7 اسرار من الجمال في البيكاربونات

0

العملية اقتصادية ، بسيطة للغاية ، مع البيكربونات   يصبح الجمال حليفك الأساسي  في سبع  أدلة  من اسرار الجمال ستجدينها حصريا  في مجلة رجيم  .

 7 اسرار من الجمال في البيكاربونات

1-قشرة الرأس الشعر

7 اسرار من الجمال في البيكاربونات فقط إضافة إلى الشامبو الخاص ملعقة بيكربونات وفرك فروة الرأس. هذا يساعد على جعل الشعر أكثر ليونة وأسهل لاستجلاء و خصوصا للحد من القشرة .

2-الحمام والاسترخاء

القدمين والوجه … فمن الممكن استخدام البيكربونات  للتخفيف ، واغلاق  مسام الجلد وترطيب . نصف كوب بيكربونات  في ماء الحمام يساعد على استرخاء  الجلد، و ترطيب وتنعيم . و  لها ايضا خصائص الاسترخاء الخصائص. : كما ان البيكربونات تساعد في تنظيف حوض حمامك!

 3-وجه و بشرة صحية

معظم أقنعة  هنا اقتصادية : والبيكربونات أساسها . ببساطة بلل وجهك و انتشار طبقة رقيقة منها كقناع . إبقاء 1-2 دقائق و إذا كان لديك البثور، 5 دقائق. ويمكن أيضا أن تستخدم بيكربونات ضد الحكة ، ل تجديد الجلد.

 4-رائحة الجسم

الجسم أو القدمين … رائحة الجسم يمكن أن تتداخل في بعض الأحيان … ولمواجهة ذلك  بثمن بخس ، ومجرد استخدام البيكربونات . فرك الأبطين مع قليل من مسحوق أو وضع القليل منها  داخل حذائك كل ليلة قبل النوم.

5-بيكربونات في حياتنا

7 اسرار من الجمال في البيكاربونات هذا المسحوق الأبيض سحري له وظائف متعددة ( المنزلية ، والجمال ، والنظافة … )

ويمكنكم المحافظة على اشياء كثيرة في المنزل من التلف بوضع القليل من الكاربونات على  الرفوف او في علبتها الاصلية كما يفعل في السوبر ماركات والصيدليات

6-أسنان بيضاء وصحية

معروفة لتبييض الأسنان ،  كما تعطي  نفسا جديدا . يستخدم كغسول للفم ، فإنه يساعد في تقليل الجير ومكافحة التسوس.

7-نفسا جيدا

 غسول الفم بسيط ( ملعقة صغيرة في كوب من الماء) من البيكربونات  يمكن أن تساعد في القضاء على مشاكل رائحة الفم الكريهة.