5 خلطات لتنحيف الكرش

0

يعتبر الكرش علامة خطر على ظهور الكثير من الامراض لذلك يحاول الكثيرون التخلص من البطن في هذا المقال نقدم لكم اهم 5 خلطات طبيعية لتنحيف الكرش او البطن بمكونات طبيعية فعالة ومجربة حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال
5 خلطات لتنحيف الكرش
صحيح أن هناك وصفات لتخسيس الكرش تستطيع أن تؤثر بشكل إيجابي في إخفاء الكرش وشد البطن لتظهر بمظهر رشيق وجذاب وصحي، لكن امتلاء البطن ومنطقة الوسط هو دليل علي زيادة الوزن، لذا يجب إتباع رجيم أو حمية غذائية من بين عشرات الأنظمة الغذائية المتوفر بالمجلة بقسم رشاقة، حيث أنه بإنقاص الوزن، أول ما يبدأ بالنقصان هي الأماكن الأكثر امتلاءً بالدهون والشحوم وهي منطقة الكرش والوسط والأرداف. لكن علي كل حال، يجب التقليل من تناول الدهون والشحوم والأكلات الغنية بالسعرات الحرارية والنشويات واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة والقليلة باحتوائها علي السعرات الحرارية والدهون مثل الخضروات الطازجة والتقليل من تناول اللحم الأحمر.

ومن ناحية أخري يجب ممارسة تمارين التخسيس أو علي الأقل زيادة الحركة ولو بالمشي لمدة قليلة يومياً أو استخدام السلالم (الدرج) بدلاً من المصاعد وغيرها من الأنشطة المنزلية والطرق التي تؤدي بالنهاية لمكافحة تراكم الدهون بمنطقة الكرش. ومجلة التخسيس السريع بها العديد من التمارين المفيدة لتخسيس الجسم وحرق الدهون والتي يمكن التعرف عليها بقسم لياقة. وبإتباع كلا من الطريقتين، يمكن أن تحقق وصفات تخسيس الكرش نتائج مدهشة للغاية لكن يجب في البداية قياس البطن والخصر وتسجيل النتائج وقياسها مجدداً كل فترة لملاحظة النتائج.


– خلطة النعناع والزنجبيل الأخضر:

ضعي في قارورة كبيرة 5 ورقات من النعناع الطازج والقليل من الزنجبيل الأخضر، وأضيفي الشاي الأخضر وملعقة كبيرة من قشر الرمان اليابس والمطحون الذي تستطيعين الحصول عليه من عند العطار. حين تتساوى جميع المكونات قومي بوضع الماء المغلي على الخليط واتركيه ليبرد ثم ضعيه في الثلاجة. وفي الصباح التالي، تناولي المزيج على الريق للحصول على أفضل نتيجة.

كرّري الغملية يومياً للتخلص من السموم وإزالة الدهون من البطن.

– خلطة القهوة:

ضعي في وعاء الخلط 3 ملاعق كبيرة من القهوة وأضيفي إليها نصف كوب من الماء الساخن. أخلطي المزيج جيداً ثم إستخدميه أثناء الإستحمام على المناطق التي ترغبين بتنحيفها. كلّ ما عليكِ فعله هو تجفيف الجسم بعد تبليله بالماء، ثم إبدأي بفرك منطقة الكرش والأرداف بنعومة لمدة 10 – 15 دقيقة. بعد الإنتهاء من الفرك، أكملي الإستحمام وأزيلي الخليط عن جسمك.

كرّري العملية يومياً قبل الإستحمام لمدة شهرين للحصول على أفضل نتيجة، وستلاحظين أن الدهون المتراكمة قد إختفت.
5 خلطات لتنحيف الكرش

– خلطة الشاي الاخضر والرمان

خذي مقادير متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون، وضعيها في ترمس الشاي أو ضعيها فيها الماء المغلي وضعي المقادير عليه، تشرب في صباح كل يومٍ

– خلطة الليمون والماء

لعمل الخلطة تحتاج الى عصير ليمونة وقشر ليمون بالاضافة الى نصف لتر ماء وللتحضير ننقع قشر الليمون في نصف لتر من الماء ، ثم نضيف عدة قطرات من عصير الليمون الطازج و نشرب من المزيج كوبا يوميا على الريق .

– خلطة قشر البن

لتحضير الخلطة نحتاج الى نعناع اخضر فالنعناع له فوائد عديدة في التنحيف وقشر البن ( متوفر لدى العطارين ويعد من اهم مكونات الوصفة ) وقشر رمان مطحون ( متوفر لدى العطارين ) و ملعقه كمون وكمية قليلة من ميراميه وملعقه شاي اخضر وبابونج كمية قليلة لتحضيرها تغلى هذه المكونات وتشرب بمعدل مرة واحده في اليوم
5 خلطات لتنحيف الكرش