7 خطوات تساعدك على فقدان 9 كيلو في اسبوعين

1

تريد أن تفقد 9 كيلو في 2 أسبوعين دون اتباع نظام غذائي وممارسة رياضة قوية؟ حتى من دون حبوب الحمية، وعدم التوقف عن ممارسة التمارين واتباع نظام غذائي تقييدي، يمكن أن تفقد الوزن وتشعر بقدر كبير. يمكنك تعيش حياتك بسعادة وتقليص حجمها في هذه العملية. كيف يكون هذا هل هو ممكن؟ محاولة تبني حياتك بطريقة أكثر صحة. هنا على مجلة رجيم الخطوات التي تساعدك

7 خطوات لتساعدك على فقدان 9 كيلو في اسبوعين

1. في وزن

حسنا لذلك كنت تريد انقاص الوزن وكنت عازمة على الوصول إلى هدفك؟ اول ما تبدأ به وزن نفسك، مع الخصر والبطن والورك، والذراع، والقياسات فخذك والتفكير في ما هي الارقام التي ترغب بها في نهاية ، وبصرف النظر عن فقدان الوزن. ماذا عن المزيد من الطاقة؟ هل يمكن أن يكون كل هذا وأكثر عندما تخسر 9 كيلو في اسبوعين!

2. تجديد المخزن الخاص بك

إذا قمت بفتح مخزن الطعام الخاصة بك وأنت ترى حفنة من البيض والدقيق والمعكرونة، والبطاطا، الكوكيز والكعك. حان الوقت لتجديد! التخلص من كل إغراء واستبدالها مع المعكرونة كاملة الحبوب،. إذا كنت تأخذ هذه الخطوة سوف تكون اتخاذ خطوة كبيرة نحو النجاح! وملء الثلاجة مع الفواكه والخضروات. نتعلم أن نحب فوائد لا تنتهي من تناول الطعام الصحي!

3. حصول على الهواء الطلق

الخروج من حلقة مفرغة والحصول على الطاقة في الخارج لمدة 6 أيام هذا الأسبوع لمدة 20 دقيقة إلى ساعة. إذا كنت بدأت للتو يمكنك أن تفعل 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام حتى انك لا تبالغي. في الهواء الطلق هو أكثر تحفيز جسديا ونفسيا. في الهواء الطلق لا تستطيع التوقف متى اردت يجب عليك اكمال الطريق للمنزل

4. وضع برنامج زمني للتدريبات

لتحقيق النجاح، لديك خطة في المكان، تحديد موعد التدريبات الخاصة بك. البحث عن الوقت الذي يناسبك وتأكد من أنك يمكن أن تقوم بالتمارين في هذا الوقت. البعض يجد الصباح أفضل وقت للتدريبات لأن هذا هو الوقت الوحيد الذي يمكنهم ان يتدربوا فيه ، ماذا عنك؟

5. خطة الوجبات

تناول الطعام الصحي يتطلب الكثير من العمل والتخطيط ولكن كل ذلك هو يستحق ذلك جيدا. تحضير الأرز البري البني و الخضار احرص على طبخ الطعام بالطريقة الصحية تجنب المقالي وخاصه في الليل

6. التركيز

لا تتحرك بغفلة من خلال التدريبات الخاصة بك، والتفكير في ماذا ولماذا كنت تفعل هذا! تمارين البوش آب هي عملية كبيرة أن يعمل الجزء العلوي من جسمك والأساسية، مع التركيز يمكنك الدخول وتقاسم المنافع مع ذراعيك للحصول على تدريب أفضل.

7. التسوق

الآن إذا اتبعت هذه الخطة اسبوعين وتمسكت بها، سوف تلاحظ ملابسك اصبحت أكبر وسيكون لديك المزيد من الطاقة. لذلك حان الوقت لإعادة التدبير، اذهب للتسوق واشتري ملابس اصغر!

مع هذه الخطوات لتساعدك على فقدان الوزن، وأن تحدث فرقا في حياتك. انك تستحق لتحسين حياتك مع هذه التغييرات صحية!

سر النجاح هو اتباع نظام غذائي صحي عليك ان تكون قوي الاراده والعزيمه لا تستسلم بسهوله التأكد من أن تكون قادرا على ان تكون شخص جديد

هنا هو ما يجب عليك أن تتذكر:

1. تناول 4 مرات في اليوم، وليس أكثر من ذلك.

2. حاول أن لا تأكل قبل النوم ب3 ساعة.

3. لا تلتهم كل ما لديك على لوحة الطعام: اعتد أن تنقسم إلى النصف كل شيء كنت تأكله سابقا وبعد ذلك تأكل فقط انك تناولت نصف هذا. اذا كنت لا تزال جائعا تناول الخضار او لا تتناول شئ

4. جعل الجدول الزمني الخاص بك مشغول، الكسل هو ما يثير الجوع الوهمي (مجرد الحفاظ على نفسك مشغول ممكن، حتى مع الأشياء الممتعة مثل التسوق،أصدقائك …)

وهنا لائحة من المنتجات لتناول الطعام التي من شأنها أن تساعدك على فقدان 11-12 كيلو حتى دون أن يلاحظ ذلك!

1. الشوفان مع العسل (مجرد صب الماء المغلي والسماح لها بالبقاء لمدة 5 دقائق مع تغطيتها، بعد ذلك قطع قطع من الفاكهة والعسل).

2. أي فاكهة (الموز والبرتقال). ولكن لا تبالغ مع الخوخ والموز والعنب

3. أي نوع من الخضروات

4. الزبادي مع 2،5٪ من الدهون أو أقل

5. الشاي الأخضر، والعصائر الطازجة بدلا من المشروبات الغازية فهي غنية بالسعرات الحراريه

6. الدجاج أو السمك الأبيض

7. الحساء

8. الكثير من الماء – شرب قدر الإمكان الكثير من الماء وستلاحظ كيف يذهب شهيتك . تأكد من شرب كوب من الماء 15-20 دقيقة قبل تناول الطعام، وسوف تشعر بالشبع بعد أن تأكل النصف فقط من الطعام!

9. العسل -هو جيد اذا كنت ترغب في تناول الحلو

على سبيل المثال:

الإفطار: صحن من الشوفان المجروش والشاي الأخضر مع العسل
الغداء: وعاء من حساء الدجاج، وكوب من عصير، الموز
العشاء 1: الفاكهة أو سلطة الخضار والماء
العشاء 2: يوجورت الفراولة (2،5٪)، والشاي الأخضر مع العسل