5 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة بين ليلة وضحاها

0

خمس طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة وخاليه من المشاكل مجلة رجيم تقدمها لكم وخاصه للعروس لتتمتعي ببشرة نضرة وجميلة في يوم زفافك

5 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة بين ليلة وضحاها

السماح للبشرة بالراحة عن طريق النوم جيدة.لتقوم البشرة بتجديد الخلايا وظهور خلايا جديدة، وإعادة تجديد الرطوبة للجلد، لذلك من الواضح انه فائق الأهمية الحصول على أكبر قدر من النوم خاصة قبل اي مناسبه .

النوم مع بشرة نظيفة: أبدا – ونعني أبدا – لا تغفو مع ماكياج . “ما وراء المكياج هو مجرد انسداد مسام البشرة وتسبب مشاكل، والنوم في ماكياج يمكن أن يؤدي إلى التجاعيد “، احرصي على ازالة المكياج قبل النوم والنوم مع بشرة نظيفه لجعل البشرة تتنفس

الحصول على برنامج من خمس خطوات: وضع روتين العناية بالبشرة ليلا والتمسك به – خاصة قبل الزفاف.الخمس خطوات هي: تنظيف جلدك، وتطبيق التونر الذي يناسب نوع بشرتك مع القطن، وضع كريم مكافحة الشيخوخة،معالجة مشاكل البشرة والانتهاء مع كريم الليل فائق الترطيب.

فحص قائمة مكونات البشرة والبحث عن العلاجات والمنتجات المضادة للشيخوخة ، الذي يسرع عملية دوران خلايا الجلد، مما يترك بشرتك أكثر إشراقا وأكثر ليونة مع الخطوط الدقيقة أقل.

النوم لساعات كافية من 6-8 ساعات يوميا مع الحرص على تناول طعام صحي وغني بالخضروات والفواكه وشرب كميات كبيرة من الماء

تعطي جسمك بعض الحب: بينما كنت نائما، وتعمل بجد لاصلاح بشرتك إصلاح جميع الأضرار التي التقطت على مدار اليوم، “الإجهاد العاطفي، والتلوث، والجفاف، هذه جميعا تسبب الاجهاد الى جلدك،” .”، ولكن أكبر سبب لـ الشيخوخة هو التعرض لأشعة الشمس! من المهم جدا لحماية بشرتك من الشمس كل يوم.” جعل SPF جزءا من روتين يومك، حتى خلال فصل الشتاء و في الأيام الملبدة بالغيوم.