5 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حرارية

4

حرق 100 سعرة حرارية اسهل بكثير مما تعتقدون. الى جانب ذلك، انها متعة ،دعونا في مجلة رجيم نرشدكم الي 5 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حرارية باستمتاع .

5 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حرارية

المضغ.

مجرد المضغ والهضم يساعد على حرق السعرات الحرارية. ظاهرة فيزيائية تسمى توليد الحرارة، وتتكون من حقيقة أن جسم الإنسان ينتج المزيد من الحرارة لجعل عمل الجهاز الهضمي وحجز المواد المغذية. لذلك تعزيز الفاكهة الطازجة بدلا من عصير الفاكهة! والأثر هو أكثر أهمية عندما يكون الطعام عالية في البروتين، مثل اللحوم والمكسرات أو منتجات الألبان.

5 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حراريةمضغ العلكة هو أيضا وسيلة رائعة لحرق بعض السعرات الحرارية الزائدة! اختيارها من دون سكر لتعظيم النتائج.

 استراحة  مع شاي

الكافيين أو التايين، التي نجدها في الشاي الأخضر أو الشاي الأسود هو منشط طبيعي أنه يعزز حرق السعرات الحرارية. واحدة من الافتراض الأكثر منطقية هو أن الكافيين يعطي انطباعا على المدى القصير لديك لمزيد من الطاقة ويسمح لك لنقل أكثر من ذلك.

تشير الدراسات إلى أن 250 ملليغرام من الكافيين استوعبت من قبل الأكل   تخفيض10٪ المدخلات الحرارةللوجبات أو والجبة خفيفة.

الشاي هو أيضا قاطع  للشهية طبيعي، مما يساعد على تقليل استهلاك الغذاء. اكل  سعرات حرارية أقل سعرات حرارية أقل للحرق!

 

الضحك

مجرد الضحك يساعد على حرق1.3 السعرات الحرارية في الدقيقة الواحدة ! ما هي طريقة الرائعة للحفاظ على الخط.:سواء الاستماع إلى الكوميديا ​​او عن طريق الدردشة مع الأصدقاء أو تقليد أطفالك، وانت تضحك سوف تحرق 100 سعرة حرارية بسهولة!

 

رعاية المنزل

رعاية منزلك وحرق السعرات الحرارية في نفس الوقت. غسل الأطباق، وتنظيف البلاط، ترتيب  السرير، و حملة تنظيف والتقاط  الاشياء من على الارض و الكنس كلها طرق رائعة لقضاء الطاقة بينما انت تفعل شيئا مفيدا ومثمرا.

5 طرق سهلة لحرق 100 سعرة حراريةاللعب مع الأطفال

كراوتش ، اللف، الزحف، والوقوف،،الركض  ودفع الأرجوحة أو الاختباء في صندوق من الورق المقوى كبير أيضا أنشطة ممتعة للاستمتاع بصحبة الأطفال وتعزيز حرارة الحرق. 25 دقيقة تسمح لك لحرق 100 سعرة حرارية!

إذا قمت بضم هذا النشاط مع نزهة وانت تمشي وتدفع عربة اطفال الى  الحديقة، سوف تتضاعف كمية حرق السعرات الحرارية!…