أن تأكل نفس الكمية من السعرات الحرارية وان تخسر من وزنك بنفس الوقت! يبدو أمرا مستحيلا؟ ليس بالضرورة.

0

إن كنت تواجه صعوبة في التخلص من الدهون والوزن الزائد، ستسعد لسماع أن دراسة مخبرية أظهرت أنالأشخاص الذين اتبعوا حمية  “داش” خسروا اكثر بمرتين ونصف من الوزن و 3.2 مرات من قياسات البطن والأرداف والوركين مقارنة بأولئك الذين اتبعوا حميات غذائية غير صحية لإنزال الوزن بشكل سريع مع العلم بأن كلا المجموعتين تناولوا نفس الكمية من السعرات الحرارية.

جربه الآن! اتبع هذا الرابط mydashdiet.co.uk

إن حمية “داش” ليست عبارة عن حبة سحرية أخرى، بل هي حلا لزيادة التمثيل الغذائي فتساعد هذه الحمية على حرق الدهون العنيدة والسيطرة على مرض السكري وتساعد على خفض ضغط الدم خلال 14 يوما فقط. مع العلم أن الملايين من متبعين هذه الحمية حول العالم فقدوا من 10 إلى 25 كيلوغرام من وزنهم بعد إتباع هذه الحمية المثبتة مخبريا، كما حسنت الحمية من صحتهم وأشكال أجسادهم.

 

 

 

رغبنا بمعرفة السبب وراء تقييم حمية “داش” كأفضل حمية غذائية في العالم من قبل شبكة “يواس نيوز” الإعلاميةلمدة خمسة سنوات على التوالي. ووجدنا بأن الإجابة بسيطة: حمية “داش” تفي بجميع معايير النظام الغذائي الناجح بما في ذلكخسارة الوزن الزائد وتحسين صحة القلب والسيطرة على مستوى السكر وضغط الدم.

 

mydashdietوهذه ليست بمفاجأة وذلك لأنه تم تطوير حمية “داش” من قبل الحكومة الأمريكية من خلال دراسة امتدت لمدة سبعة سنوات وتضمنت خمسة جامعات و80 طبيبا. ويوصي بهذه الحمية العديد من المنظمات الصحية حول العالم بما في ذلك جامعة اوكسفورد (http://ora.ox.ac.uk/objects/uuid%3Adfedfb1b-b104-4c6a-9944-f4a8b3e2ceb2) ،

وهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية

(http://www.nhs.uk/news/2010/09September/Pages/dash-diet-reduce-heart-attack-risk.aspx

ومجموعة عيادة مايو الطبية (مجموعة طبية بحثية غير ربحية)

(link: http://www.mayoclinic.org/healthy-lifestyle/nutrition-and-healthy-eating/in-depth/dash-diet/art-20048456)

بالإضافةإلى مؤسسة التغذية البريطانية

(http://www.goodfoodandhealth.co.uk/articles/Salt%20and%20Health.pdf).

 

خلال أحد التجارب فقدت المجموعة التجريبية التي اتبعت حمية “داش”وزنا أكثر بمرتين ونصف و3.5 مرات أكثر من قياس الخصر من المجموعة الأخرى بالرغم من أنهم تناولوا نفس الكمية من السعرات الحرارية. وفي دراسة متابعة، فقدت المجموعة التجريبية 80% من الدهون، خاصة في منطقة الفخذين والأرداف والوركين والمعدة، بنسبة 1000:1 من اليقين الإحصائي(p<0.001).

 

جربه الآن! اتبع هذا الرابط mydashdiet.co.uk

mydashdiet

ولم تنل الحمية الإعجاب من الخبراء فقط. حيث تقول (د) من دبي:

“بعد أنأنجبت ولدي الأول شعرت باليأس وظننت أني لن استطيع أن استعيد جسدي القديم. لكن بعد أن اتبعت حمية “داش” فقدتأكثر من 13 كيلوغرام خلال شهرين فقط. شعرت بسعادة عارمة! فقد اختفت الدهون بشكل تدريجي. بالإضافةإلى ارتفاع مستوى الطاقة لديوأصبحت التمارين الرياضية شيئا سهل وبسيط. فأنا ببساطة قمت بتناول حبتين يوميا واتبعت جميع التعليمات.”

 

وتقول (ب)، وهي طالبة من الدوحة:

لا اصدق سهولة حمية “داش”. إن تجربتي بالحميات والأنظمة الغذائية طويلة وصعبة جدا- كنت اكسب الوزن الذي خسرته –وأحياناأكثر- فور توقفي عن النظام الغذائي! إلاأن مع “داش” اختلف الأمر تماما فهو نظام غذائي بسيط وصحي. ترى النتائج بسرعة ودون معاناة. الوجبات لذيذة ومشبعة وتبقيني محفزة ومليئة بالطاقة. لم اشعر بالجوع أبدا وكنت آكلالأطعمة التي أحبها. “داش” هو الحل! لا مزيد من الحميات الغبية التي لا تعطي نتائج. لقد أوصيت 17 من أصدقائي للبدء بحمية “داش” وجميعهم ما عدا واحدة كانوا سعداء جدا بالنتائج.”

