعام. هذه المادة تساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية من الطعام – ويعزز الاحتراق بنسبه ثمانية في المئة

قرفة
تستحق لاستخدامها على مدار السنة. القرفة لديه القدرة على اعطاء الطعم الحلو، من دون الحاجة إلى استخدام السكر. ويمكن أيضا أن تستخدم التوابل لمراقبة الوزن بسبب قدرتها على استقرار نسبة السكر في الدم. عند تناول الطعام المحتوي على القرفة تقلل كمية الأنسولين بعد تناول وجبة، بالتألي تشعر بالشبع لفترة أطول وجسمك لا يخزن الكثير من الدهون.

الفلفل الحار
كابسيسين هو اسم المادة التي تعطي الفلفل الطعم الحار والذي يساعد في انقاص الوزن. المادة تزيد من الحرق وجبة الفلفل الحار تحفز الجسم حتى يزيد نسبه الاحتراق الكامل 3 ساعات بعد تناوله.

زنجبيل
ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل في وجبة الإفطار يجعلك تحرق 43 سعرات حرارية أكثر بعد تناول الوجبة، وفقا لدراسة من جامعة كولومبيا