جمال

آيات وسور قرآنيّة تسهّل الولادة

آيات وسور قرآنيّة تسهّل الولادة

آية الكرسي: بسم الله الرحمن الرحيم (الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم، له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم، ولا يحيطون بشيء من علمه، إلا بما شاء وسع كرسيّه السموات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم.

سورة الناس: بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الناس، ملك الناس إله الناس، من شر الوسواس الخناس، الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس). سورة الفلق: بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الفلق، من شر ما خلق، ومن شرّ غاسقٍ إذا وقب، ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسدٍ إذا حسد).

سورة الكافرون: بسم الله الرحمن الرحيم (قل يا أيها الكافرون، لا أعبد ما تعبدون، ولا أنتم عابدون ما أعبد، ولا أنا عابدٌ ما عبدتم، ولا أنتم عابدون ما أعبد، لكم دينكم ولي ديني).

سورة الزلزلة: بسم الله الرحمن الرحيم (إذا زلزلت الأرض زلزالها، وأخرجت الأرض أثقالها، وقال الإنسان مالها، يومئذٍ تحدث أخبارها، بأن ربك أوحى لها يومئذ يصدر الناس أشتاتاَ ليروا أعمالهم، فمن يعمل مثقال ذرّةٍ خيراً يره، ومن يعمل مثقال ذرة شراً يره).

بسم الله الرحمن الرحيم (إن ربّكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام، ثم استوى على العرش يغشى الليل النهار، يطلبه حثيثاَ والشمس والقمر والنجوم مسخّرات بأمره، ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين).

بسم الله الرحمن الرحيم (إذا السماء انشقّت وأذنت لربّها وحقت، وإذا الأرض مدت وألقت ما فيها وتخلت، وأذنت لربها وحقت).

قد يعجبك ايضاً:
دعاء يوم الجمعة
دعاء الهم والفرج
دعاء أول رجب

المصدر: البوابة

اظهر المزيد