 

إن حمية “داش” هي حمية آمنة ومناسبة لجميع الناس. من امرأة تريد التخلص من 2-5 كيلوغرام بعد الولادة إلى البالغين والأطفال الذين يريدون التخلص من 10 الى 20 وحتى 40 كيلوغرام من وزنهم. تبدأ النتائج الايجابية بالظهور بعد ما يقارب 14 يوما ويستمر الوزن بالنزول بعد ذلك- ويأخذ الفرد جميع أنواع المجموعات الغذائية اللازمة للجسد. والأفضل من ذلك هو أنهتم اجراء دراسة على 2700 امرأة اتبعن حمية “داش”  وأثبتت الدراسة بأنهم استطاعوا الحفاظ على نتائج حمية “داش” بعد 10 سنوات من البدء بها.

 

MyDashDietmydashdiet هي الشركة التي تقوم بتسويق حمية “داش” في المملكة المتحدة. وقد قامت الشركة بوضع حزم لخسارة الوزن لمختلف الافراد بما يتوافق مع أهدافهم وبدأت  ببيع هذه الحزم خارج المملكة المتحدة. سألنا مدير التسويق  السيد ريتشارد كراولي عما دفعهم للقيام بهذه الخطوة، قال:” على الرغم من إن المملكة المتحدة تعتبر سوقا ضخما بوجود أكثر 60% من الرجال والنساء الذين يعانون من زيادة في الوزن، إلاأننا حصلنا على المئات من الطلبات شهريا للبدء بشحن المنتج حول العالم. وعلى الرغم من أننا اضطررنا لاستثمار مبالغ ضخمة لإنشاء مركز لوجستي جديد من اجل شحن المنتج خارج المملكة المتحدة ومضاعفة فريق الدعم الفنيإلاأن هذا جميعه يبدوا الآن بمثابة خطوة ناجحة جدا.” وعندما سألت عن عدد الأفراد الذين يستخدمون نظام “داش” أجابت ريتا: “ملايين”.

 

جربه الآن- الشحن مجانا حول العالم! اتبع هذا الرابط mydashdiet.co.uk

كما التقيت مع لورا خبيرة التغذية الرئيسية لدى MyDashDietوالتي ترأس فريق الدعم وقسم R&D وطلبت منها أن تشرح ما تشمله حزم خسارة الوزن. تحتوي الحزم على ورقة لدعم وتحفيزالعملاء، وجميع المواد اللازمة لفهم حمية “داش” واثنان من المكملات الغذائية وNobesogen والوصفة اليومية ذات المفعول القوي. يقوم Nobesogen بتخليص وتنظيف الجسم،خصوصا الكبد، من السموم بشكل فعال. وكما تعلمون، الكبد هو العضو الوحيد في الجسم القادر على تكسير الدهون، ولكن مع التقدم في العمر وبسبب كل السموم التي تحيط بنا يبدأ مستوى عمل الكبد بالانخفاض. يعمل Nobesogen-الذي يؤخذ خلال أول شهرين من الحمية – على تنشيط الكبد حيث انه يحتوي على خليط دقيق من الأعشاب لمساعدة الكبد على تنظيف نفسه والعودة إلى العمل بشكل كامل. تستطيع اخذ منظف محرك السيارة كمثال، حين نبدأ باستخدامه يبدأ محرك السيارة بالعمل بشكل مثالي، وفي حالتنا يبدأ الجسم بحرق الدهون.

 

mydashdietوتهدف الوصفة اليومية التي يستخدمها عملائنا طوال فترة الحمية لمساعدتهم في زيادة عملية التمثيل الغذائي ومهاجمة الدهون في البطن. تحتوي على أعشاب ذات جودة عالية ومعادن أثبتت فعاليتها بحرق الدهون وتعزيز التمثيل الغذائي وخفض مستوى الكولسترول. ويبدو انه نتيجة للإجهاد يبدأ الجسم بإفراز كميات كبيرة من هرمون الكورتيزول الذي يؤدي إلى تراكم خلايا ذهنية في الجسم وخاصة في منطقة البطن. وهذا يحدث في أجسامالأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن والذين لا يعانون منها كذلك وخاصة الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة البطن، ومن المؤكد أنكم قابلتم نساء ورجال رشيقين لكن يعانون من تراكم دهون في هذه المنطقة فقط. وقد أظهرت الدراسات التي أجريت في جميع أنحاء العالم ونشرت في المجلات الطبية الموثوقة بأن الأعشاب الموجودة في الوصفة اليومية لحمية “داش” لديها قدرة نادرة علة خفض مستويات هرمون الكورتيزول في الجسم عن طريق خفض مستوى التوتر وبالتالي منع الدهون الجديدة من التراكم في منطقة البطن.

 

طلبت من السيدة لورا وصف ردود الأفعال التي تتلقاها من العملاء. قالت: “لقد تلقينا العديد من رسائل الشكر من عملائنا في جميع أنحاء العالم، وحتى أنبعض الرسائل جاءت بلغات أنا لا اعرفها، ومن المثير للاهتمام هو إنردود الأفعال كانت مشابهة من جميع الأشخاص:من احد المصرفيين في لندن، ومدرس في دبي، وأستاذ في شنغهاي وعامل بناء في دبي…الخ. جميعهم راسلونا ليخبروننا أن حمية “داش” غيرت حياتهم. انأ فخورة لكوني جزء من هذه الشركة التي تساعد الملايين من الناس حول العالم عن طريق تزويدهم بخطة آمنة وفعالة وصحية ومدعومة من قبل العديد من الدراسات المخبرية لخسارة الوزن الزائد.”