فتاة تستدرج شاب من تبوك إلى المدينة وتحتجزه!

0

استدرجت فتاة شابا سعوديا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي من مدينة تبوك شمال المملكة إلى منطقة المدينة ليتم بعد ذلك احتجازه.

وفي التفاصل أن الجهات الأمنية في المدينة المنورة أنقذت أمس شابا محتجزا قدم من تبوك بغرض الالتقاء بفتاة كانت قد استدرجته عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذهب إلى المكان المتفق عليه مع الفتاة ليفاجأ بأن الأمر مجرد حيلة نفذتها الفتاة بمساعدة أربعة شبان.
كما أن الشاب البالغ 38 عاما، بعد تعرفه على الفتاة طلبت منه الالتقاء بها والحضور إلى المدينة المنورة، حيث وافق على ذلك واتجه إلى إحدى المزارع في مخطط باقدو، ليفاجأ عقب توقفه عند المزرعة بأربعة أشخاص مجهولين، وقام أحدهم برش مادة غريبة على وجهه، فيما تولى الآخرون بعد ذلك نقله داخل مركبته إلى إحدى الغرف في المزرعة، ومن ثم الاعتداء عليه بالضرب وتصويره وتهديده.
ولم يدرك الجناة أن المشهد بالكامل شاهده أحد المواطنين الذي كان موجودا على شرفة منزله، ليسارع في إبلاغ الدوريات الأمنية التي دهمت الموقع برفقة الشرطة، وضبطت الجناة وأحالتهم إلى مركز الشرطة لاستكمال استجوابهم.
من جانبه، أوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة العميد فهد بن عامر الغنام أنه تم القبض على الجناة بعد أن استدرجوا مواطنا من منطقة تبوك عن طريق فتاة تواصلت معه عبر موقع للتواصل الاجتماعي، ومن ثم أقدموا على ضربه وتهديده. وأضاف أنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة المطار يفيد عن مشاهدة أحد المواطنين لأربعة أشخاص وهم يسحبون الضحية من سيارته ويدخلونه المزرعة، حيث تم الانتقال إلى الموقع ووجد المجني عليه داخل المزرعة سعودي 38 سنة الذي تبين أنه قادم من منطقة تبوك.
وأكد الغنام أن المتورطين اعترفوا باستدراجهم للشاب عن طريق فتاة استخدموها لهذا الغرض، كما اعترفوا بأنهم ضربوا الضحية وصوروه وهددوه بدفع مبالغ مالية لأحدهم مقابل تحف ادعوا أن الضحية أخذها منهم بغرض بيعها، مشيرا إلى أن ملف القضية أحيل بالكامل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.