7 أسباب مهمة للتدريب على مدار السنة!

0

يجب ان تمارس الرياضة دائما وباستمرار لست بحاجة الى الاعذار ابسط التمارين هي مفيدة كالجري يحسن الصحة على حد سواء جسديا وعقليا. وهنا على مجلة رجيم لائحة لبعض من الفوائد الرئيسية.

7 أسباب مهمة للتدريب على مدار السنة!
1. انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب

الحركة يمكنها أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 45 في المئة، وفقا لدراسة نشرت مؤخرا في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب.
ذلك لأن تشغيل يبقي ضغط الدم في الاختيار، يرفع الكولسترول HDL الجيد وتحسين مستويات السكر في الدم.

2. يمكنك حرق الكثير من السعرات الحرارية

إذا كنت تفضل ممارسة اللياقة البدنية في الصالة الرياضية جهاز المشي او الركض هو الجهاز الأكثر فعالية لحرق السعرات الحرارية، وفقا لدراسة من كلية الطب في ويسكونسن.
القلب الثابت على جهاز المشي أثبتت أنه يحرق 705-865 سعرة حرارية في ساعة واحدة.لذلك فان الدراجة وباقي الاجهزة لها أقل فعالية للتخلص من السعرات الحرارية.

3. أقل قلقا

ساعة واحدة من التدريب هي ثلاث مرات أفضل في الحد من القلق والشعور بالراحة

4. النشاط

من يمارس التمارين الرياضية بأستمرار هو يزيد من النشاط خاصه في فصل الشتاء لأن القلب يتطلب المثابرة الحركه تساعد القلب والجسم على العمل بجهد اكبر وتجنب الارهاق والتعب.

5. تقوية العظام

التدريب عالية الكثافة مع التدرج والاستمرارية يوفر عظام قوية لأن يتم تحفيز العظام كما يزيد من نموه وتقويته.

6. انخفاض خطر الاصابة بالسرطان

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يقلل من خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان، وفقا لملخص لنتائج 170 دراسة مختلفة في مجلة التغذية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل وفيات مرضى سرطان الثدي الذين مارسوا الرياضة أقل بكثير من الآخرين الذين لم يمارسوا التمارين بأستمرار

7. العيش بصحه

الرياضة تقلل من الاصابة بالامراض وبالتألي العيش حياة صحية وخالية من الامراض والتعب