9 علاجات طبيعية ضد الهالات السوداء

1

9 علاجات الطبيعية ضد الهالات  السوداء ،امرأة بلا هالات سوداء   انه حلمك ؟تعبت من رؤية الهالات السوداء تشوه منظرك ؟الدوائر الداكنة تؤثر على الجميع تقريبا في وقت ما في حياته. ولأسباب متعددة: ​​الوراثة، والشيخوخة، والحساسية، والإجهاد، والتعب، والتدخين …كيفية إزالة الهالات السوداء؟ تحقق من هذه العلاجات 9 من مجلة رجيم لرعاية محيط العين.

 

9 علاجات طبيعية ضد الهالات  السوداء

لبخة البطاطس

صر وسحق البطاطس الخام. يوضع هذا الخليط بين قطعتين من القطن. صع  هذه الكمادة على الدوائر السوداء لمدة 15 دقيقة. و البطاطا تقلل بشكل طبيعي الدوائر السوداء تحت عينيك  .

العسل

مزج 1 ملعقة شاي.  عسل الأكاسيا مع 100 مل من الماء الدافئ. نقع اثنين القطن  في هذا الخليط. تركها  على عينيك لمدة 10 دقائق. شطف مع المياه النظيفة.

أكياس الشاي الأخضر

9 علاجات طبيعية ضد الهالات  السوداءعندما تشرب الشاي الأخضر مع الأصدقاء، لا ترمي الاكياس  الخاصة بك! اتركهم ليبردوا في الثلاجة لمدة 5 دقائق. ثم وضع كيس تحت كل عين لمدة 15 دقيقة، ثم إزالتها. وهذا العلاج الطبيعي يقلل من الدوائر السوداء.

ملعقة مجمدة

قبل يوم واحد، ووضع ملعقتين في الثلاجة. في اليوم التالي، يمكنك استخدام هذه لوضعها تحت عينيك.

مكعبات الثلج

9 علاجات طبيعية ضد الهالات  السوداءتأخذ قماش  وضعت  بها اثنين من مكعبات الثلج. وضعها على جفونك.

هلام قناع  العين 

وضع القناع الخاص بك في الفريزر. وضعه لمدة 5 دقائق على عينيك.

الخيار

قد استخدمت شرائح الخيار لقرون من قبل جداتنا للحد من الانتفاخ والدوائر السوداء تحت العينين. قطع شريحتين من الخيار، والسماح لهم ليبردو لا يقل عن 1 ساعة في الثلاجة.  ووضع شريحة من الخيار على كل عين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، العيون تكون  مغلقة .

 مخلفات القهوة

مزج في وعاء ملعقة صغيرة زبادي ، 1 ملعقة كبيرة. مخلفات  القهوة  وبضع قطرات من الليمون. وضع خليط الخاصة بك في الثلاجة لعدة ساعات. الآن يمكنك تطبيقه “مخفي منزلي الصنع ” أمام عينيك. يبقى  لمدة 15 دقيقة،  ثم شطفه .

الحليب

نقع قطعتين من الشاش الطبي  في الحليب. ضعه على عينيك ويبقى  لمدة 10 دقيقة .