الثلاثاء , مارس 28 2017
weight loss
weight loss

ماذا فعل شاب ليخسر 12 كيلو من وزنه خلال 24 ساعة

هذا الشاب الذي يدعى روس إدغيلي ويبلغ من العمر 28 عاماً، حدد هدفه بشكل واضح ليخسر 15 كيلو جرام من وزنه خلال 24 ساعة، وذلك من خلال التخلص من الماء في الجسم، ليثبت أنه بإخراج الماء من جسمه يستطيع فقدان نسبة كبيرة من الوزن، وفي وقت قياسي.

وقد تمكن روس إدغيلي من خسارة 12 كيلو جرام في 24 ساعة، و بذلك يكون حقق رقماً قياسياً جديداً في العالم.

نحن في مجلة رجيم لا ننصح بإجراء تجربة روس، فهي تمت تحت إشراف طبي مستمر للشاب المختص أصلاً بالطب الرياضي، والذي أراد أن يوصل رسالة للعالم مفادها أن “خسارة الوزن السريع لست مجرد خرافة” بل يمكن تحقيقها بطريقة علمية. وفق ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب بتاريخ 18 نوفمبر 2013.

اعتمد إدغيلي في محاولته لخسارة الوزن على طرح كمية تتراوح نسبتها بين 50% إلى 70% من الماء الذي يشكل حوالي نصف وزن جسم الإنسان، وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

وأكد روس أن التخلص من كميات كبير من الماء عن طريق التعرق وتناول مدرات البول وعدم تناول الماء طوال يوم كامل، هو السبيل الأمثل لخسارة كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي.

ويقول موقع dailymail: إن روس كان يشرب كميات قليلة جداً من الماء تحتوي على مدرات البول، ويتناوب للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وحمامات بخار الماء.

وخضع روس إلى نظام قاسي على مدى 24 ساعة، حيث عرّض نفسه لحمام ماء شديد الحرارة مع إضافة الملح الذي يساعد على امتصاص الماء من الجسم، بالإضافة إلى تناول مدرات البول مثل فيتامين سي وجذور الهندباء والكافيين والامتناع عن تناول أي أطعمة تحتوي على الماء وممارسة تمارين رياضية قاسية.

يقول روس: إذا كنت تتعرق بشكل كبير في صالة الألعاب الرياضية ونسيت علبة الماء الخاصة بك، فلا تستغرب إن وجدت نفسك أنك خسرت 1.5 كيلو جرام من وزنك. مؤكداً أن خسارة الماء تشكل فارقاً سريعاً لخسارة الوزن.

المصدر: dailymail.co.uk

3 تعليقات

  1. هههههههه انا اعمل مثلو خخخ

    كلما يعدي وزني حد مسموح اقضي يوم كامل بدون ماي وطبعا بدون اكل ثاني يوم يرجع وزني مثل مكان

  2. طب في مقالا ت بتحكي عن اهمية الماء في الرجيم وفي رجيم السوائل احترنا

  3. مشكور مفيدةلمن عنده احتباس سوائل

اترك رد