6 نصائح لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع

7

6 نصائح لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع فجميل أن يكون الشعر طويل وقوي وصحي، إنه لا يأخذ الكثير. اتباع نظام غذائي جيد، والعادات الجيدة وبعض اللمسات اللطيفة للقيام بها، في مجلة رجيم بعض النصائح لمساعدتك على جعل شعرك ينمو بشكل أسرع.

 

6 نصائح لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع

حماية الشعر من التكسر

من المهم لمنع الكسر مرونة الشعر، و على وجه الخصوص بالقرب من فروة الرأس.  مركزية الطاقة في جميع أنحاء نمو الشعر وليس  فقط إصلاح  مرونة التقصفات

استخدام منعم ويوصى أيضا لأنه سيبقي الشعر رطب ويمنع الأضرار الناجمة عن مجفف أو الحديد المسطح.

رعاية فروة رأسها

بصيلات الشعر تحت الجلد من الجمجمة ذات أهمية قصوى لشعر قوي وصحي. لذا 6 نصائح لجعل الشعر ينمو بشكل أسرعيجب أن نكون حذرين للغاية إذا أردنا ان يكون لدينا شعر  ينمو بسرعة وبشكل جيد. رعاية النهائية عن فروة الرأس هي جيدة قناع التدليك اسبوعي ويومي. يمكنك الحصول على أقنعة متخصصة في الصيدلة او عبر مجلة رجيم في وصفات من الطبيعة .

 

غسل شعرك بانتظام، ولكن ليس يوميا

عندما يتعلق الأمر أن ينمو الشعر بسرعة ، فمن الأفضل أن يغسل أكثر الأحيان. لأنه من المهم للحفاظ على فروة الرأس نظيفة وصحية، واستخدام الشامبو كل يوم ليس مثالية للشعر الجاف لانه يجعلها أكثر عرضة للخطر. في اليوم التالي، فقط  رطب الشعر  وتدليك فروة الرأس قليلا. بهذه الطريقة، فإنه تنشيط  المسمامات ويسمح لبصيلات بان تنمو بحرية وصحية.

 

لا تضع الكثير من الضغط على شعرك

ذيل الحصان الضيق والضفائر الرقيقة قريبة جدا من الرأس تسبب الكثير من الضرر والضغط على شعرك. كل هذا يؤثر على نموه أيضا، والحديد المسطح الساخنة، و  الاستشوار مكثفة جدا والتمشيط مع الأصابع تسبب صدمة لجذور الشعر وتمنعها من النمو بسرعة كبيرة جدا.

 

رعاية صحتك

6 نصائح لجعل الشعر ينمو بشكل أسرعيرتبط نمو الشعر بشكل مباشر بالصحة العامة الخاصة بك. عدم التوازن الهرموني، ومشاكل الغدة الدرقية، واتباع نظام غذائي تقييدا ​​مفرطا، والتدريب المكثف جدا أو تعاطي الادوية  هي كل العوامل التي يمكن أن تحد من نمو شعرك.

تناول نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم، ولكن معقولة وسوف يضع الاحتمالات في صالحك للحصول على شعر طويل صحي.

 

أهمية وجبة الإفطار

الجسم يوفر المواد المغذية لجميع أجزائه. في المساء ان الأولوية بشكل رئيسي للأعضاء الحيوية بحيث تتجدد في اليل  للتأكد من النظام الغذائي الخاص بك متوازنة ليستفيد شعرك، تأكد من أنك تأكل كل الفيتامينات والمعادن التي تحتاج عند تناول طعام الغداء والعشاء.