8 قواعد لحياة جنسية رائعة و مبهرة و سعيدة مع زوجك

1

لقد ازداد اهتمام المرأة بالحياة الزوجية السعيدة مع رجل احبته و اختارته زوجا لها. و اصبحت تبحث عما يسعدها و يدخل البهجة و السرور في عش الزوجية. و لا عجب في ان تفصح عن مشاعرها و تطلب من شريكها ما يروق لها في العلاقة و ما يعمق متعتها في ممارسة الحب و ها هي الان تحرص على توفر العاطفة المتبادلة و الاستمتاع الحر مع شريك الحياة دون موانع او قيود .
يعتبر الإشباع الجنسي أحد مرتكزات الحياة الزوجية السعيدة، ذلك أن معظم المشاكل الأسرية من طلاق وتفكك وخيانة وبرود عاطفي وعنف ترجع بالدرجة الأولى إلى صعوبات التعبير الجنسية
وتفاديا لهاته المشاكل تقدم لك مجلة رجيم 8 قواعد لحياة جنسية رائعة و مبهرة و سعيدة مع زوجك

8 قواعد لحياة  جنسية رائعة و مبهرة  و سعيدة  مع زوجك
1/إظهار الرغبة الجنسية بشكل صريح وواضح كالتحرشات والمداعبات الجسدية واللفظية و إشعار الطرف الآخر بقوة الإشباع والاستثارة الجنسية ويكون ذلك باستخدام الإيحاءات والإيماءات اللفظية كالآهات والحركات الجسمية
ان بمقدور اية زوجة –حتى و ان كانت خجولة-ان تجيد فن الكلام المثير و تصبح ” ناعمة” و بمجرد استطاعة الانثى التغلب على مشاعر الحرج و الحياء الزائد و غير ذلك من الموانع بينها و بين زوجها فأنها تستطيع ان تطلب ما تريد و ما تهوى في فراش الزوجية واليك بعض العبارات التي يمكنك استعمالها
_انت اعظم رجل في العالم لانك تثيرني و تشبع رغباتي
_انت دائما جذاب و مثير
_لم يسبق ان شعرت بمثل هذه المتعة

/2إغراء الطرف الآخر عن طريق ارتداء الملابس المثيرة للغرائز واستخدام العطورات التي تملأ الجسم برائحة منعشة لطيفة

3/حددا الوضعية التي تشعركما بالراحة
هل أنت أعسر أَو أيمن؟ أَي جانب “تفضل”؟ في أغلب الأحيان، تفضل النساء ذات الوضعية للجماع، ولكن هل هو المناسب لها؟ هذا ما لا تعرفه، يجب أن تتحدثا عن هذه الأمور وتعرفا الوضعيات التي تفضلها وتشعركما بالراحة، إذا لم تكن مرتاحا فكيف تشعر باللذة والمتعة.هناك عدة وضعيات معروفة، بالإضافة إلى خيالكما الواسع. ولكن أبدا لا تحدد الجماع بطريقة واحدة، وإلا أصبح أدائه مملا، وفاترا.

4/استعملا الكريمات والمراهم الملينة
عادة ما يطغى التوتر على الجو العام، خصوصا للأزواج الجدد، الذين يريدون البدء في الحياة الزوجية مباشرة، ولكن انتظرا، يسبب التوتر والضغط النفسي حالة من الجفاف في المهبل، وهذا يسبب ألم شديدا عند ممارسة الجنس. هذا بالإضافة إلى أن القضيب غالبا ما يكون جافا أيضا، ويعتمد بالأساس على المطريات الطبيعية التي يفرزها المهبل، لذا إذا كنتما تريدان أن تبدأ بطريقة صحيحة بدون ذكريات مؤلمة، قوما باستعمال جل خاص أساسه مائي، وهو متوفر في الصيدليات وعند أطباء الصحة الجنسية.

5/تحركا وفقا لطبيعتكما
يقول خبراء الجنس أن النساء يجب معاملتهن بنعومة وببطء، بينما يجب معاملة الرجل بخشونة وسرعة. وهذا سر بحد ذاته، فالمرأة تستجيب للمسات الناعمة والحركات اللطيفة التي تحاكي أنوثتها ولا تسبب لها الألم والفزع. بينما وفقا لطبيعة الرجل فأنه يحتاج إلى القوة والسرعة لهذا يلاحظ الأزواج في نهاية العملية الجنسية إن الرجل يصبح أسرع لأنه على وشك القذف.

6/الممارسة تصنع الخبرة
هل قمتما بممارسة الجنس مرة واحدة، وحكمتما على الموضوع أنه مؤلم وغير ممتع. هذا خطأ شائع خصوصا بين الأزواج الجدد. الجماع أو الممارسة الجنسية طبيعة موجودة في الإنسان والحيوان وسائر الكائنات الحية، وأساسها الغريزة للتكاثر, ولكن إذا تعرضنا لصدمة من أول مرة فعلى الأرجح أننا قد لا نتشجع للقيام بها مرة أخرى، وهنا الخطأ الأكبر لأننا إذا لم نتمرن لن نعرف كل أسرار العملية الجنسية، ولن نشعر بمتعتها. وحدها الممارسة ستزيد من معرفتك بالجنس، وستزيل كل المخاوف.

7/الوسائل المساندة
8 قواعد لحياة  جنسية رائعة و مبهرة  و سعيدة  مع زوجك
إذا كنت ورجلك مغامران وتحبان التجديد، فيمكنكما الاستفادة من المجموعة الواسعة من الألعاب الجنسية التي ستبدو أحيانا مضحكة، ولكنها تساهم في تحريك ركود العلاقة الجنسية، وحتما ستحصلان من خلالها على متعة ما. بالطبع إذا كنتما تحبان هذه الأمور. المهم إن لا تقولا كلا للتغير خذا وقتما لتعتادا على الألعاب ثم حاولا ولن تخسرا شيئا.

8/استعملا يديكما
لا شيء أسوء من الشريك السلبي الذي يستلقي إلى الوراء وينتظر أن تنتهي من ما تقوم به. وكأن العلاقة الجنسية لا تعنيه، فهو مستقبل ولا شيء غير ذلك. إذا كنت من هذا النوع، فنحن نهنئ على برودة أعصابك، وننصحك بأن تتحرك قليلا وإلا فلن تشعر بمتعة الممارسة الجنسية أبدا. إذا كنت حقا لا تحب الشريك صارحه بهذا الأمر، ولكن تحمل العواقب لأنك ستصبح مهمشاً دائما في العلاقة الجنسية. لن يكلفك شيء إذا عانقته، وداعبته، ولعبت بشعره، ونترك الباقي لخيالك،..