6 الوان مختلفة للورود ومعانيها

0

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها،تعرفي عليها في مجلة رجيم لان لغة الورود هي اللغة العالمية الاولى ،ولان في عدة مناسبات تحتاج منا ان نقدم الورود ، اذا اعرفي معانيها ومتى يقدم كل لون .

 

 

CGaa6

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها 1-الأحمر: الحب والرومانسية

 

من بين أكثر عالمية من كل الرموز، وردة حمراء تمثل الحب الحقيقي. عبر التاريخ والثقافات.

 

 

2-الصفراء: الصداقة والفرح والشفاء العاجل

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها   الأصفر يرتبط بشكل وثيق مع الشمس، وبالتالي فإن الورود ممتازة لمعنويات الاشخاص . الورود الصفراء تنقل التقدير والحب  دون ضمني رومانسية  الألوان الأخرى. هذا اللون يمثل الفرح .

 

 

3-الخزامى: السحر، والعظمة 

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها الأرجواني يرتبط تقليديا مع الملوك. في هذا الصدد،ظلال

من الورود الخزامى تتنفس جو من عظمة وروعة ملكية.

 

 

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها 4-الوردي: الحب والامتنان والتقدير

الوردي يعبر عن  النعمة والأناقة وحلاوة والرومانسية الشعرية. الوردي الغامق يرمز الى الامتنان والتقدير، والشكر هي تقليدية، في حين أن من الوردي  الفاتح مرتبطة بالحساسية والإعجاب. أنها يمكن أن تستخدم أيضا للتعبير عن التعاطف.

5-الأبيض: النقاء، البراءة، والتعاطف

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها أقدم التقاليد التي في  الورود البيضاء هي رمز الحب الحقيقي، بعدها تاتي  الورود الحمراء بعد ذلك.المعروف أيضا باسم زهرة العروس، الوردة البيضاء زهرة الزفاف التقليدي. في هذا المعنى، لأنها تمثل وحدة والفضيلة ونقاء حب جديد. وترتبط الورود البيضاء أيضا بشرف . أنها قد تخدم أيضا للتأكيد على ذكرى أحد أفراد الاسرة.

6 -البرتقالي: الرغبة والحماس والعاطفة

6 الوان مختلفة للورود ومعانيها هي خليط من  الصفراء والحمراء، والورود البرتقالية كحلقة وصل بين الصداقة يرمز الورود الصفراء والحب التي يمثلها الورود الحمراء. يمكن أن تعبر عن سحر أو بدلا من هدية قائلا “أنا فخور بكم”.تقدم في  شهر العسل  لمغازلة بين الزوجين .