8 الدهون الأساسية الجيدة

1

لا تحتاج إلى أن يكون خائفا من أكل الدهون – ولكن تأكد من اختيار النوع الصحيح! وفيما يلي مع مجلة رجيم ثمانية من الدهون الأساسية التي تساعدك على انقاص وزنك .

8 الدهون الأساسية الجيدة

ولكن هل تعلم أن هناك ما يصل إلى 8 الزيوت والأحماض الدهنية المختلفة التي يحتاجها جسمك

1- أوميغا 3

ربما الأكثر شهرة من الأحماض الدهنية – ولا عجب! أوميغا 3 يمكن أن تبطل كل من الاكتئاب وPMS، وتصغر حجم الخصر و صحي وتحسين صحة القلب. بذور تشيا شعبية هي المساندة الكامله من الأحماض الدهنية الصحي.

2- زيت الصنوبر

وقد تبين زيت الجوز الصنوبر للحد من الشهية وتجعلك تشعر بالشبع.

3 -زيت القنب

المعروف أيضا باسم زيت بذور القنب، المستخرج من بذور القنب، وتباع بشكل رئيسي في محلات الأغذية الصحية. بالإضافة إلى كونها غنية بأحماض أوميغا 3، وهو يحتوي على الكثير من فيتامين E ومضادات الأكسدة.

4 -حمض اللينوليك

حمض اللينوليك المترافق، والمعروف أيضا CLA يبدو اختصار لزيادة التمثيل الغذائي للدهون وتحسين قدرة الجسم لبناء العضلات أثناء ممارسة الرياضة. الأحماض الدهنية متاح كمكمل غذائي، ولكن أيضا بشكل طبيعي في اللحوم والحليب.

5- زيت السلجم

زيت السلجم مثالية لأغراض الطهي بسبب نكهته خفيفة وتبين أيضا أن يكون لها آثار إيجابية على السكر في الدم. ولذلك ينبغي أن يكون على يقين من حصول مرضى السكري على زيت السلجم ولكن له آثار مفيدة للجميع.

6- زيت السمك

زيت السمك (وينبغي عدم الخلط مع زيت كبد سمك القد) المستخرجة من الأسماك الزيتية مثل الرنجة والماكريل والسلمون والسردين. على الرغم من أنه ثبت هذا الزيت لزيادة آثار تدريب القوة وبالإضافة إلى مواجهة الشيخوخة في الجسم.

7 – زيت جوز الهند

وقد أعطيت جوز الهند دفعة كبيرة في الآونة الأخيرة – الجميع يتحدث عن ماء جوز الهند وزيت جوز الهند. وقد أظهرت الزيت قدرته للحد من الدهون في البطن لدى النساء البدينات.

8- زيت بذور الكتان

زيت بذور الكتان يخفض ضغط الدم، ويقلل من مستويات الكوليسترول، ولقد ثبت لتوفير تأثيرات مضادة للالتهاب.