8 وصفات تبييض الاماكن الحساسة سريعة

0

8 وصفات تبييض الاماكن الحساسة سريعة مجربة و فعالةنقدمها لكم على مجلة رجيم الاولى في عالم الصحة والجمال و ما يميز هذه الخلطات انها بعيدة عن المواد المصنعة فكلها مزيج من  الطبيعة .

34

8 وصفات تبييض الاماكن الحساسة سريعة

الوصفة الاولى

– كمية من عصير ليمون
– كمية من عصير الخيار
– كمية من بودرة الكركم
قومي بمزج المكونات مع بعضها البعض ثم ضعيهم على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام حيث تعمل هذه المكونات على تفتيح المناطق الحساسة كما يمكنك استخدام كل مكون على حدى فكل مكون يعتبر وصفة لوحده.

الوصفة الثانية

– كمية من الزيت الزيتون
– كبسولة من فيتامين E
طريقة استعمال هذه الوصفة قومي بمزج المكونات مع بعضها البعض ثم طبقيها على بشرتك و ستتحصلين على بشرة ناعمة و تتخلصين من الاسوداد في المناطق الحساسة .

الوصفة الثالثة

– نصف كوب من عصير الليمون
– ربع كوب من ماء الورد
طريقة استعمال هي بسيطة جدا قومي بمزج المكونين حتى تتحصلي على مزيج متجانس ثم ضعيه على المناطق الداكنة لمدة 30 دقيقة حتى يجف و عليك تكرير هذه الوصفة يوميا حتى تتحصلي على نتائج منشودة و استحمي بالماء الفاتر مع ارتداء ملابس قطنية .

35

الوصفةالرابعة

1- كوب ماء ورد
2-نصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون
3-معلقة ملح او سكر
4- قليل من الماء
5-نصف كوب من بودرة تالك للاطفال
اذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما واحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات واخلطيهم جيدااا جدا
ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا
ثم ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ودون الم .
استخدميها يوميا لمدة اسبوعين مرة او اكتر حسب رغبتك ولا تستحمي بعدها قبل من 2 ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا ويفضل وضعها بعد الاستحمام

الوصفة الخامسة

مقدار من الفازلين + ربع المقدار زيت اللبان + ربع مقدار زيت الورد + ربع مقدار بودرة الاطفال
نخلط الكل فوق حمام مائي و نضع الخليط في الثلاجة يستعمل على المنطقة كل يوم مع الحرص على ان تكون الملابس الداخلية قطنية و نغسل في الصباح بصابون مارسيليا لنتائج افضل

الوصفة السادسة

مقدار من زيت اللوز

مقدار من عصير الليمون

مقدار من الفازلين

حمام ماء بخاري

نخلط الكل فوق الحمام المئي نفرغه في برطمان زججي و نحتفظ به في الثلاجة يستعمل بغد تنظيف المنطقة بوضع الكريم و الدهن بلطف ليلا و الحرص على لبس ملابس داخليه قطنية .تكرر العملية حتى الحصول على لون ابيض مائل للوردي

الوصفةالسابعة

بيكربونات الصوديوم المعروفة بـ ” الكربوناتو ” متوفرة عند العطارين .. وهى لها خصائص عالية جداً فى تبييض الجلد الغامق .. كما أن لها خاصية رائعة جداً فى منع روائح الجسم من هذه الأماكن الحساسة .. كما أنها تعمل على تفتيح المسام وتطهير الجلد من السموم والجراثيم التى تنمو فى ثنايا الجلد فى هذه الأماكن الحساسة .. ولا ننسى أنها تمنع الروائح الغير مستحبة من هذه الأماكن بكل آمان وبدون آثار جانبية إطلااقاً .
1 – نستخدم مسحوق بيكروبنات الصوديوم مع الماء بكمية وفيرة لعمل عجبين بعد خلطهما جيداً .
2 – لابد من عمل عجين سميكة من هذا الخليط ووضعها على الأماكن الحساسة الغامقة وتركها حتى تجف تماماً ثم تفرك بلطف .. وتترك البشرة حتى تجف أيضاً بعد الفرك .

الوصفة الثامنة

1 – تجفف قشور البرتقال فى الظل وبعيداً عن الشمس تماماً حتى لا تفقد الزيوت الطيارة الطبيعية التى تحتوى عليها .

2 – بعد أن تجف قشور البرتقال تطحن حتى تصبح مسحوق .

3 – نحضر كمية من الماء الورد والحليب .

4 – يضاف مسحوق قشر البرتقال إلى ماء الورد والحليب وتخلط جميع المكونات جيداً حتى تصبح عجينة .

5 – توضع هذه العجينة على الأماكن الحساسة الغامقة وتغطيها تماماً وتترك لمدة ربع ساعة .

6 – تفرك العجينة بلطف من كل الأماكن وتغسل بالماء البارد .

7 – هذا العلاج يعمل على إزالة الجلد الميت المسبب للون الغامق ويبيض الأماكن كلها والمساعد القوى فى التبييض ماء الورد والحليب .

36