اخبار الرياضة

آل الشيخ: لا تجنيس ولا أتدخل في عمل مدرب الأخضر

أكّد رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، أن البطولة العربية التي ستنطلق خلال أغسطس المقبل، ستكون حدثًا للتاريخ.

وقال خلال لقائه الشهري مع الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إنهم لن يتجهوا لحل التجنيس وخصوصا في خانة الهجوم للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

ورشّح آل الشيخ، لاعب الشباب المعار لنادي سبورتينغ خيخون الإسباني عبدالله الحمدان وعبدالفتاح آدم لاعب فريق التعاون لقيادة خط هجوم (الأخضر) في مونديال روسيا 2018م.

وذكر أن عدد المحترفين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين سيبقى كما هو عليه حاليًا بـ6 أجانب في الملعب وواحد على دكة البدلاء، مبينًا بأنه سيكون هنالك زيادة في عدد الأندية في الدوري مستقبلاً.

وعن استاد عبدالله الفيصل، قال آل الشيخ:” انتهى الاستشاري من عمله في الملعب، والمقاول سيبدأ العمل في شهر 6 المقبل، والطاقة الاستيعابية للملعب ستزيد من 17 إلى 25 ألف وستكون هناك بوكسات خاصة”، واعداً بخبر سار قريباً عن لاعب الاتحاد السابق محمد نور.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) قد أوقفت محمد نور، 4 سنوات بعدما نقضت قرار لجنة الاستئناف السعودية الخاصة بقضايا المنشطات التي اكتفت بإيقاف نور 4 أشهر.

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد