5 مكونات مثيرة للشهوة الجنسية

0

بعض الاطعمة تحتوي على بعض الاسرار المثيرة التي  اكتشف  ان لها طاقة مثير للشهوة الجنسية، و   ورفع الرغبة  وفي مجلة رجيم سنعرضها عليك

5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية

5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية 1-العنصر مثير للشهوة الجنسية: Bedstraw جويسئةعطرة (وودروف)

وودروف هو نبات عطرة جدا. ويمكن أيضا أن تكون موجودة تحت اسم القلاع الصغيرة أو ملكة الغابة.

ان رائحتها مثل الفانيليا والعسل  ويثير الشهوة .   وودروف هو منشط للدم،

ان له تاثير مزدوج فهو يهدئ التي تكون شديدة وفي نفس الوقت يحفز  التي تغفو بسرعة

سوف تكون دائما على نفس الموجة مع زوجك .

لا يوجد شيء  آخر  أقوله!

ما يجب القيام به للعثورعلى المتعة

: جعل 50 غ من هذه الزهر  في 100 مل من الماء المغلي. يترك لينقع لمدة 15 دقيقة، ثم يصفى (تأخذ 2 كوب يوميا لمدة 1-2 أسابيع)
لأقل شجاعة:
تأخذ، في الصباح والمساء 50 قطرات في قليل من الماء

2-العنصر مثير للشهوة الجنسية: الشوفان

5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية لماذا الشوفان؟

هذه الحبوب غنية جدا في الهرمونات النباتية وهو مشروب مقدس للجنس !  فإنه يتغلب على فشل مؤقت، فإنه يستعيد النغمة ويعيد التوازن العصبي .

القيام به: الصيف بعد ، حصاد النبات . تغلي 30G من القش أو البذور في 1 لتر من الماء لمدة 15 دقائق، ثم يترك ليبرد (تأخذ 1-2 أكواب يوميا).

هل تعلم؟
حمام  واحد في الاسبوع بدقيق الشوفان  يحفز  الرغبة الجنسية
! انقع الشوفان 150 غ لمدة ساعة واحدة في 3لتر  من الماء ويغلي 15 دقيقة،  وتصب  المغلي في الحوض.

3-المكونات مثير للشهوة الجنسية: الزعفران

5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية لماذا الزعفران؟ الزعفران من التوابل الشعبية. المثيرة للشهوة الجنسية. وعلاوة على ذلك، عندما يتم دمجها في طبق من الاطباق الثقيلة، فإنه يساعد في عملية الهضم ويجنب التخمة . مثالي للتقلبات المعوية بعد تناول وجبة! من سلبياته، لا يأخذ أكثر من اللازم وبكميات كبيرة، لانه يمكن ان يكون له تأثير منوم.

القيام به: مغلى ، 14غ من مسحوق لمدة 15 دقيقة في 1 لتر من الماء المغلي (كوب في اليوم لمدة 10 إلى 15 يوما).

هل تعلم؟ يعتبر الزعفران منشط جنسي ممتازة، خاصة بالنسبة للنساء. وهو يعمل على تسهيل تقلصات الرحم ويخفف من الام  الحيض . فإنه يعيد تألق ونشاط الغشاء المخاطي المهبلي في مواد الشحم. نلاحظ أيضا أن الزعفران محارب للبرود الجنسي.
4-العنصر مثير للشهوة الجنسية: الجينسنغ

5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية ما هو؟ الجينسنغ هو النبات اصله شمال شرق آسيا. هو الجوهر في جميع أجزاء الجسم، إنه يعيد … شكل الأولمبية،
يقال بأن الجينسنغ يزيد من كمية أول أكسيد النيتروجين في القضيب. كما أنه يعمل على انتصاب القضيب.

القيام به: سكب 3غ من جذر الجينسنغ  ناعما قطع في 50سل من الماء المغلي لمدة 10-15 دقيقة. لإيجاد شكل جيد (ضمان المتعة)، و شكرب كوب الصباح والمساء لمدة 7 أيام.

هل تعلم؟
الجينسنغ هو أيضا فعال جدا ضد إجهاد: أنه يحسن النوم، ويقوي الدفاعات الطبيعية، فإنه يريح … الكثير من الأشياء التي يمكن أن تعزز متعة!

5-العنصر مثير للشهوة الجنسية: الكبوسين أبو خنجر

ما هو؟ ويسمى أيضا زهرة الحب. لاذع وذو خصائص الكبريت تحسين الأداء الجنسي. الكبريت 5  مكونات مثيرة  للشهوة الجنسية يجعل من تحفيز ومثير للشهوة الجنسية. مثالي لإحياء نيران الحب!
القيام به: لتحفيز الرغبة، شرب 2 أو 3 أكواب يوميا لمدة 7 إلى 10 أيام. يبث ملعقة صغيرة من أوراق الشجر والزهور في 1 كوب من الماء المغلي مدة 5 دقائق. الفاكهة، تؤكل تخلط مجروشها مع 1 ملعقة طعام من العسل (1-2 يوميا)
هل تعلم؟
ويستهلك على أنها سلطة إذا كنت تريد. ازهاره تترك فوق السلطة الكبوسين أبو خنجر يعزز طعم الهندباء وغيرها من الخضر. ثمرها هي أيضا صالحة للأكل.