7 حيل طبيعية مكافحة التجاعيد

0

7 حيل طبيعية مكافحة التجاعيد ورعاية ضد  التجاعيد فكيفية محاربته ؟ الجلد يتغير مع تقدمنا ​​في العمر. الخلايا الدهنية تنكمش ويفقد الجلد مرونته. التجاعيد تبدأ في الظهور حول العينين والجبين. نحن لسنا جميعا سواسية أمام التجاعيد، والوراثة لديها الكثير من التأثير  اصحاب  البشرة الفاتحة عادة ما تتطور التجاعيد أسرع بسبب بشرتهم التي لديها أقل حماية ضد أشعة الشمس. ومع ذلك، فإن نمط الحياة هي مهمة جدا جدا. مجلة رجيم  تعطي لك 7 نصائح ضد التجاعيد من الطبيعة.

7 حيل طبيعية مكافحة التجاعيد

المواد المضادة للاكسدة

تناول مجموعة متنوعة يوميا من الفواكه والخضروات لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي جلدك يحتاج إلى البقاء شباب وصحي! على سبيل المثال، يعرف فيتامين C (مضادات الأكسدة) ليكون أساسيا في إنتاج الكولاجين. بشكل فعال ومحاربة التجاعيد بشكل طبيعي. هنا مثال من الأطعمة الغنية بفيتامين C تستهلك بانتظام: فاكهة الكيوي والتفاح والجريب فروت والبروكلي و بروكسل …

7 حيل طبيعية مكافحة التجاعيدأوميغا 3

ينبغي إعطاء الأولوية نظاما غذائيا غنيا بأحماض أوميغا 3 الأحماض الدهنية الأساسية المساعدة لتغذية البشرة ومحاربة التجاعيد. تم العثور على أوميغا 3 في الأسماك الدهنية (الماكريل والسردين والسلمون والتونة والرنجة والأنشوجة)، المكسرات والزيوت (زيت أركان، زيت الجوز).

الشاي

الشاي الأخضر والشاي الأبيض يحتوي أيضا على مستوى عال من المواد المضادة للاكسدة. أن البوليفينول في هذا المشروب السحري له سلطات كبيرة لمكافحة الشيخوخة. فلماذا لا تستفيد منها؟

التدليك بالزيت 

التدليك الذاتي يساعد على استرخاء العضلات، والحد من تقلصات في الجلد وتنشيط تجديد الخلايا. تفهمون، تدليك، نعم! مع الزيوت، وانه من الافضل حتى لمكافحة التجاعيد. بعض الأمثلة من الزيوت الممتازة لمنع التجاعيد: زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت أركان، زيت لسان الثور …

أقنعة التجاعيد

لا حاجة لإنفاق ثروة لجعل أقنعة التجاعيد! يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك بسهولة جدا. العثور على مكافحة التجاعيد الطبيعية تصنع لنفسك الأقنعة

: قناع قناع الطين مع الموز، قناع بياض البيض …

الترطيب كل يوم

من المهم شرب الكثير من الماء للحفاظ على بشرتك صحية. الماء يساعد على تخليص الجسم من السموم. عندما يكون رطب جلدك جيدا، يصبح صحي ومشع الترطيب المناسب هو بالإضافة إلى ذلك، ضروري للمحافظة على الصحة على المدى الطويل. شرب 1.5 لتر من الماء يوميا سيساعد الجسم والبشرة لمحاربة التجاعيد.

تمارين رياضية للوجه

وقد صممت تمارين الوجه لزيادة قوة العضلات في الوجه. نتيجة لأداء هذه التمارين للوجه تخفض التجاعيد وزيادة حيوية الجلد. وهناك مجموعة متنوعة من التمارين تمارين الوجه التي تستهدف مناطق مختلفة من الوجه والاهتمامات الجمالية المختلفة.

7 حيل طبيعية مكافحة التجاعيدنصيحة مجلة رجيم 

لمحاربة التجاعيد، من المهم الحماية من الشمس بسبب الأشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة عن شيخوخة الجلد.
من المهم عدم التدخين، والتدخين سيجعل بشرتك جافة ومملة، وإضافة نصف طن من التجاعيد على وجهك! في الواقع التدخين يحرم الجلد الأوكسجين والمواد المغذية.
النشاط البدني المنتظم يساعد على إبقاء جلدك شبابا ومنغم.