أجمل كلمات الشكر للمعلم و للمعلمة

اجمل كلمات الشكر للمعلم و المعلمة
اجمل كلمات الشكر للمعلم و المعلمة

المعلم و المعلمة هو الوسيلة لتوصيل العلوم و الآداب و المعارف الى أبنائنا ، و هم النافذة التي من خلالها يشرف الطلاب على العلوم ، و تتبسط لهم المعارف و يسهلوا عليهم فهم العلوم و فك صعوباتها ، و هذه بعض عبارت الشكر و التقدير من الطلاب لمعلميهم ، و معلماتهم .

  • أستاذي العزيز … لك مني كل تقدير و احترام و اعتراف بالفضل ، عدد قطر المطر ، وورق الشجر .
  • معلمتي الفاضلة … جزاك الله خيراً على ما قدمتيه لنا ، و صبرك علينا ، و تقديم تعريفنا و تعليمنا على راحتك ، فلك منا كل الثناء و التقدير .
  • أستاذي الغالي… انت أول من فتح عقولنا على علوم الدنيا ، و معارف الحياة ، تعلمنا منك الادب قبل العلم ، و الفعل قبل القول ، و كنت قدوة لنا نتمثل بفعالك و نقتدي بأعمالك ، و نشعر بحبك لنا ، فلك الشكر منا و من كل من نفعه الله بعلمك .
  • معلمتي الفاضلة …. تعلمنا منك أن الانسان المضحي من اجل غيره ، هو بحق الانسان ، وأن الانانية وبال على صاحبها في حياته و آخرته ، و ان تقديم العاجل على الآجل تضييع للمستقبل ، فشكراص لك أستاذتي الفاضلة.
كلمات شكر للمعلم و المعلمة
كلمات شكر للمعلم و المعلمة
  • معلمي الغالي … تعلمنا منك ان من جد و جد و من زرع حصد ، و سهر الليالي نال العلا .
  • أستاذتي  الفاضلة.. للنجاح أناس يفهمون معناه، وللإبداع أهل له  يحصدونه، لذا نقدر جهودك الشديدة معنا، فأنت أهل  لكل شكر و احترام و تقدير.. فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كل المدح والتقدير. من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدران التميز والإبداع.. أشعة مضيئة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك الغير معدود .
  • أستاذنا الفاضل .. روحك المرحة.. ونقاء قلبك.. وعطاؤك القيم.. و حبك لنا هو عنوان إبداعك.. فلك كل حب و مدح.. بعدد ما قال الشعراء ، وبمختلف بحورهم و أشعارهم .
  • معلمتي الفاضلة … نعلم انك شمعة تحترق من أجل الاضائة للآخرين ، و تتعب من أجل راحة الآخرين ، كنت تقديمنا على راحتك و بيتك ، و تعطينا من وقت أولادك ، و لا تبخلي على أي منا بأي نصيحة أو سؤال ، تعلمنا منك العطاء بلا حدود ، و الاعطاء بلا انتظار مقابل ، فلكي من أبنائك و طلابك كل تقدير و احترام و اعتراف بالفضل .
اجمل كلمات الشكر للمعلم و المعلمة .
اجمل كلمات الشكر للمعلم و المعلمة .
  • معلمي الحبيب .. تعلمنا منك أن المحترم من احترم نفسه و غيره ، و القوي هو من ملك هواه و شهواته ، و الغني هو من استغني عما في أيدي الناس ، و تعلمنا منك القناعة و الرضا بما قسم الله لكل منا ، و تعلمنا منك أن الله لا يضيع من احسن عملاً ، فلا شئ يضيع ، و تعلمنا منك أن من أدى ما عليه فلا عتب عليه .
  • استاذي الفاضل … لكل منا كل تقدير و حب و اعتراف بالجميل ، و احساس بقيمة المعلم في حياتنا ، فانت يا استاذي ممن قال فيهم رسول الله صلى الله عليه و سلم يعلم الناس الخير ، فتستغفر لك الملائكة و الكائنات حتى الحيتان في البحار تستغفر لمعلم الناس الخير ، و كفى بذلك فضلاً و كرامة .