5 مشاريع تنظيف في غضون 20 دقيقة

0

الجدول الزمني الخاص بك مكتض ومملوء بالاعمال وهذا  يجعلك  تقوم  بإهمال تنظيف  كامل منزلك؟  في مجلة رجيم 5 مشاريع تنظيف في غضون 20 دقيقة لنظافة كامل  منزلك!

5 مشاريع تنظيف في غضون 20 دقيقة

 

إذا كان لديك 20 دقيقة :
في 5 دقائق عليك غسل أرضية الحمام . افراغ الماء بعدها خذي   دلو و منشفة لامتصاص 5 مشاريع تنظيف في غضون 20 دقيقةوالتخلص من الماء مع التركيز على الزوايا و   المناطق البعيدة ، ثم الانتقال إلى مناطق أكثر تحديدا في  الغرفة.

باقي  لديك 15 دقيقة
المرايا والنوافذ . اختيار غرفتين،مثلا  غرف النوم أو غرفة المعيشة  والتركيز على النوافذ. مع منظف الزجاج  دائما في متناول اليد، نظيفي من أعلى إلى أسفل، والتأكد من عدم ترك أي خطوط. خدعة قديمة : استخدام ورق الجرائد للتألق.

باقي 10 دقائق 

إذا كان لديك 10 دقيقة
تنظيف غبار غرفة المعيشة.  الأجهزة الإلكترونية والثرايا  يمكن أن تكون  بسرعة الغبار. مع منفضة الريش أو منتج رذاذ ضد الغبار، تمسح في كل الأركان والزوايا المظلمة 5 مشاريع تنظيف في غضون 20 دقيقةوالتلفزيون وعلى السطوح التي تحيط بها.

 لديك 5 دقائق
جمع  واستبدال سلال النفايات. خذي  كيس قمامة كبيرة والانتقال من غرفة الى غرفة لإفراغ سلة مهملات وجمع كل النفايات بها وفي نفس الوقت جمع الملابس المتسخة من سلات الملابس في الغرف او الملقاة ووضعها في الغساله .

  لديك أقل من 5 دقائق
جمع الأطباق القذرة إلى المطبخ. جمع كل الكؤوس، والصحون والأواني والسكاكين والاواني التي استعملت التى تكون في ارجاء  المنزل ووضعها مباشرة في الحوض أو غسالة الصحون.

وهكذا نفس الشئ 20 دقيقة كل يوم وتغير الاماكن والغرف  ليكون كامل البيت نظيف .